توقيع اتفاق شراكة لإنشاء مستشفى تخصصي في محافظة جنين
آخر تحديث GMT 04:02:51
 فلسطين اليوم -

توقيع اتفاق شراكة لإنشاء مستشفى تخصصي في محافظة جنين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - توقيع اتفاق شراكة لإنشاء مستشفى تخصصي في محافظة جنين

مستشفى ابن سينا
جنين - فلسطين اليوم

وقّع اتفاق بين مستشفى ابن سينا وصندوق شراكات لانشاء مستشفى تخصصي في محافظة جنين يقدم معظم التخصصات الطبية لاهل المحافظة برعاية وحضور نائب رئيس الوزراء وزير الاقتصاد الفلسطيني محمد مصطفى

واقيم مهرجان بمناسبة توقيع الاتفاق، اليوم الاربعاء، في مبنى مستشفى ابن سينا الذي تم الانتهاء من المرحلة الاولى من البناء.

وتم ابتداء الحفل بكلمة للواء ابراهيم رمضان الذي اكد ان النضال ليس فقط بالسلاخ والحجر، فالنضال ايضا يتمثل بالحراثة والزراعة وتطوير البلد ببناء مثل هذا المستشفى وشكر كل القائمين على هذا المشروع، واكد ان المحافظة ما زالت بحاجة للمزيد من الاستثمارات في القطاع الصحي.

تلاها كلمة نائب رئيس الوزراء الذي نقل شكره وامتنانه لاهالي محافظة جنين ولجميع الداعمين لهذا المشروع، والذين ابتدوا بتنفيذة بجهودهم واموالهم الذاتية، وقدم الشكر لصندوق شراكات الذي سيبدأ مساهمته باستثمار مليون دولار.

واكد عضو اللجنة المركزية لحركة فتح عزام الاحمد في كلمته على شكر رجال الاعمال في محافظة جنين الذي حرصوا منذ بداية المشروع على دعمه ماديا ومتابعته خطوة بخطوة.

وقال نائب الرئيس التنفيذي للشؤون الاستثمارية في صندوق الاستثمار الفلسطيني ضرغام مرعي " ان هذا الاستثمار لم يكن سوى البداية في الاستثمار في القطاع الصحي، اذ سيكون هناك شراكات مستقبلية اخرى في مختلف المجالات الطبية وفي كافة المدن الفلسطينية".

و شاركت المؤسسات العامة والخاصة المدنية والتعليمية والاعلامية في مهرجان توقيع الاتفاقية، بالاضافة للعديد من رجال الاعمال والمستثمرين الذين قام معظهم بزيادة استثمارتهم من ربع مليون دولار لنصف مليون دولار مما يؤكد على ازدياد نجاح المشروع وسرعة تنفيذ استكماله.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

توقيع اتفاق شراكة لإنشاء مستشفى تخصصي في محافظة جنين توقيع اتفاق شراكة لإنشاء مستشفى تخصصي في محافظة جنين



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday