الصحة تكشف خلال أيام نتائج التحقيقات في وفاة نعمة ماهر
آخر تحديث GMT 11:12:02
 فلسطين اليوم -

"الصحة" تكشف خلال أيام نتائج التحقيقات في وفاة "نعمة ماهر"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "الصحة" تكشف خلال أيام نتائج التحقيقات في وفاة "نعمة ماهر"

وزارة الصحة الفلسطينية
غزة-فلسطين اليوم

أعلنت وزارة "الصحة" عن كشف التحقيقات النهائية لمعرفة أسباب وفاة الفتاة نعمة ماهر الجملة (18عامًا) التي توفيت أثناء إجرائها عملية الولادة في مستشفى الشفاء في غزة خلال الأيام القليلة المقبلة.
 
وبين المستشار القانوني في الوزارة سعيد البطة، أن "الصحة" شكلت لجنة تحقيق في الشكوى المقدمة من والدة الفتاة الجملة.
 
وأضاف البطة أن وكيل وزارة "الصحة" في غزة أعطى الأمر بالتحقيق في القضية، وأنه فور انتهاء اللجنة من عملها سوف يتم منح المشتكين كتابًا يتضمن نتيجة التحقيق، مشيرًا إلى أنه في حال أثبتت التحقيقات وجود إهمال أو خطأ طبي فسوف تؤكد اللجنة ذلك.
 
وحول تأخر التحقيقات في القضية، أوضح أن الشكوى المقدمة من ذوي الشابة المتوفاة وردت حديثًا، بعد وصول الشكوى للوزارة، وأن القضية قيد التحقيق والمتابعة.
 
وبشأن الرواية "الإسرائيلية" التي تؤكد أن الوفاة ناتجة عن تعرض الشابة لعملية تشويه في جسدها وأن السبب خطأ طبي، ذكر البطة، "تقوم اللجنة حاليًا بالاطلاع على الملف الطبي للمريضة وسماع إفادة الأهل وكل من لديه مستندات وأوراق ثبوتية، وكذلك الاستماع للطاقم الطبي الذي تعامل مع المريضة، لاسيما وأن اللجنة مشكَلة من أصحاب الاختصاص والاستشاريين ورؤساء أقسام من خارج المجمع الطبي".
 
يذكر أن الفتاة الجملة هي أم لطفلين، حيث دارت أحاديث حول وجود خطأ وإهمال طبي من قبل الأطباء المشرفين على حالتها في مجمع الشفاء الطبي، تم على إثرها تقديم شكوى من قبل ذويها ولم تتضح النتيجة النهائية للتحقيقات في ملف القضية بعد.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الصحة تكشف خلال أيام نتائج التحقيقات في وفاة نعمة ماهر الصحة تكشف خلال أيام نتائج التحقيقات في وفاة نعمة ماهر



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday