التوصل إلى الجين المرتبط بإدمان اكتساب اللون البرونزي
آخر تحديث GMT 16:00:58
 فلسطين اليوم -

التوصل إلى الجين المرتبط بإدمان اكتساب اللون البرونزي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - التوصل إلى الجين المرتبط بإدمان اكتساب اللون البرونزي

التوصل إلى الجين
القاهرة - أ ش أ

توصلت دراسة أولية أن الأشخاص الذين يحملون خلالا جينيا قد يصبحون الأكثر عرضة للإدمان عادة اكتساب اللون البرونزي.

وأكد الباحثون أن أشعة الشمس الفوق بنفسجية يمكن أن تسبب الإدمان، إلا أن الأبحاث الحديثة قد تقدم الأدلة البيولوجية أن بعض الأشخاص قد يصبحون الأكثر عرضة للإدمان التعرض للشمس واكتساب اللون البرونزى ، لتصبح هذه العادة عادة إدمانية.

وأضاف الباحثون بجامعة "ييل" للصحة العامة أنه على الأرجح نسبة صغيرة جدا من الأشخاص الذين ينتظمون فى اكتساب اللون البرونزي لتصبح هذه العادة إدمانا بالنسبة لهم.
يأتى ذلك فى الوقت الذى تكشف فيه الإحصاءات عن تضاعف معدلات الإصابة بسرطان الجلد بنحو ثلاثة أضعاف منذ عام 1975 إلى حوالى 23 حالة لكل 100,000 شخص فى عام 2011، وفقا لإحصاءات الحكومة ، فسرطان الجلد يعد أكثر الأشكال شيوعا وأكثرها فتكا.

وكان الباحثون قد عكفوا على تحليل عينات لعاب أكثر من 79 شخصا مع وجود علامات دباغية بين نحو 213 شخصا إلا أنهم لايعانون من عادة إكساب اللون البرونزى.
وانطلاقا من أكثر من 300.000 تغير جيني، توصل الباحثون إلى أن جينا واحدا فقط – يعرف باسم "PTCHD2" هو المسئول بصورة مباشرة عن دفع البعض إلى إدمان عادة اكتساب اللون البرونزى خاصة بالسلوك الإدمانى الخاص بهذه العادة المدمرة لصحة الإنسان.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

التوصل إلى الجين المرتبط بإدمان اكتساب اللون البرونزي التوصل إلى الجين المرتبط بإدمان اكتساب اللون البرونزي



أثناء حضورها حفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما

إيفانكا ترامب تستعيرُ فستان جذاب ارتدته والدتها عام 1991

واشنطن - فلسطين اليوم
استعارتْ ابنةُ الرئيس الأميركي، إيفانكا ترامب، فستانَ والدتها إيفانا ترامب الذي ارتدته قبل 28 عامًا. وصورت "إيفانكا"، 37 عامًا، ترتدي فستانًا فائق الأناقة من تصميم المصمم الأميركي، بوب مكي، أثناء حضور الليلة الثانية لحفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما. وكان الثوب ذو الرقبة العالية مثاليًا للمناسبة المرصّعة بالنجوم، مثل كاتي بيري وأورلاندو بلوم، بالإضافة إلى أفراد العائلة المالكة الأمير هاري، وميغان ماركل. وتألّقت إيفانكا بفستان لامع أظهر ساقيها، وارتدت معه صندًلا عاليًا وأقراطًا ذهبية مع تسريحة مميزة لشعرها الأشقر، حسبما ذكرت صحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية. كما بدا زوجها جاريد كوشنر، متقنًا بالقدر نفسه، حيث كان يقف بجانب زوجته مرتديًا بدلة وربطة عنق. وكانت إيفانا ترامب، والدة إيفانكا، الزوجة الأولى ...المزيد

GMT 17:35 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

إصابة محمود متولي في سوبر الأهلي والزمالك

GMT 03:31 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

"الأشعة" أبرز المطاعم الغريبة والمثيرة في الصين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday