الرضاعة الطبيعية تحد من سرطان الثدي 20
آخر تحديث GMT 21:49:53
 فلسطين اليوم -

الرضاعة الطبيعية تحد من سرطان الثدي 20%

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الرضاعة الطبيعية تحد من سرطان الثدي 20%

الرضاعة الطبيعية
لندن - سبأ

خلصت دراسة بريطانية إلى أن الرضاعة الطبيعية تحد من خطر الإصابة بسرطان الثدى بنسبة الخمس. ونقلت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية ، أن الآلاف من حالات الإصابة بسرطان الثدى كان يمكن تجنبها إذا واصلت الأمهات الرضاعة الطبيعية لمدة ستة أشهر . وأظهرت الدراسة، التي شملت 37 ألف سيدة، أن السيدات اللاتى قمن بالالتزام بالرضاعة الطبيعية، تراجع معدل احتمال الإصابة بسرطان الثدى لديهن بنسبة 10 % , كما انخفض معدل الإصابة بينهن بأسوأ أنواع سرطان الثدى بنسبة 20 % .

وكشفت الدراسة أن 23 % فقط من السيدات البريطانيات اللاتى قمن بإرضاع أطفالهن طبيعيا لمدة ستة أشهر، غالبا ما قدموا أيضا لأطفالهن لبنا صناعيا.. ولكن منظمة الصحة العالمية أوصت بالالتزام بالرضاعة الطبيعية فقط، دون اللجوء للبن الصناعى خلال أول ستة أشهر في عمر الطفل. كما قام باحثون أمريكيون في جمعيتين خيريتين وجامعة واشنطن في سانت لويس بتحليل 27 دراسة شملت 36881 سيدة . وتوصل الباحثون إلى أنه كلما طالت مدة الرضاعة الطبيعية، تراجعت نسبة الإصابة بسرطان الثدى بنسبة 10 % . وخلص الباحثون إلى أن الرضاعة الطبيعية تخفض من مستوى هرمون الاستروجين الذى يمكن أن يؤدى للإصابة بالسرطان.. كما يعتقد بعض العلماء أن عملية الرضاعة تمنع تكون الخلايا السرطانية.

ويشار إلى أن الرضاعة تجعل الأطفال أقل عرضة للإصابة بالعدوى والحساسية وزيادة الوزن، كما أنها توطد علاقة الأم بالطفل وتساعد الأم في خسارة وزنها الزائد.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الرضاعة الطبيعية تحد من سرطان الثدي 20 الرضاعة الطبيعية تحد من سرطان الثدي 20



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 03:55 2019 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

ألوان صبغة شعر العروس موضة صيف 2019

GMT 17:49 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور حزينة خلال هذا الشهر

GMT 06:26 2018 السبت ,13 تشرين الأول / أكتوبر

الأميرة يوجيني تخطف الأنظار بفستانها في حفلة زفافها

GMT 06:24 2018 الأربعاء ,22 آب / أغسطس

سعر اليورو مقابل الجنية المصري الثلاثاء

GMT 07:35 2017 الأحد ,08 تشرين الأول / أكتوبر

بيوت خيالية في غاية الروعة على مستوى الشكل في عام 2017

GMT 09:08 2016 الأحد ,10 إبريل / نيسان

سما المصري تنشر صورا مخلة على موقع "فيسبوك"
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday