الصحة الكويتية تتخذ الاقراءات الوقائية تجاه الكوليرا
آخر تحديث GMT 05:31:56
 فلسطين اليوم -

"الصحة" الكويتية تتخذ الاقراءات الوقائية تجاه "الكوليرا"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "الصحة" الكويتية تتخذ الاقراءات الوقائية تجاه "الكوليرا"

انتشار مرض الكوليرا في العراق
الكويت - فلسطين اليوم

أعلنت وزارة الصحة في الكويت، اتخاذ إجراءات وقائية؛ لمنع دخول مرض الكوليرا من العراق إلى أراضيها بالتوازي مع تعميمات للتوعية بأعراض المرض وكيفية التعامل معه وسرعة الاتصال بالجهات المختصة حال الإصابة به.
وقالت الوكيل المساعد لشؤون الصحة العامة في وزارة الصحة الكويتية، ماجدة القطان، في تصريح صحفي، اطلعت عليه “السومرية نيوز”، إنه “تم التنسيق مع إدارة الجمارك الكويتية لمنع دخول الغذاء المنقول مع المسافرين من العراق الى الكويت كما تم التنسيق مع المنافذ الحدودية لتحويل القادمين من العراق الى عيادات الصحة الوقائية في تلك المنافذ لفحصهم والتأكد من سلامتهم”.

وأضافت القطان أن “الوزارة قامت بتجهيز وتزويد المختبرات بمستلزمات الفحوص المخبرية اللازمة لمرض الكوليرا، واعداد بعض الرسائل التوعوية الخاصة بالمرض وطرق انتقاله والوقاية منه”.
يذكر أن رئيس الوزراء، حيدر العبادي، وجه، أمس السبت، بتنفيذ التوصيات الخاصة بتطويق وباء الكوليرا التي قدمتها خلية ادارة الازمات المدنية “فوراً”.
وكشف النائب عن ائتلاف الوطنية حسن شويرد، الإثنين، عن أعداد المصابين بمرض الكوليرا، مبينًا أن مستشفى أبو غريب غربي بغداد سجل نحو إصابة 189 شخصًا توفي منهم أربعة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الصحة الكويتية تتخذ الاقراءات الوقائية تجاه الكوليرا الصحة الكويتية تتخذ الاقراءات الوقائية تجاه الكوليرا



بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها تلك في "غوغل"

جنيفر لوبيز بنسخة جديدة من فستان أثار ضجة قبل 20 عام

ميلان - فلسطين اليوم
في عام 2000، ارتدت النجمة العالمية جنيفر لوبيز فستانًا أخضر من دار الأزياء "فيرساتشي" في حفل توزيع جوائز "غرامي". وقد يصعب تصديق ذلك، ولكن بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها الأيقونية تلك في "غوغل" إلى درجة أنه اضطر محرك البحث لإنشاء "صور غوغل".وبعد مرور 20 عاماً تقريباً، ارتدت لوبيز نسخة حديثة من الفستان، ولكنها ارتدته هذه المرة في عرض "فيرساتشي" لربيع عام 2020  خلال أسبوع الموضة في ميلان.وأنهت النجمة العرض بشكل مثير للإعجاب، إذ وقف الحضور على أقدامهم بينما تهادت النجمة على المدرج وهي ترتدي نسخة جديدة من الفستان. وأدرك الحضور على الفور أهمية ما كانوا يشاهدونه، فكان هناك الكثير من الهتاف، والتصفيق، وسرعان ما برزت الهواتف التي كانت توثق المشهد.وتم تحديث الفستان عن مظهره الأصلي، فهو بدون أك...المزيد

GMT 20:37 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

اعتقال مسئول بارز في اندرلخت بسبب الفساد

GMT 08:32 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

مطعم "العراة" يوفر تجربة تناوُل الطعام بدون ملابس

GMT 11:13 2018 الجمعة ,14 أيلول / سبتمبر

الشعر الرمادي يتربع على عرش الموضة خلال عام 2018
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday