الصحة تباشرخطة لتوطين جراحات القلب المفتوح للأطفال
آخر تحديث GMT 03:47:09
 فلسطين اليوم -

"الصحة" تباشرخطة لتوطين جراحات القلب المفتوح للأطفال

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "الصحة" تباشرخطة لتوطين جراحات القلب المفتوح للأطفال

جراحات القلب المفتوح للأطفال
القدس - وفا

باشرت وزارة الصحة بتنفيذ مشروع جديد لتوطين جراحات القلب المفتوح للأطفال في مجمع فلسطين الطبي.

وقال وزير الصحة د. جواد عواد: 'إن وزارة الصحة تضع توطين الخدمة الطبية على سلم أولوياتها ونحن الأن نباشر  بتنفيذ مشروع سيعمل على توطين جراحات القلب المفتوح للأطفال وذلك في المستشفى البحريني للأطفال والتابع  لمجمع فلسطين الطبي'.

جاءت هذا التصريحات عقب اجتماع عقده الوزير عواد في مكتبه صباح اليوم الأربعاء، مع مدير مجمع فلسطين الطبي د. أحمد البيتاوي، وبحضور رئيس قسم جراحة القلب في المجمع البرفسور أحمد دروزه، ومدير عام ديوان الوزير د. وائل الشيخ.

وعن موعد إفتاح وحدة جراحات القلب المفتوح للأطفال قال وزير الصحة: 'سيتم العمل على إنجاز هذا المشروع خلال ستة الشهور القادمة على أن يتم افتتاح  وحدة جراحات القلب المفتوح للأطفال في شهر أب من العام الحالي، حيث من المتوقع أن تقوم الوحدة بإجراء حوالي 150 عملية جراحية سنويا'.

من جانبه أفاد مدير مجمع فلسطين الطبي د. أحمد البيتاوي بأن هذه الوحدة ستخدم كافة الأطفال المرضى من المحافظات الجنوبية والشمالية، مؤكدا على أنها ستضم طاقما طبيا مختصا يضم أطباء فلسطينيين وأجانب إضافة الى ممرضين وفنيين مدربين.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الصحة تباشرخطة لتوطين جراحات القلب المفتوح للأطفال الصحة تباشرخطة لتوطين جراحات القلب المفتوح للأطفال



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday