الوقوف لفترة طويلة يخفض مستوى السكر في الدم
آخر تحديث GMT 18:09:35
 فلسطين اليوم -

الوقوف لفترة طويلة يخفض مستوى السكر في الدم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الوقوف لفترة طويلة يخفض مستوى السكر في الدم

الوقوف لفترة طويلة
نيويورك ـ قنا

استنتج الأطباء، أن الأشخاص الذين يقضون فترة طويلة وقوفا على أرجلهم نادرا ما يصابون بمرض السكري .

وحسب قول ممثل كلية مايو الطبية في الولايات المتحدة فرنسيسكو لوبيز- ليمينيزا، "إن الشخص الذي يسير خلال العمل ساعتين أو يقف على رجليه أربع ساعات أو يقوم بأعمال منزلية خفيفة لمدة ساعة يحرق كمية سعرات أكبر من الذين يهرولون لمدة ساعة ويقضون بقية وقتهم جلوسا".

واشترك في هذه الدراسة أكثر من 800 مواطن استرالي زود كل منهم بسوار خاص سجل مدة الخمول والنشاط البدني ، خلال أسبوع كامل، بعد ذلك قارن الباحثون المعلومات التي حصلوا عليها بالمؤشرات الطبية الخاصة بكل منهم، حيث اتضح أن الذين كانوا أكثر حركة ووقوفا على أرجلهم نادرا ما يعانون من السكري الناتج عن الوزن الزائد، وكذلك من مشاكل القلب مقارنة بالآخرين .

وتؤدي ساعتين من الوقوف إلى انخفاض مستوى السكر في الدم بنسبة 2 بالمائة، وانخفاض الدهون بنسبة 11 بالمائة، كما تقود إلى توازن مستوى نوعي الكوليسترول "الجيد" و"السيء".
لذلك ينصح الخبراء للوقاية من هذه الأمراض بالسير ساعتين خلال العمل، أو الوقوف لمدة أربع ساعات أي المهم عدم الاستمرار في حالة الجلوس.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الوقوف لفترة طويلة يخفض مستوى السكر في الدم الوقوف لفترة طويلة يخفض مستوى السكر في الدم



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday