اكتشاف إصابة إضافية بفيروس كورونا في كوريا الجنوبية
آخر تحديث GMT 05:31:56
 فلسطين اليوم -

اكتشاف إصابة إضافية بفيروس "كورونا" في كوريا الجنوبية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اكتشاف إصابة إضافية بفيروس "كورونا" في كوريا الجنوبية

عيادة لحالات الاصابة بفيروس كورونا
سيول ـ يونهاب

أكدت كوريا الجنوبية اكتشاف اصابة جديدة بمتلازمة الشرق الاوسط التنفسية اليوم الاحد، مما يرفع عدد الذين تم تشخيص اصابتهم بالمرض الى 186 شخصا.

وبقي عدد المتوفيين الاجمالي جراء الاصابة بالمرض 33 شخصا من دون وقوع حالات وفاة جديدة خلال الايام الخمسة الاخيرة، وفقا لما ذكرته وزارة الصحة والرعاية الاجتماعية.

أحدث اصابة بالمرض اكتشفت لدى إمراة في الخمسينات من العمر، وهي زوجة مريض أصيب بالفيروس أثناء نزوله في مستشفى سامسونغ بسيئول خلال يومي 27 و28 من يونيو، وخرج من المستشفى يوم الجمعة الماضي وفقا لما ذكرته الوزارة.

يذكر أن المستشفى الذي تديره مجموعة سامسونغ تسبب في اصابة حوالي نصف المرضى بفيروس كورونا منذ أول ظهور للمرض في البلاد يوم 20 مايو الماضي. واغلق المستشفى حاليا الى أجل غير مسمى.

ويخضع 37 من أصل 186 شخصا اعلنت اصابتهم بالفيروس للعلاج في المستشفى، 12 منهم في حالة صحية حرجة، بينما شفي 116 من المرض شفاء تاما.
وانخفض عدد الذين يخضعون لاجراءات الحجر الصحي بسبب احتمال اصابتهم من 1,434 إلى 984 شخصا، في حين بلغ العدد التراكمي للدين خضعوا للحجر الصحي منذ بداية تفشي المرض 15,158 شخصا.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اكتشاف إصابة إضافية بفيروس كورونا في كوريا الجنوبية اكتشاف إصابة إضافية بفيروس كورونا في كوريا الجنوبية



بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها تلك في "غوغل"

جنيفر لوبيز بنسخة جديدة من فستان أثار ضجة قبل 20 عام

ميلان - فلسطين اليوم
في عام 2000، ارتدت النجمة العالمية جنيفر لوبيز فستانًا أخضر من دار الأزياء "فيرساتشي" في حفل توزيع جوائز "غرامي". وقد يصعب تصديق ذلك، ولكن بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها الأيقونية تلك في "غوغل" إلى درجة أنه اضطر محرك البحث لإنشاء "صور غوغل".وبعد مرور 20 عاماً تقريباً، ارتدت لوبيز نسخة حديثة من الفستان، ولكنها ارتدته هذه المرة في عرض "فيرساتشي" لربيع عام 2020  خلال أسبوع الموضة في ميلان.وأنهت النجمة العرض بشكل مثير للإعجاب، إذ وقف الحضور على أقدامهم بينما تهادت النجمة على المدرج وهي ترتدي نسخة جديدة من الفستان. وأدرك الحضور على الفور أهمية ما كانوا يشاهدونه، فكان هناك الكثير من الهتاف، والتصفيق، وسرعان ما برزت الهواتف التي كانت توثق المشهد.وتم تحديث الفستان عن مظهره الأصلي، فهو بدون أك...المزيد

GMT 20:37 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

اعتقال مسئول بارز في اندرلخت بسبب الفساد

GMT 08:32 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

مطعم "العراة" يوفر تجربة تناوُل الطعام بدون ملابس

GMT 11:13 2018 الجمعة ,14 أيلول / سبتمبر

الشعر الرمادي يتربع على عرش الموضة خلال عام 2018
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday