سمير الخياط اقتحام المستشفى العربي من قبل قوة مستعربة
آخر تحديث GMT 04:07:06
 فلسطين اليوم -

"سمير الخياط" اقتحام المستشفى العربي من قبل قوة مستعربة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "سمير الخياط" اقتحام المستشفى العربي من قبل قوة مستعربة

جنود الاحتلال ومستوطنوه يغلقون الطرق المؤدية إلي مدينة نابلس
نابلس ـ وفا

تشهد محافظة نابلس منذ مساء الخميس الماضي هجمة شرسة من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي والمستوطنين، عقب مقتل مستوطنين اثنين بالقرب من بيت فوريك شرق المدينة، حيث سجلت عدة إصابات بالرصاص الحي، وتم إحراق عشرات الدونمات الزراعية في ريف نابلس، وإغلاق عدد من الطرق بالسواتر الترابية.

فجر اليوم شهدت مدينة نابلس اقتحاما من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي، أسفر عن اعتقال ثلاثة مواطنين على الأقل، حيث تم اختطاف أحدهم وهو على سرير الشفاء في المستشفى العربي التخصصي بعد سيناريو محكم من قبل قوة خاصة مستعربة، بعد لعب دور إصابة أحد أفرادها للتحايل على أمن المستشفى واقتحامه.

المدير الطبي للمستشفى العربي الدكتور سمير الخياط ، تحدث لـ'وفا'، عن حادثة اقتحام المستشفى من قبل قوة مستعربة، واختطاف أحد المرضى الذي يتلقى العلاج عقب إصابة عمل، فقال 'في تمام الساعة الرابعة فجرا، وصل أحد المصابين وهو ينزف دما من رأسه، وفورا فتحت المستشفى أبوابها لتقديم العلاج للمصاب، الذي أشهر سلاحه بشكل مباغت، ورفض التوجه للطوارئ عند الطلب منه ذلك'.

وأضاف أن عددا من المستعربين اقتحموا المستشفى وهم مدججون بالسلاح، وتوجهوا إلى الطابق الثالث واختطفوا الشاب كرم رزق المصري (23 عاما)، الذي ويعاني من كسور في يده جراء إصابة عمل تعرض لها صباح الخميس الماضي'.

وأشار الخياط الى أن المستعربين قطعوا أسلاك كاميرات المراقبة وصادروا بعض أجهزة التسجيل، ثم انسحبوا بعد عملية استغرقت نحو 20 دقيقة.

إلى ذك، أكد المواطن غسان عامر الذي جرى اقتحام منزله شقيقه زيد (26 عاما)، في منطقة عراق التايه في المدينة، أن قوات الاحتلال داهمت المنزل قرابة الساعة الثالثة فجرا بطريقة همجية، حيث قامت بتكسير الأبواب وقلب المنزل رأسا على عقب، قبل اعتقال زيد والاعتداء عليه بالضرب.

وقال إن  قوات الاحتلال شكّلت غرفة تحقيق ميداني لمدة ساعتين، ودمرت محتويات المخازن تحت المنزل من ألعاب الأطفال والتي تقدر بآلاف الشواقل، وصادرت أجهزة تسجيل الكاميرات.

وذكر عامر أن قوات الاحتلال قامت بقطع أسلاك الهواتف في المنطقة وتفتيش كافة المركبات المتوقفة.  وشهدت عدة قرى في محافظة نابلس الليلة الماضية، اقتحامات من قبل المستوطنين ودارت مواجهات مبين المواطنين من جهة والمستوطنين وقوات الاحتلال من جهة أخرى، أسفرت عن إصابة عدد من المواطنين بالرصاص الحي والمعدني المغلف بالمطاط، ورضوض وجروح، حسب ما أكد مسؤول ملف الاستيطان في شمال الضفة الغربية غسان دغلس. 

وأشار دغلس إلى أن قوات الاحتلال أغلقت عددا من الطرق ومداخل القرى بالسواتر الترابية والمكعبات الإسمنتية، منها مدخل بيت دجن شرق نابلس، وطريق عورتا قرب معسكر حوارة جنوب نابلس.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سمير الخياط اقتحام المستشفى العربي من قبل قوة مستعربة سمير الخياط اقتحام المستشفى العربي من قبل قوة مستعربة



 فلسطين اليوم -

اعتمدت على تسريحة الشعر القصير ومكياجاً ناعماً

اكتشفي سرّ الإطلالة الساحرة لعارضة الأزياء كارلي كلوس الأنيقة

نيويورك - فلسطين اليوم
خطفت عارضة الأزياء كارلي كلوس Karlie Kloss الأنظار في إطلالة شتوية ساحرة، خلال مشاركتها في برنامج "توداي شو" في نيويورك. إذ تألقت بلوك راقٍ، ويشبه الى حد كبير الأسلوب الذي تعتمده دوقة كمبريدج كيت ميدلتون. عارضة فيكتوريا سيكريت ومقدمة برنامج Project Runway، أطلت بفستان باللون الأزرق الفاتح من مجموعة براندون ماكسويل Brandon Maxwell لربيع وصيف 2020، تميّز بطوله الميدي قصة الصدر الـV المحتشمة، وقصته الضيقة التي ناسبت قوامها الرشيق، وأضافت اليه حزاماً أسود اللون لتحديد خصرها. وأضافت كلوس الى الاطلالة معطفاً طويلاً بنقشة المربعات باللون الأبيض والأسود، وأكملت اللوك بحذاء ستيليتو أسود. ومع هذه الاطلالة الأنيقة، إعتمدت كارلي تسريحة الشعر القصير المنسدل ومكياجاً ناعماً بألوان ترابية. وقد يهمك أيضًا: نجمات مهرجان فينيسيا تتألّقن بتصميمات السر...المزيد

GMT 03:47 2019 الجمعة ,06 كانون الأول / ديسمبر

أجمل إطلالات النجمات الساحرة خلال عرض أزياء شنيل في باريس
 فلسطين اليوم - أجمل إطلالات النجمات الساحرة خلال عرض أزياء شنيل في باريس

GMT 16:04 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

"فرانس فوتبول" تستعرض مهارات وأهداف محمد صلاح فى 2019

GMT 15:55 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

باريس سان جيرمان يجهّز عرضًا خياليًا لضم محمد صلاح

GMT 17:16 2019 الأحد ,01 كانون الأول / ديسمبر

علي فرج والوليلي على قمة التصنيف العالمي للإسكواش

GMT 13:03 2019 الأحد ,01 كانون الأول / ديسمبر

صورة مسربة لترتيب اللاعبين في جائزة الكرة الذهبية

GMT 00:06 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

مياه عذبة قابلة للاشتعال تخرج من باطن الأرض في روسيا

GMT 13:50 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ترتاح للتجاوب من قبل بعض الزملاء

GMT 14:07 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

توافقك الظروف المهنية اليوم لكي تعالج مشكلة سابقة

GMT 09:31 2016 الإثنين ,30 أيار / مايو

معدن الكبريت وأهميته في تنقية و الجسم
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday