تشكيل فريق عمل لتشغيل مستشفيات المناطق الجنوبية السعودية
آخر تحديث GMT 10:06:20
 فلسطين اليوم -

تشكيل فريق عمل لتشغيل مستشفيات المناطق الجنوبية السعودية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تشكيل فريق عمل لتشغيل مستشفيات المناطق الجنوبية السعودية

وزير الصحة المكلف المهندس عادل فقيه
الرياض ـ فلسطين اليوم

أصدر وزير الصحة المكلف المهندس عادل فقيه قراراً وزارياً بتكوين فريق عمل برئاسة المدير العام التنفيذي لمدينة الملك فيصل الطبية لخدمة المناطق الجنوبية الدكتور أحمد النعمي، لتجهيز وتأثيث وتشغيل المستشفيات الجديدة الجاري إنشاؤها في مناطق عسير، وجازان، ونجران، والباحة.

وجاء في القرار الذي صدر حديثاً: "أنه نظراً لأهمية الاستعداد والترتيب المبكر لتجهيز وتأثيث وتشغيل المستشفيات الجديدة الجاري إنشاؤها في المناطق الجنوبية (عسير، جازان، نجران، الباحة) تم تشكيل فريق العمل بالإشراف على استكمال استعداد المستشفيات الجديدة بالمناطق المشار إليها أعلاه فيما يتعلق بالبناء والتجهيز والتأثيث ومتطلبات التشغيل من تشغيل طبي وعقود الصيانة والحراسات والصيانة الطبية والتغذية استعداداً لتدشينها.

وتضمن القرار أن يتولى قائد منصة السعة بمركز القيادة والتحكم بالوزارة الدكتور طريف الأعمى تقديم الدعم المطلوب لفريق العمل كاملاً.

ويشمل فريق العمل الذي يشرف عليه الدكتور أحمد النعمي إضافة لمهام عمله مديراً تنفيذياً لمدينة الملك فيصل الطبية بالمناطق الجنوبية، ممثلين عن إدارة الشؤون الهندسية، وإدارة الإمداد والتشغيل، وإدارة تقنية المعلومات والاتصالات، وإدارة شؤون المستشفيات، وإدارة الخدمات الطبية المساعدة، وإدارة الشؤون المالية والإدارية وذلك في كل منطقة من المناطق الجنوبية.

يذكر أن وزير الصحة المكلف يتبنى حالياً توجهاً يهدف إلى متابعة جميع المشاريع المتأخرة أو المتعثرة التابعة لوزارة الصحة بجميع مناطق المملكة وتشغيلها ودعمها بالكوادر الطبية والفنية والتجهيزات اللازمة قبل التوجه لبناء مشاريع جديدة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تشكيل فريق عمل لتشغيل مستشفيات المناطق الجنوبية السعودية تشكيل فريق عمل لتشغيل مستشفيات المناطق الجنوبية السعودية



بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها تلك في "غوغل"

جنيفر لوبيز بنسخة جديدة من فستان أثار ضجة قبل 20 عام

ميلان - فلسطين اليوم
في عام 2000، ارتدت النجمة العالمية جنيفر لوبيز فستانًا أخضر من دار الأزياء "فيرساتشي" في حفل توزيع جوائز "غرامي". وقد يصعب تصديق ذلك، ولكن بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها الأيقونية تلك في "غوغل" إلى درجة أنه اضطر محرك البحث لإنشاء "صور غوغل".وبعد مرور 20 عاماً تقريباً، ارتدت لوبيز نسخة حديثة من الفستان، ولكنها ارتدته هذه المرة في عرض "فيرساتشي" لربيع عام 2020  خلال أسبوع الموضة في ميلان.وأنهت النجمة العرض بشكل مثير للإعجاب، إذ وقف الحضور على أقدامهم بينما تهادت النجمة على المدرج وهي ترتدي نسخة جديدة من الفستان. وأدرك الحضور على الفور أهمية ما كانوا يشاهدونه، فكان هناك الكثير من الهتاف، والتصفيق، وسرعان ما برزت الهواتف التي كانت توثق المشهد.وتم تحديث الفستان عن مظهره الأصلي، فهو بدون أك...المزيد

GMT 20:37 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

اعتقال مسئول بارز في اندرلخت بسبب الفساد

GMT 08:32 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

مطعم "العراة" يوفر تجربة تناوُل الطعام بدون ملابس

GMT 11:13 2018 الجمعة ,14 أيلول / سبتمبر

الشعر الرمادي يتربع على عرش الموضة خلال عام 2018
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday