صحة الباحة تفتتح فعاليات الأسبوع العالمي للرضاعة الطبيعية
آخر تحديث GMT 20:31:26
 فلسطين اليوم -

صحة الباحة تفتتح فعاليات الأسبوع العالمي للرضاعة الطبيعية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - صحة الباحة تفتتح فعاليات الأسبوع العالمي للرضاعة الطبيعية

حسين الراوي الرويلي
الباحة ـ واس

افتتح مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الباحة حسين الراوي الرويلي أمس ، فعاليات الأسبوع العالمي للرضاعة الطبيعية " هدف الفوز من أجل الحياة " ، وذلك بمستشفى قلوة العام .
وأكد الرويلي في كلمته خلال الحفل المعد بالمناسبة ، أن الهدف من إقامة هذه الفعالية هو توضيح فوائد الرضاعة الطبيعية بالنسبة للطفل والأم ، وانعكاس ذلك على مستقبلهما الصحي ، مشدداً على أهمية تعميم الوعي المجتمعي بتلك الفوائد وتحويلها إلى ثقافة وممارسة للأجيال القادمة .

وقال " يجب علينا جميعاً أن نستبدل مفهوم الاحتفالية السائد لدينا بالمناسبات الصحية العالمية بنشاط تشاركي مع مختلف فئات المجتمع مع التركيز على التواصل المباشر مع الجانب النسائي ممثلاً بأمهات اليوم وأمهات المستقبل ، وإقناعهن بالشرح والدليل عن تلك الأهمية التي تمثلها فوائد ممارسة الرضاعة الطبيعية للطفل " .

من جانبه تطرق مدير مستشفى قلوة خميس العويفي إلى أهمية الرضاعة الطبيعية للأم والطفل والفوائد التي تعود عليهما ، مشيراً إلى أن دور هذه الفعالية هو توعية المجتمع ككل بالرضاعة الطبيعية .
بدورها تحدثت منسقة برنامج تشجيع الرضاعة الطبيعية غزالة الزهراني عن أهمية الرضاعة الطبيعية ودورها في تغذية الطفل في الأشهر الأولى من عمره وتوعية الأمهات بذلك والتعريف بما للرضاعة الطبيعية من أهمية غذائية لا تتوفر في البدائل من الحليب الصناعي .
وفي الختام سلم الرويلي شهادات الشكر والتقدير للعاملين والمنظمين لهذه الفعالية ، ثم انطلقت بعدها الفعاليات المتنوعة التي تتعلق بأهمية الرضاعة الطبيعية .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صحة الباحة تفتتح فعاليات الأسبوع العالمي للرضاعة الطبيعية صحة الباحة تفتتح فعاليات الأسبوع العالمي للرضاعة الطبيعية



تمتلك الاثنتان حضورًا استثنائيًا وذوقًا لا يضاهى في عالم الموضة

هايلي بيبر وشياو ون جو وجهان لحملة "تشارلز آند كيث"

نيويورك - فلسطين اليوم
تحتفل تشارلز & كيث في هذا الموسم بالتفرّد وقدرة الأزياء على التعبير عن الجمال الخاص لكل شخص فتقدم هذه المجموعة المستوحاة من النساء العصريات القويات اللاتي تجعلهن صفاتهن الفريدة مميزات عن غيرهن،حيث تتصدر حملتها لموسم خريف 2019 نجمتا عروض الأزياء المشهورتان عالمياً ’هايلي بيبر‘ و’شياو ون جو‘ ، وتمتلك الاثنتان حضوراً استثنائياً وذوقاً لا يضاهى في عالم الموضة، ما يجعلهما الملهمتين المثاليتين لهذه التشكيلة الجريئة والعصرية. بالإضافة إلى امتلاكها واحداً من أعلى التصنيفات في مجال عرض الأزياء فإن ’هايلي بيبر‘ أيضاً وجه تلفزيوني مشهور وشخصية مؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي، وكثيراً ما أصبحنا نشاهدها مؤخراً على أغلفة مجلات الموضة ومنصات عروض الأزياء، ويعود ذلك إلى هالتها الساحرة وتلقائيتها أمام ع...المزيد

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل

GMT 17:32 2019 السبت ,30 آذار/ مارس

آمال وحظوظ وآفاق جديدة في الطريق إليك

GMT 14:59 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حماسية وجيدة خلال هذا الشهر

GMT 15:29 2019 الأحد ,28 إبريل / نيسان

الاثيوبي أباتي يتوج بلقب ماراثون هامبورج

GMT 14:23 2014 الثلاثاء ,23 كانون الأول / ديسمبر

فندق "خان الوكالة" يسترد رونقه في نابلس لاستقبال السائحين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday