الصحة تباشرخطة لتوطين جراحات القلب المفتوح للأطفال
آخر تحديث GMT 05:36:35
 فلسطين اليوم -

"الصحة" تباشرخطة لتوطين جراحات القلب المفتوح للأطفال

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "الصحة" تباشرخطة لتوطين جراحات القلب المفتوح للأطفال

جراحات القلب المفتوح للأطفال
القدس - وفا

باشرت وزارة الصحة بتنفيذ مشروع جديد لتوطين جراحات القلب المفتوح للأطفال في مجمع فلسطين الطبي.

وقال وزير الصحة د. جواد عواد: 'إن وزارة الصحة تضع توطين الخدمة الطبية على سلم أولوياتها ونحن الأن نباشر  بتنفيذ مشروع سيعمل على توطين جراحات القلب المفتوح للأطفال وذلك في المستشفى البحريني للأطفال والتابع  لمجمع فلسطين الطبي'.

جاءت هذا التصريحات عقب اجتماع عقده الوزير عواد في مكتبه صباح اليوم الأربعاء، مع مدير مجمع فلسطين الطبي د. أحمد البيتاوي، وبحضور رئيس قسم جراحة القلب في المجمع البرفسور أحمد دروزه، ومدير عام ديوان الوزير د. وائل الشيخ.

وعن موعد إفتاح وحدة جراحات القلب المفتوح للأطفال قال وزير الصحة: 'سيتم العمل على إنجاز هذا المشروع خلال ستة الشهور القادمة على أن يتم افتتاح  وحدة جراحات القلب المفتوح للأطفال في شهر أب من العام الحالي، حيث من المتوقع أن تقوم الوحدة بإجراء حوالي 150 عملية جراحية سنويا'.

من جانبه أفاد مدير مجمع فلسطين الطبي د. أحمد البيتاوي بأن هذه الوحدة ستخدم كافة الأطفال المرضى من المحافظات الجنوبية والشمالية، مؤكدا على أنها ستضم طاقما طبيا مختصا يضم أطباء فلسطينيين وأجانب إضافة الى ممرضين وفنيين مدربين.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الصحة تباشرخطة لتوطين جراحات القلب المفتوح للأطفال الصحة تباشرخطة لتوطين جراحات القلب المفتوح للأطفال



تبدو أنها خضعت لعملية "تكميم معدة" أو اتبعت "حمية غذائية"

أحلام تُفاجئ جمهورها بجلسة تصوير بـ"الرمادي والأبيض"

دبي - فلسطين اليوم
فاجأت النجمة الإماراتية أحلام الجمهور بجلسة تصوير شبابية، مساء الأحد، أطلت فيها على هامش مشاركتها في المؤتمر الصحفي الخاص ببرنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس"، في جزئه الخامس الذي سينطلق في الـ 21 من أيلول، حيث ظهرت مرتدية بدلة كلاسيكية بطبعة الكاروهات الرمادي والأبيض، وبدت بجسد رشيق، لتنهال عليها التعليقات. وأشار البعض إلى أن الفنانة الإماراتية تبدو وكأنها خضعت لعملية تكميم معدة، أو أنها تتبع حمية غذائية صارمة نتائجها لافتة على جسدها. ومع انشغال طرف من الجمهور بإطلالة أحلام ورشاقة جسدها، ذهب البعض ليتساءل عن سعر ملابسها، فتبين وفقًا لمواقع متخصصة أن قيمة الإطلالة بلغت نحو 6,382 دولارًا، من توقيع علامة "إيرمانو سكيرفينو" Ermano Scervino. اختارت أحلام بنطلونًا بـ 2382 دولارًا، وبليزر بـ 2225 دولارًا، وقميصًا بـ 1775 دولارًا. وخ...المزيد

GMT 20:45 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

اعتقال مسئول بارز في اندرلخت بسبب الفساد

GMT 15:46 2015 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار هيونداي توسان 2016 في فلسطين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday