تشكيل فريق عمل لتشغيل مستشفيات المناطق الجنوبية السعودية
آخر تحديث GMT 11:43:58
 فلسطين اليوم -

تشكيل فريق عمل لتشغيل مستشفيات المناطق الجنوبية السعودية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تشكيل فريق عمل لتشغيل مستشفيات المناطق الجنوبية السعودية

وزير الصحة المكلف المهندس عادل فقيه
الرياض ـ فلسطين اليوم

أصدر وزير الصحة المكلف المهندس عادل فقيه قراراً وزارياً بتكوين فريق عمل برئاسة المدير العام التنفيذي لمدينة الملك فيصل الطبية لخدمة المناطق الجنوبية الدكتور أحمد النعمي، لتجهيز وتأثيث وتشغيل المستشفيات الجديدة الجاري إنشاؤها في مناطق عسير، وجازان، ونجران، والباحة.

وجاء في القرار الذي صدر حديثاً: "أنه نظراً لأهمية الاستعداد والترتيب المبكر لتجهيز وتأثيث وتشغيل المستشفيات الجديدة الجاري إنشاؤها في المناطق الجنوبية (عسير، جازان، نجران، الباحة) تم تشكيل فريق العمل بالإشراف على استكمال استعداد المستشفيات الجديدة بالمناطق المشار إليها أعلاه فيما يتعلق بالبناء والتجهيز والتأثيث ومتطلبات التشغيل من تشغيل طبي وعقود الصيانة والحراسات والصيانة الطبية والتغذية استعداداً لتدشينها.

وتضمن القرار أن يتولى قائد منصة السعة بمركز القيادة والتحكم بالوزارة الدكتور طريف الأعمى تقديم الدعم المطلوب لفريق العمل كاملاً.

ويشمل فريق العمل الذي يشرف عليه الدكتور أحمد النعمي إضافة لمهام عمله مديراً تنفيذياً لمدينة الملك فيصل الطبية بالمناطق الجنوبية، ممثلين عن إدارة الشؤون الهندسية، وإدارة الإمداد والتشغيل، وإدارة تقنية المعلومات والاتصالات، وإدارة شؤون المستشفيات، وإدارة الخدمات الطبية المساعدة، وإدارة الشؤون المالية والإدارية وذلك في كل منطقة من المناطق الجنوبية.

يذكر أن وزير الصحة المكلف يتبنى حالياً توجهاً يهدف إلى متابعة جميع المشاريع المتأخرة أو المتعثرة التابعة لوزارة الصحة بجميع مناطق المملكة وتشغيلها ودعمها بالكوادر الطبية والفنية والتجهيزات اللازمة قبل التوجه لبناء مشاريع جديدة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تشكيل فريق عمل لتشغيل مستشفيات المناطق الجنوبية السعودية تشكيل فريق عمل لتشغيل مستشفيات المناطق الجنوبية السعودية



قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق كجزء من تشكيلتها خلال 2019

بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما يُقدّر بحوالي 2000 دولار

لندن - فلسطين اليوم
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 18:41 2019 الإثنين ,19 آب / أغسطس

يوفنتوس يضع خطة خطف بوجبا في صيف 2020

GMT 18:05 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 10:32 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

طريقة صنع عطر الهيل والفانيلا بطريقة بسيطة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday