الصليب الأحمر يُعرب عن قلقه إزاء الوضع الصحي الحرج لعدنان
آخر تحديث GMT 03:47:09
 فلسطين اليوم -

الصليب الأحمر يُعرب عن قلقه إزاء الوضع الصحي الحرج لعدنان

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الصليب الأحمر يُعرب عن قلقه إزاء الوضع الصحي الحرج لعدنان

الأسير خضر عدنان
القدس المحتلة - فلسطين اليوم

أعربت اللجنة الدولية للصليب الأحمر عن قلقها البالغ إزاء الوضع الحرج وتدهور صحة الأسير خضر عدنان، والذي يخوض إضرابًا عن الطعام منذ ما يقارب 50 يومًا.
 
وذكر رئيس بعثة اللجنة الدولية جاك دي مايو، "نحن قلقون بمن أن حياته في خطر داهم، ويجب أن يراعي أي حل ضرورة حماية السلامة المعنوية والجسدية للمحتجز".
 
وأضاف، "كما يملك المحتجز في ظل القرارات التي اعتمدتها الجمعية الطبية العالمية الحق في الاختيار بحرية إن كان موافقًا على تغذيته أو على تلقيه العلاج الطبي، فمن الضروري أن يتم احترام خياره والحفاظ على كرامته".
 
وطلب دي مايو من السلطات "الإسرائيلية" السماح له بتلقي زيارات من أسرته كونه لم يتلقى أي زيارة منها منذ أكثر من شهرين، فبموجب اتفاقية جنيف الرابعة للعام 1949 يحق للمحتجز تلقي الزيارة من أسرته، وفي ظل هذه الظروف، يعد السماح بالزيارة لأفراد العائلة بدون تأخير ضروريًا.
 
ومنذ بداية إضرابه عن الطعام، قام مندوبو اللجنة الدولية للصليب الأحمر والفريق الطبي التابع لها بزيارته بانتظام وذلك لمراقبة كل من وضعه الصحي وطريقة معاملته من قبل السلطات المحتجزة، كما تواصلت مع أسرته وطمأنته على حياته.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الصليب الأحمر يُعرب عن قلقه إزاء الوضع الصحي الحرج لعدنان الصليب الأحمر يُعرب عن قلقه إزاء الوضع الصحي الحرج لعدنان



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday