الوئام تبدأ مشروع التأمين الصحي الشامل لعوائل الأيتام
آخر تحديث GMT 22:00:39
 فلسطين اليوم -

"الوئام" تبدأ مشروع التأمين الصحي الشامل لعوائل الأيتام

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "الوئام" تبدأ مشروع التأمين الصحي الشامل لعوائل الأيتام

جمعية الوئام الخيرية
غزة - فلسطين اليوم

    بدأت جمعية الوئام الخيرية شمالي قطاع غزة مشروع التأمين الصحي الشامل لعوائل الأيتام، ضمن برنامج الرعاية الشاملة لأيتام المكرمة الملكية السامية لجلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين.
     
    وأوضح رئيس الجمعية محمد أبو مرعي أن مشروع التأمين الشامل الذي شرعت الجمعية بتنفيذه الأول من نوعه في فلسطين، والذي يستهدف اليتيم وعائلته بتأمين صحي شامل، مُشيرا إلى أن الوئام نسّقت مع الخدمات الطبية في قطاع غزة لاستخراج تأمينات صحية شاملة للأيتام وعوائلهم للعلاج في مراكز ومستشفيات الخدمات الطبية كافة المنتشرة في قطاع غزة.
     
    وبيّن أن عمليات الحصر وجمع البيانات والتقارير الطبية ستستمر حتى منتصف الشهر الجاري، حيث من المتوقع جهوزية التأمينات خلال مدة أقصاها نهاية الشهر الجاري ليكون ساري المفعول لمدة عام كامل.
     
    وأوضح أن برنامج الرعاية الشاملة لأيتام المكرمة الملكية السامية قد نفّذ العديد من المشاريع منذ بداية العام، وأن مشروع الفحص الطبي لليتيم والتأمين الصحي لعائلته يأتي ضمن حزمة مشاريع للعام 2015، والتي يُشرف ويطّلع عليها جلالة الملك عبد الله بن الحسين شخصيا.
     
    ووّجه أبو مرعي شكره العميق باسمه واسم الأيتام وعوائلهم لجلالته على كل المشاريع التي يُوليها اهتمامه الشخصي ضمن الرعاية الشاملة لجلالته لأيتام المكرمة الملكية البالغ عددهم 1500 يتيم على مستوى قطاع غزة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الوئام تبدأ مشروع التأمين الصحي الشامل لعوائل الأيتام الوئام تبدأ مشروع التأمين الصحي الشامل لعوائل الأيتام



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ونيك جوناس يتألقا بالعديد من صيحات الموضة

باريس - فلسطين اليوم
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالح...المزيد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday