العمران يفتتح فعاليات مؤتمر الجمعية السعودية لتقويم الأسنان
آخر تحديث GMT 06:13:13
 فلسطين اليوم -

العمران يفتتح فعاليات مؤتمر الجمعية السعودية لتقويم الأسنان

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - العمران يفتتح فعاليات مؤتمر الجمعية السعودية لتقويم الأسنان

الجمعية السعودية لتقويم الأسنان
الرياض ـ واس

دشن الدكتور سليمان بن عمران العمران نائب الأمين العام للهيئة السعودية للتخصصات الصحية المؤتمر السنوي التاسع للجمعية السعودية لتقويم الأسنان في فندق الريتز كارلتون في الرياض وقد بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم، ثم استعرض الأستاذ عبدالله الزهيان أبرز محطات وإنجازات الجمعية طوال السنوات التسع الماضية، ملقياً الضوء على الأدوار التي أدتها مجالس إداراتها المتعاقبة.

عقب ذلك عرض فيلم وثائقي أوجز كافة مراحل الجمعية من التأسيس إلى التطور وتحقيق الأهداف وصولاً إلى الوضع الحالي والذي أشار إلى أن الجمعية من أهم الجمعيات الصحية المتخصصة في المملكة العربية السعودية وتعد واحدة من الجمعيات المعروفة عالمياً لتنوع وغنى أنشطتها ومتابعتها الدائمة لمستجدات قطاع تقويم الأسنان.

 من جانبه أكد الدكتور خالد البدر رئيس مجلس إدارة الجمعية السعودية لتقويم الأسنان خلال كلمته حرص الجمعية منذ إنشائها وعبر مجالس إداراتها المتعاقبة على تطوير كل ما يهم ويرتقي بالفكر العلمي والمهني في مجال طب تقويم الأسنان وذلك بإقامة المؤتمرات والندوات والمحاضرات وورش العمل في مختلف مناطق مملكتنا الحبيبة إيمانا برسالتها العلمية وواجبها الوطني.

وقال إن إقامة هذا المؤتمر للعام التاسع على التوالي دليل واضح على حرص جميع أعضاء الجمعية السعودية لتقويم الأسنان على الارتقاء بالمهنة ووسيلة فعالة حتى يواكب أطباؤنا أحدث المستجدات في طب تقويم الأسنان حول العالم وليطلعوا على الأبحاث العلمية والطرق العلاجية والتقنيات الحديثة، مستشهداً بتنامي عدد أعضاء الجمعية بشكل متسارع حيث تخطى عددهم 1200 عضو يمثلون صفوة الأطباء من داخل المملكة وخارجها.

عقب ذلك كرم البروفيسور سليمان العمران والرئيس السابق للجمعية الرعاة والداعمين كشركة 3M Unitek وشركة القصيبي وشركة SNOFI وجريدة "الرياض" الراعي الإعلامي، كما تم تكريم المشاركين والمتحدثين، وتكريم الأمين العام لهيئة التخصصات الصحية البروفيسور عبدالعزيز الصائغ، تقديراً لعطاءاته ولدعمه الدائم للجمعية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العمران يفتتح فعاليات مؤتمر الجمعية السعودية لتقويم الأسنان العمران يفتتح فعاليات مؤتمر الجمعية السعودية لتقويم الأسنان



قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق كجزء من تشكيلتها خلال 2019

بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما يُقدّر بحوالي 2000 دولار

لندن - فلسطين اليوم
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 18:41 2019 الإثنين ,19 آب / أغسطس

يوفنتوس يضع خطة خطف بوجبا في صيف 2020

GMT 18:05 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 10:32 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

طريقة صنع عطر الهيل والفانيلا بطريقة بسيطة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday