الصحة الكويتية تتخذ الاقراءات الوقائية تجاه الكوليرا
آخر تحديث GMT 03:47:09
 فلسطين اليوم -

"الصحة" الكويتية تتخذ الاقراءات الوقائية تجاه "الكوليرا"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "الصحة" الكويتية تتخذ الاقراءات الوقائية تجاه "الكوليرا"

انتشار مرض الكوليرا في العراق
الكويت - فلسطين اليوم

أعلنت وزارة الصحة في الكويت، اتخاذ إجراءات وقائية؛ لمنع دخول مرض الكوليرا من العراق إلى أراضيها بالتوازي مع تعميمات للتوعية بأعراض المرض وكيفية التعامل معه وسرعة الاتصال بالجهات المختصة حال الإصابة به.
وقالت الوكيل المساعد لشؤون الصحة العامة في وزارة الصحة الكويتية، ماجدة القطان، في تصريح صحفي، اطلعت عليه “السومرية نيوز”، إنه “تم التنسيق مع إدارة الجمارك الكويتية لمنع دخول الغذاء المنقول مع المسافرين من العراق الى الكويت كما تم التنسيق مع المنافذ الحدودية لتحويل القادمين من العراق الى عيادات الصحة الوقائية في تلك المنافذ لفحصهم والتأكد من سلامتهم”.

وأضافت القطان أن “الوزارة قامت بتجهيز وتزويد المختبرات بمستلزمات الفحوص المخبرية اللازمة لمرض الكوليرا، واعداد بعض الرسائل التوعوية الخاصة بالمرض وطرق انتقاله والوقاية منه”.
يذكر أن رئيس الوزراء، حيدر العبادي، وجه، أمس السبت، بتنفيذ التوصيات الخاصة بتطويق وباء الكوليرا التي قدمتها خلية ادارة الازمات المدنية “فوراً”.
وكشف النائب عن ائتلاف الوطنية حسن شويرد، الإثنين، عن أعداد المصابين بمرض الكوليرا، مبينًا أن مستشفى أبو غريب غربي بغداد سجل نحو إصابة 189 شخصًا توفي منهم أربعة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الصحة الكويتية تتخذ الاقراءات الوقائية تجاه الكوليرا الصحة الكويتية تتخذ الاقراءات الوقائية تجاه الكوليرا



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday