الإحسان الطبية في جازان تحتفي باختتام برامج مشروع روّاد
آخر تحديث GMT 18:07:11
 فلسطين اليوم -

الإحسان الطبية في جازان تحتفي باختتام برامج مشروع "روّاد "

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الإحسان الطبية في جازان تحتفي باختتام برامج مشروع "روّاد "

برامج مشروع " روّاد الصحة "
أبو عريش ـ واس

احتفت جمعية الإحسان الطبية الخيرية بمنطقة جازان مساء أمس ، بختام برامج مشروع " روّاد الصحة " للعام الماضي ، وتكريم المتعاونين والمتطوعين في تنفيذ برامج المشروع ، وذلك بقاعة الجوري بمحافظة أبوعريش .

واستعرض مدير التخطيط والتطوير بالجمعية محمد المخشّع، في كلمة خلال الاحتفاء البرامج الاجتماعية للجمعية من خلال تقديم الخدمات الطبية العلاجية للمرضى المحتاجين ونشر التوعية الصحية في منطقة جازان , مفيدًا أن مشروع روّاد الصحة واحد من برامج الجمعية الهادف إلى إعداد مثقفين صحيين مؤهلين , وإيصال الرسالة التثقيفية الصحية عن طريق الأقران , ونشر الثقافة الصحية الصحيحة في المجتمع ,علاوة على تعريف وتوعية الجمهور بطرق الوقاية السليمة من الأمراض , وتصحيح المفاهيم الخاطئة في الصحة والمرض والوقاية , إلى جانب الإسهام في تحقيق حماية صحة الأفراد وسلامة المجتمع.

من جانبه قدم مدير مشروع روّاد خالد دوشي عرضًا لإنجازات المشروع خلال العام الماضي ومنها المعرض التثقيفي في مهرجان جازان الشتوي ، واستفاد منه نحو 6 آلاف زائر ، وجرى خلاله إجراء أكثر من 2650 فحصًا طبيًا واستشارة طبية , إلى جانب برنامج "صحتك في المشي" ، واستفاد منه 300 مشارك ، ومعرض نشر ثقافة حقوق المرضى ، وانتفع منه 200 زائر ، إلى جانب برنامج  " صحتك في الحج " ووجه لـ 1000 حاج ، وبرامج معايدة المرضى ، وغيرها من البرامج التدريبية لمنسوبي الجمعية .

وشهد الاحتفاء تكريم المتطوعين في مشروع روّاد الصحة من طلاب كليات الطب والصيدلة والعلوم الطبية التطبيقية , إلى جانب تكريم المتعاونين مع المشروع .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإحسان الطبية في جازان تحتفي باختتام برامج مشروع روّاد الإحسان الطبية في جازان تحتفي باختتام برامج مشروع روّاد



تصل إلى حدود الركبة والتي تتسع مع الكسرات العريضة من الأسفل

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق في اختيار اللون الأحمر في إطلالتها مرة جديدة

مدريد - فلسطين اليوم
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تختار مرة جديدة في إطلالاتها اللون الأحمر القوي الذي اختارته من خلال الفستان الواسع والشبابي الذي اختارته بأسلوب كاجوال وملفت للنظر، فحافظت من خلال إطلالتها الأخيرة على أناقتها البسيطة وانتقت اللون الأحمر الأحب على قلبها. رصدنا لك العديد من الصور الخاصة إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، فلاحظي كيف تألقت بالفستان الأحمر وواكبي أجمل اختياراتها لهذا اللون. فستان أحمر هادىء سحرتنا ليتيزيا ملكة إسبانيا بتألقها في إطلالتها الأخيرة بفستان أحمر قوي ومناسب لساعات النهار. فاختارت من دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera التصميم الضيق من الأعلى مع الأكمام العريضة المنسدلة قليلاً على الأكمام، واللافت في هذا الفستان القصة التي تصل الى حدود الركبة والتي تتسع مع الكسرات العريضة من الأسفل. ولفتنا صيحة السحاب الأسود ال...المزيد

GMT 13:27 2015 الأحد ,18 تشرين الأول / أكتوبر

التنازلات تُطفئ شعلة الحب

GMT 15:08 2017 الأربعاء ,11 تشرين الأول / أكتوبر

تفجير انتحاري مزدوج قرب مركز قيادة شرطة دمشق

GMT 20:01 2016 الجمعة ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

رقصة دلال عبد العزيز في حفل زفاف "إيمي" وحسن الرداد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday