دراسة تؤكد أن تسمم الكحول يقتل 6 أميركيين كل يوم
آخر تحديث GMT 04:02:51
 فلسطين اليوم -

دراسة تؤكد أن تسمم الكحول يقتل 6 أميركيين كل يوم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - دراسة تؤكد أن تسمم الكحول يقتل 6 أميركيين كل يوم

شرب الكحول
نيويورك ـ أ.ش.أ

كشفت دراسة جديدة عن وفاة ستة أميركيين كل يوم في الولايات المتحدة متأثرين باحتساء الكثير من الكحوليات، وهي الحالة التي تعرف "بتسمم الكحول".

وقالت إليانا أرياس نائب مدير مركز الوقاية ومكافحة الأمراض "إن الوفيات الناجمة عن التسمم الكحولى تعد تذكيرا مفجعا لمخاطر الإفراط في تعاطى الكحوليات، التى يعد السبب الرئيسى للوفيات في الولايات المتحدة، والتي يمكن الوقاية منها".

ووفقا للتقرير الصادر عن مركز الوقاية ومكافحة الأمراض فإن التسمم الكحولي يقتل أكثر من 2,200 أميركي سنويا، خاصة بين البالغين الذين تتراوح أعمارهم ما بين 35 إلى 64 عاما، ليشكل التسمم نحو 75% من إجمالي حالات الوفيات بين الذكور من البيض.

يأتى ذلك في الوقت الذى تشير فيه البيانات إلى أن معدلات الوفاة الناجمة عن التسمم الكحولي تختلف على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم، والتى تتراوح من 5,3 مليون شخص في ولاية آلاباما إلى 46,5 حالة وفاة لكل مليون شخص في ولاية آلاسكا، بينما أوضح مركز الوقاية ومكافحة الأمراض في أحدث تقاريره على أن معدلات وفيات التسمم الكحولى هى في منطقة السهول الكبرى غرب الولايات المتحدة ونيو إينجلاند.

وحذر الباحثون من أن الإفراط في استهلاك الكحوليات يتلف مناطق في المخ متحكمة في التنفس، فضلا عن اختلال معدل ضربات القلب ودرجة حرارة الجسم، وهو الأمر الذى يؤدى إلى الوفاة.

ووفقا لمركز الوقاية ومكافحة الأمراض فإن هناك أكثر من 38 مليون أميركي من البالغين يفرطون في تناول الكحوليات بمعدل أربع مرات في الشهر، ليصبح متوسط الكؤوس المتناولة ثمانية مشروبات في الحفل الواحد.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دراسة تؤكد أن تسمم الكحول يقتل 6 أميركيين كل يوم دراسة تؤكد أن تسمم الكحول يقتل 6 أميركيين كل يوم



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday