تقنية تساعد على التئام الجروح بالليزر
آخر تحديث GMT 04:02:51
 فلسطين اليوم -

تقنية تساعد على التئام الجروح بالليزر

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تقنية تساعد على التئام الجروح بالليزر

التئام الجروح بالليزر
عمان - بترا

طور باحثون تقنية جديدة تحمل الكثير من الوعود في مجال العمليات الجراحية التي تتطلب التئام الجروح بسرعة من خلال استعمال الليزر بدلا من استعمال المواد الكيميائية والخيوط الطبية.

وتعتمد التقنية وفقا لموقع (سكاي نيوز) بالعربية على استخدام من الألياف الضوئية المعالجة للمساعدة في ترميم الجروح والندوب بعد العمليات الجراحية للصق طبقات الجلد والاستغناء نهائيا عن الغرز والخيوط الجراحية.

وطور علماء وباحثون غربيون الليزر بالاعتماد على الألياف البصرية الدقيقة جدا، والتي تستطيع تمرير درجة حرارة عالية نسبية إلى مكان الجرح، ثم تسخينه كي يلتئم.

وتساهم الطريقة الجديدة في شفاء الجروح الدقيقة أثناء العمليات الجراحية في العين وحتى في الشرايين والأوعية، وتمتاز هذه التقنية وفقا لاحد جراحي العيون في "أنها تساعد على الترابط في الجلد ليكون أقوى من الغرز".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تقنية تساعد على التئام الجروح بالليزر تقنية تساعد على التئام الجروح بالليزر



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday