برنامج الغذاء العالمي يؤكد أن الوضع فى عدن لايزال سيئًا
آخر تحديث GMT 13:44:40
 فلسطين اليوم -

برنامج الغذاء العالمي يؤكد أن الوضع فى عدن لايزال سيئًا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - برنامج الغذاء العالمي يؤكد أن الوضع فى عدن لايزال سيئًا

برنامج الغذاء العالمي
جنيف - أ ش أ

أكد برنامج الغذاء العالمي أن الوضع الغذائي في عدن لايزال سيئاً، لاسيما في ظل الصعوبات التي تواجهها الوكالات الانسانية والسفن التجارية للوصول إلى الميناء.

وقال البرنامج في بيان له اليوم الأحد، إن الوضع الأمني غير المستقر في جميع أنحاء منطقة الميناء والمدينة ساهم في تدهور الوضع الغذائي.

وأوضح البيان أن عدن تعاني من نقص حاد في المياه النظيفة، وعدم توافر الطاقة، مشيراً إلى معظم المخابز بالمدينة أغلقت جراء نقص القمح والوقود.

وأشارت المنظمة التابعة للأمم المتحدة إلى إجراء محاولات عديدة لكي تصل سفن المساعدات إلى عدن، ولكن انعدام الأمن في منطقة الميناء أجبر السفن على العودة إلى الوراء.
وأكد برنامج الغذاء أن المحاولات مستمرة لإيصال المساعدات عن طريق البر، حيث أرسل البرنامج في يونيو مايكفي من الغذاء لحوالي 80 ألف مواطن، وقال البرنامج إن تلك كمية قليلة للغاية في مدينة بها مليون نسمة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

برنامج الغذاء العالمي يؤكد أن الوضع فى عدن لايزال سيئًا برنامج الغذاء العالمي يؤكد أن الوضع فى عدن لايزال سيئًا



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday