جامعة أم القرى تنظم حملة توعوية عن سرطان الثدي
آخر تحديث GMT 13:02:00
 فلسطين اليوم -

جامعة أم القرى تنظم حملة توعوية عن سرطان الثدي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - جامعة أم القرى تنظم حملة توعوية عن سرطان الثدي

جامعة أم القرى
مكة المكرمة - واس

برعاية معالي مدير جامعة أم القرى الدكتور بكري بن معتوق عساس تنظم الجامعة ممثلة في عمادة الدراسات الجامعية للطالبات حملة توعوية لمكافحة سرطان الثدي بالتعاون مع جمعية زهرة لسرطان الثدي بعد غدا , بإشراف وكيل الجامعة للشئون التعليمية الدكتور عبد العزيز بن رشاد سروجي ومتابعة عميدة الدراسات الجامعية للطالبات الدكتورة منى السبيعي ووكيلة عمادة شئون الطلاب للأنشطة والتدريب الطلابي الدكتورة إيمان المنتصر وبمشاركة عدد من الكليات بالجامعة بالصالة الخارجية لقاعة الجوهرة بمقر الطالبات بالزاهر .

وأوضحت عميدة الدراسات الجامعية الدكتورة منى السبيعي أن برنامج الحملة يستمر لمدة ثلاثة أيام تتضمن إقامة معرض مصاحب للحملة به عدد من الأركان للتعريف بهذا المرض وأسبابه والكشف المبكر عنه ومراكز الفحص والجمعيات التوعوية وتجارب النساء المصابات وكيفية الوقاية والعلاج منه والجوانب التثقيفية والعلاجية من جميع النواحي .
وبينت الدكتورة منى السبيعي أن برنامج الحملة يشارك فيه عدد من الكليات والطالبات وعضوات هيئة التدريس , مضيفه أن هذه البرامج والحملات تسهم في التوعية والتثقيف للمجتمع.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جامعة أم القرى تنظم حملة توعوية عن سرطان الثدي جامعة أم القرى تنظم حملة توعوية عن سرطان الثدي



يبرز بشكل ساحر عندما ترتديه في ساعات النهار

تعلّمي كيفية تنسيق اللون الأحمر بأسلوب الملكة رانيا

عمان - فلسطين اليوم
من الألوان الأحب على قلب الملكة رانيا، اللون الأحمر الذي يبرز بشكل ساحر ومتألق عندما ترتديه في ساعات النهار، أو خلال تنسيقه مع الألوان الأخرى بأسلوي مميز من خلال التصاميم الواسعة والمحتشمة التي تليق بالملكة. شاهدي تألق اللون الأحمر عندما ترتديه الملكة رانيا وتعلّمي كيفية تنسيقه للحصول على إطلالة استثنائية. موضة الفستان الحريري الفاخر والأحمر بأسلوب الملكة رانيا لا تتردّد الملكة رانيا باختيار الفساتين الحمراء خصوصًا بالتدرجات القوية والملفتة للنظر، واللافت أنها اختارت هذه التصاميم الواسعة ونسّقتها مع الأقمشة البيضاء التي تبرز أسفل الركبة.  كما تتألق الملكة رانيا بالفستان الأحمر الحرير الذي يبرز من خلال أقمشة الساتان المشرقة واللماعة التي تنسدل بطبقات إضافية خلف التصميم، ونسّقته مع الحذاء الأزرق الجريء بشكل متموج...المزيد

GMT 04:01 2017 السبت ,29 إبريل / نيسان

أهمّ محطات حياة بريجيت زوجة إيمانويل ماكرون

GMT 05:31 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

إعتمد الليونة في التعامل مع الآخرين

GMT 14:43 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

نفحات من البرغموت في قمة عطر سان لوران الجديد

GMT 12:16 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

جراح يحذر من إجراء عمليات تجميلية خارج المملكة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday