الشخصيات المستقلة تبادر بمساعدة طفلًا للعلاج في الخارج
آخر تحديث GMT 06:13:13
 فلسطين اليوم -

الشخصيات المستقلة تبادر بمساعدة طفلًا للعلاج في الخارج

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الشخصيات المستقلة تبادر بمساعدة طفلًا للعلاج في الخارج

الدكتور ياسر الوادية
غزة - فلسطين اليوم

بادر تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة، برئاسة عضو الإطار القيادي لمنظمة التحرير الدكتور ياسر الوادية، ببذل الجهود لتخفيف المعاناة عن أسرة من قطاع غزة تواجه كغيرها من أبناء شعبنا مصاعب الانقسام الفلسطيني وصعوبة الوضع الاقتصادي العام، بعد مرور أكثر من ثمانية أعوام على حجزهم بين براثن مصالح أطراف الانقسام وعدم تنفيذ المصالحة.
 
وأطلق والد الطفل كرم عيسى عدة مناشدات داخلية وخارجية لصناع القرار الفلسطيني كافة لمساعدة طفله المريض، بعد أن دخل في غيبوبة على مدار 21 يومًا متواصلًا، داعيًا كافة الأطراف للالتفات لمصالح كل أبناء الشعب الفلسطيني وتلبية مطالبهم وفق انتمائهم الفلسطيني.
 
وثمنت قيادة الشخصيات المستقلة جهود رئيس الوزراء الدكتور رامي الحمد الله، ووزير "الصحة" الدكتور جواد عواد، ومدير دائرة العلاج في الخارج في غزة الدكتور بسام البدري، وجميع الأفراد المخلصين في الوطن لتسريعهم الترتيبات الخاصة بعلاج الطفل، مشددة على ضرورة تطبيق المصالحة فورًا وعدم اعتقال المواطنين في سجون الانقسام وزنازين خلافات الأحزاب.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشخصيات المستقلة تبادر بمساعدة طفلًا للعلاج في الخارج الشخصيات المستقلة تبادر بمساعدة طفلًا للعلاج في الخارج



قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق كجزء من تشكيلتها خلال 2019

بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما يُقدّر بحوالي 2000 دولار

لندن - فلسطين اليوم
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 18:41 2019 الإثنين ,19 آب / أغسطس

يوفنتوس يضع خطة خطف بوجبا في صيف 2020

GMT 18:05 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 10:32 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

طريقة صنع عطر الهيل والفانيلا بطريقة بسيطة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday