تشكيل فريق عمل لتشغيل مستشفيات المناطق الجنوبية السعودية
آخر تحديث GMT 19:14:15
 فلسطين اليوم -

تشكيل فريق عمل لتشغيل مستشفيات المناطق الجنوبية السعودية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تشكيل فريق عمل لتشغيل مستشفيات المناطق الجنوبية السعودية

وزير الصحة المكلف المهندس عادل فقيه
الرياض ـ فلسطين اليوم

أصدر وزير الصحة المكلف المهندس عادل فقيه قراراً وزارياً بتكوين فريق عمل برئاسة المدير العام التنفيذي لمدينة الملك فيصل الطبية لخدمة المناطق الجنوبية الدكتور أحمد النعمي، لتجهيز وتأثيث وتشغيل المستشفيات الجديدة الجاري إنشاؤها في مناطق عسير، وجازان، ونجران، والباحة.

وجاء في القرار الذي صدر حديثاً: "أنه نظراً لأهمية الاستعداد والترتيب المبكر لتجهيز وتأثيث وتشغيل المستشفيات الجديدة الجاري إنشاؤها في المناطق الجنوبية (عسير، جازان، نجران، الباحة) تم تشكيل فريق العمل بالإشراف على استكمال استعداد المستشفيات الجديدة بالمناطق المشار إليها أعلاه فيما يتعلق بالبناء والتجهيز والتأثيث ومتطلبات التشغيل من تشغيل طبي وعقود الصيانة والحراسات والصيانة الطبية والتغذية استعداداً لتدشينها.

وتضمن القرار أن يتولى قائد منصة السعة بمركز القيادة والتحكم بالوزارة الدكتور طريف الأعمى تقديم الدعم المطلوب لفريق العمل كاملاً.

ويشمل فريق العمل الذي يشرف عليه الدكتور أحمد النعمي إضافة لمهام عمله مديراً تنفيذياً لمدينة الملك فيصل الطبية بالمناطق الجنوبية، ممثلين عن إدارة الشؤون الهندسية، وإدارة الإمداد والتشغيل، وإدارة تقنية المعلومات والاتصالات، وإدارة شؤون المستشفيات، وإدارة الخدمات الطبية المساعدة، وإدارة الشؤون المالية والإدارية وذلك في كل منطقة من المناطق الجنوبية.

يذكر أن وزير الصحة المكلف يتبنى حالياً توجهاً يهدف إلى متابعة جميع المشاريع المتأخرة أو المتعثرة التابعة لوزارة الصحة بجميع مناطق المملكة وتشغيلها ودعمها بالكوادر الطبية والفنية والتجهيزات اللازمة قبل التوجه لبناء مشاريع جديدة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تشكيل فريق عمل لتشغيل مستشفيات المناطق الجنوبية السعودية تشكيل فريق عمل لتشغيل مستشفيات المناطق الجنوبية السعودية



بدت كيت ميدلتون بفستان مستوحى مِن الستايل الإغريقي

إطلالات ملكية راقية مفعمة بالرقيّ بفستان السهرة مع الكاب

لندن ـ فلسطين اليوم
تبحث المرأة عن إطلالة ملكية راقية والخيار الأضمن لك هو اختيار تصميم تتألق به الملكات والأميرات حول العالم: الفستان مع الكاب. في كل مرّة تخترن هذا الفستان تنجحن بتوجيه الأنظار إليهنّ. الأمثلة في هذا المجال متعدّدة ومتنوعة وكلّها مفعمة بالرقيّ، وهي لا تناسب فقط الملكات بل ستكون مثالية للتألقي بها هذا الصيف. وقد أدخلت دور الأزياء العالمية الكاب إلى تصاميمها، فإما أتت متصلة بالفستان أو على شكل أكسسوار منفصل عنه. ويمنحك الكاب بالتأكيد لمسة من الدراما والرقيّ لإطلالتك. هذه الصيحة، كانت محور إطلالات الملكات والأميرات في مناسبات مختلفة. ميغان ماركل Meghan Markle نجحت في مناسبات عدة بأن تتألق بإمتياز بهذه الصيحة، من إطلالتها في المغرب بفستان من توقيع ديور Dior، إلى فستانين متشابهين من حيث التصميم من توقيع دار Safiyaa واحد باللون الأزرق والثا...المزيد

GMT 09:42 2019 الأحد ,21 إبريل / نيسان

لوحة ألوان طلاء الأظافر لربيع وصيف 2019
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday