السفير المصري يلتقي مع رؤساء شركات السياحة البوسنية
آخر تحديث GMT 06:13:13
 فلسطين اليوم -

السفير المصري يلتقي مع رؤساء شركات السياحة البوسنية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - السفير المصري يلتقي مع رؤساء شركات السياحة البوسنية

ياسر العطوى السفير المصري في البوسنة والهرسك
القاهرة ـ أ.ش.أ

التقي ياسر العطوى السفير المصري في البوسنة والهرسك مع مجموعة موسعة من رؤساء ومديري أكبر شركات السياحة البوسنية.

   يأتى هذا اللقاء في إطار الاجتماعات الدورية التي يعقدها مع المسئولين البوسنيين المعنيين للإعداد للموسم السياحي ، وكذا اللقاءات الإعلامية التي يجريها لتشجيع السائح البوسني على السفر إلى مصر للتمتع بمقاصدها السياحية المتنوعة، والعمل على تذليل أية صعوبات تعوق تدفق السياحة البوسنية إلى مصر.

   وأكد السفير العطوي على أن مصر حكومة وشعباً ترحب بمختلف السائحين من جميع دول العالم ، مشيراً إلى أن المقاصد السياحية المصرية آمنة تماماً ، موضحاً أن حركة السياحة الوافدة إلى مصر بدأت في العودة إلى معدلاتها.

   ونوه إلى ما تتمتع به مصر من مميزات تنافسية لا يضاهيها فيها الكثير من الدول ، ومنها تنوع المقاصد السياحية، والموقع الجغرافي الفريد، والمناخ المعتدل، والأسعار التنافسية التي تناسب كافة الدخول، ومضيفاً أنه على استعداد تام لحل أية مشكلات تواجه شركات السياحة البوسنية، وذلك سعياً لزيادة تدفق الوفود السياحية البوسنية إلى مصر.

   كما جرى أيضاً خلال اللقاء استعراض بعض المقترحات الهادفة إلى تفعيل التعاون بين البلدين في مجال السياحة، كما تم الاتفاق على أهمية بذل الجهود لتسيير رحلات للطيران العارض بين العاصمة البوسنية والمقاصد السياحية المصرية.

   ومن جانبهم ، أكد رؤساء شركات السياحة البوسنية أنه على الرغم من التطورات التي مرت بها مصر خلال السنوات الأخيرة، إلا إنها ظلت هي الاختيار الأول المفضل للسائح البوسني.

وفي هذا السياق ، قال السفير العطوي أن وزارة السياحة المصرية تقوم بتقديم الدعم لشركات السياحة المصرية، وهو الأمر الذي سينعكس إيجابياً على شركات السياحة البوسنية، وسيجعل تكلفة البرنامج السياحي لمصر أكثر تنافسية ، مشيراً إلى الجهود الدعائية التي تقوم بها السفارة ومنها عقد اللقاءات الإعلامية، ورعاية والمشاركة في عدد من الفعاليات الترويجية السياحية والثقافية المختلفة، فضلاً عن توزيع المطبوعات السياحية والأفلام الدعائية عن مصر.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السفير المصري يلتقي مع رؤساء شركات السياحة البوسنية السفير المصري يلتقي مع رؤساء شركات السياحة البوسنية



قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق كجزء من تشكيلتها خلال 2019

بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما يُقدّر بحوالي 2000 دولار

لندن - فلسطين اليوم
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 18:41 2019 الإثنين ,19 آب / أغسطس

يوفنتوس يضع خطة خطف بوجبا في صيف 2020

GMT 18:05 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 10:32 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

طريقة صنع عطر الهيل والفانيلا بطريقة بسيطة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday