انتقال فيروس الإيبولا لممرضة تعاملت مع مصاب في إسبانيا
آخر تحديث GMT 03:47:09
 فلسطين اليوم -

انتقال فيروس "الإيبولا" لممرضة تعاملت مع مصاب في إسبانيا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - انتقال فيروس "الإيبولا" لممرضة تعاملت مع مصاب في إسبانيا

فيروس الإيبولا
مدريد ـ وام

انتقلت عدوى فيروس الإيبولا لممرضة قدمت الرعاية الصحية في إحدى مستشفيات العاصمة الإسبانية مدريد للقس مانويل جارسيا بيخو الذي توفي في 25 من الشهر الماضي نتيجة اصابته بالفيروس.

وأكدت مصادر طبية اصابة الممرضة بالفيروس مشددة على أنه تمت الدعوة لاجتماع أزمة لبحث الوضع في ضوء أول حالة اصابة تحدث في إسبانيا وأوروبا.

وتم ايداع المرأة أحد مستشفيات ألكوركون الواقعة في ضواحي مدريد حيث وصلت صباح اليوم وهي تشكو من مشكلات تشبه أعراض الاصابة بالفيروس .

وتوفي مانويل جارسيا بيخو "69 عاما" في 25 من الشهر الماضي في مدريد نتيجة اصابته بالإيبولا خلال عمله بمستشفى سان خوان دي ديوس في مدينة لونسار في سيراليون .

وتعد هذه ثاني حالة تتوفى بين الإسبان نتيجة الإصابة بالفيروس بعد أن توفي ميجل باخاريس وهو رجل دين آخر "75 عاما" في 12 أغسطس الماضي بعد أن أصيب خلال عمله بمستشفى في ليبيريا.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انتقال فيروس الإيبولا لممرضة تعاملت مع مصاب في إسبانيا انتقال فيروس الإيبولا لممرضة تعاملت مع مصاب في إسبانيا



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday