الأمين العام للاتحاد الدولي يبحث مع الهلال الأحمر تعزيز الشراكة الإنسانية
آخر تحديث GMT 10:00:06
 فلسطين اليوم -

الأمين العام للاتحاد الدولي يبحث مع الهلال الأحمر تعزيز الشراكة الإنسانية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الأمين العام للاتحاد الدولي يبحث مع الهلال الأحمر تعزيز الشراكة الإنسانية

اجتماع الأمين العام للاتحاد الدولي مع الهلال الأحمر
أبوظبي - وام

أشاد الحاج أمادو سي آس الأمين العام للاتحاد الدولي لجمعيات الهلال الأحمر و الصليب الأحمر بالمبادرات الإنسانية لدولة الإمارات وأثرها الإيجابي على مسيرة العمل الإنساني الدولي ..مثمنا الجهود التي تضطلع بها الدولة حاليا لإغاثة المتضررين من العاصفة الثلجية في بلاد الشام ووقوفها بجانب الضحايا والمتأثرين في محنتهم الراهنة وأكد أن مثل هذه المبادرات النوعية تعزز أوجه التضامن مع القضايا الإنسانية العاجلة و الملحة .

وأعرب أمادو عن تقدير الاتحاد الدولي للجهود التي تضطلع بها هيئة الهلال الأحمر الإماراتي بقيادة سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية رئيس الهيئة لتخفيف المعاناة الإنسانية على الساحة الدولية وسرعة استجابتها للنداءات الإنسانية التي يصدرها الاتحاد لحشد الدعم و التأييد للمتأثرين من الأزمات و الكوارث على المستوى الدولي ..مشيرا إلى دور الهيئة المتنامي في تقديم المساعدات الإنسانية لمستحقيها في كل مكان ودون تمييز .

وشدد أمادو خلال لقائه مؤخرا بمقر المدينة العالمية للخدمات الإنسانية في دبي سعادة الدكتور محمد عتيق الفلاحي الأمين العام لهيئة الهلال الأحمر على أن الهيئة تعتبر من الجمعيات الوطنية الفاعلة والمؤثرة في محيطيها الإقليمي و الدولي و التي تدعم بقوة توجهات الاتحاد الدولي و تعمل على تحقيق أهداف ومبادئ الحركة الدولية للهلال الأحمر و الصليب الأحمر من خلال سعيها الحثيث للحد من شدة الاستضعاف و تحسين الحياة في المناطق المهمشة .

ونوه إلى دور الهيئة في تعزيز التضامن مع القضايا الإنسانية التي تؤرق الكثير من الشعوب وتأصيل قيم الشراكة بين مكونات الحركة الدولية و العمل سويا من أجل مستقبل أفضل للعمل الإنساني الذي يواجه الكثير من التحديات التي تتطلب تضافر الجهود وتوحيدها ..مؤكدا أن الهيئة أصبحت عنصرا فاعلا من عناصر المواجهة القوية للتحديات الإنسانية الدولية .

وبحث اللقاء بين الجانبين مجالات التنسيق و التعاون وتعزيز الشراكة من أجل مستقبل أفضل للعمل الإنساني الدولي واستعرضا التحديات التي تواجه الساحة الإنسانية في العديد من المناطق و الأقاليم وتم الاتفاق على تعزيز أوجه العمل المشترك من خلال مذكرات تفاهم يتم توقيعها بين الجانبين في القريب العاجل إلى جانب تبني المبادرات التي تساهم في تخفيف وطأة المعاناة الناجمة عن التحديات الإنسانية المتمثلة في تفشي الأمراض و الأوبئة و انتشار رقعة الكوارث الطبيعية و ازدياد حدة الأزمات .
واستمع المسؤول الدولي خلال اللقاء لشرح حول برامج هيئة الهلال الأحمر الإنسانية وعملياتها الإغاثية ومشاريعها التنموية في الداخل و الخارج وتعرف على أنشطتها الجارية حاليا لمساعدة المتأثرين من العاصفة الثلجية في الأردن و لبنان و كردستان العراق والأراضي الفلسطينية.

وأكد الدكتور محمد الفلاحي حرص الهيئة على تعزيز شراكتها مع الاتحاد الدولي وجمعياته الوطنية لتحقيق تطلعات الحركة الدولية في تحسين الحياة و صون الكرامة الإنسانية مشددا على أن ما وصلت إليه الهيئة من مكانة متميزة إقليميا دوليا جاءت بفضل توجيهات قيادة الدولة الرشيدة ومتابعة سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان لبرامجها و أنشطتها المختلفة إلى جانب المساندة التي تجدها من المتبرعين و المانحين في الدولة.

وقال إن الهيئة ستظل عند حسن الظن بها دائما وستعمل على تعزيز الجهود الدولية للحد من وطأة المعاناة الإنسانية في جميع الساحات مشددا على أن الهيئة لن تدخر وسعا في دعم قدرات الاتحاد الدولي ومساندة برامجه الإنسانية.

حضر الاجتماع من جانب هيئة الهلال الأحمر سعادة حميد راشد الشامسي نائب الأمين العام للمساعدات الدولية والسادة سعيد سهيل المزروعي مدير إدارة المساعدات الدولية و محمد عبد الله الحاج الزرعوني مدير فرع الهيئة في دبي و الدكتور عبد الكريم بن سي على مستشار العلاقات الدولية.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأمين العام للاتحاد الدولي يبحث مع الهلال الأحمر تعزيز الشراكة الإنسانية الأمين العام للاتحاد الدولي يبحث مع الهلال الأحمر تعزيز الشراكة الإنسانية



GMT 10:58 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

20 وفاة و699 إصابة بكورونا في فلسطين

GMT 09:55 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

غزة تسجل 8 حالات وفاة و232 اصابة جديدة بكورونا

GMT 13:55 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

26 وفاة و855 إصابة جديدة بكورونا في فلسطين

GMT 13:17 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

الصحة تسجل 21 وفاة و1251 إصابة جديدة بفيروس كورونا فى فلسطين

GMT 10:48 2021 الأربعاء ,06 كانون الثاني / يناير

14 وفاة و1088 إصابة جديدة بفيروس كورونا في فلسطين

GMT 10:34 2021 الأربعاء ,06 كانون الثاني / يناير

5 وفيات و610 إصابات جديدة بكورونا في غزة
 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 07:16 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

ملاسنة حادة بين نانسي بيلوسي ومذيع "سي إن إن" الشهير

GMT 10:29 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تكتشف اليوم خيوط مؤامرة تحاك ضدك في العمل

GMT 09:32 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تشعر بالإرهاق وتدرك أن الحلول يجب أن تأتي من داخلك

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 18:33 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد الزعتر لطرد الغازات من المعدة

GMT 05:22 2016 الجمعة ,03 حزيران / يونيو

نيسان جي تي آر 2017 تحقق مبيعات عالية

GMT 06:18 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

يتناغم الجميع معك في بداية هذا الشهر

GMT 07:57 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

إبقَ حذراً وانتبه فقد ترهق أعصابك أو تعيش بلبلة

GMT 01:42 2018 الأربعاء ,24 كانون الثاني / يناير

حسين تصمّم مجموعة حديثة من ديكورات حفلة السبوع
 
palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday