صحة الباحة تفتتح فعاليات الأسبوع العالمي للرضاعة الطبيعية
آخر تحديث GMT 21:24:15
 فلسطين اليوم -

صحة الباحة تفتتح فعاليات الأسبوع العالمي للرضاعة الطبيعية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - صحة الباحة تفتتح فعاليات الأسبوع العالمي للرضاعة الطبيعية

حسين الراوي الرويلي
الباحة ـ واس

افتتح مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الباحة حسين الراوي الرويلي أمس ، فعاليات الأسبوع العالمي للرضاعة الطبيعية " هدف الفوز من أجل الحياة " ، وذلك بمستشفى قلوة العام .
وأكد الرويلي في كلمته خلال الحفل المعد بالمناسبة ، أن الهدف من إقامة هذه الفعالية هو توضيح فوائد الرضاعة الطبيعية بالنسبة للطفل والأم ، وانعكاس ذلك على مستقبلهما الصحي ، مشدداً على أهمية تعميم الوعي المجتمعي بتلك الفوائد وتحويلها إلى ثقافة وممارسة للأجيال القادمة .

وقال " يجب علينا جميعاً أن نستبدل مفهوم الاحتفالية السائد لدينا بالمناسبات الصحية العالمية بنشاط تشاركي مع مختلف فئات المجتمع مع التركيز على التواصل المباشر مع الجانب النسائي ممثلاً بأمهات اليوم وأمهات المستقبل ، وإقناعهن بالشرح والدليل عن تلك الأهمية التي تمثلها فوائد ممارسة الرضاعة الطبيعية للطفل " .

من جانبه تطرق مدير مستشفى قلوة خميس العويفي إلى أهمية الرضاعة الطبيعية للأم والطفل والفوائد التي تعود عليهما ، مشيراً إلى أن دور هذه الفعالية هو توعية المجتمع ككل بالرضاعة الطبيعية .
بدورها تحدثت منسقة برنامج تشجيع الرضاعة الطبيعية غزالة الزهراني عن أهمية الرضاعة الطبيعية ودورها في تغذية الطفل في الأشهر الأولى من عمره وتوعية الأمهات بذلك والتعريف بما للرضاعة الطبيعية من أهمية غذائية لا تتوفر في البدائل من الحليب الصناعي .
وفي الختام سلم الرويلي شهادات الشكر والتقدير للعاملين والمنظمين لهذه الفعالية ، ثم انطلقت بعدها الفعاليات المتنوعة التي تتعلق بأهمية الرضاعة الطبيعية .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صحة الباحة تفتتح فعاليات الأسبوع العالمي للرضاعة الطبيعية صحة الباحة تفتتح فعاليات الأسبوع العالمي للرضاعة الطبيعية



تخطف الأنظار بالتصاميم المميزة والأزياء اللافتة

"الجرأة" لإطلالات ليدي غاغا خلال إطلاق"مستحضرات التجميل"

واشنطن - فلسطين اليوم
يقترن اسم ليدي غاغا Lady Gaga دائمًا مع جرأة الإطلالات، وإن شهدت أزياؤها في الفترة الأخيرة تطورًا لافتًا من حيث إختيار تصاميم أنيقة تخطف بها الأنظار لكنها تعود وتغتنم كل فرصة لإختيار أزياء جريئة تجعلها تتفّرد على السجادة الحمراء. الإطلالة الأولى بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم يوسف الجسمي وهذا ما حصل، لدى إطلالتها بثلاث فساتين جريئة صُممت خصيصًا لها وتألقت بها خلال حفل إطلاق ماركتها الخاصة من مستحضرات التجميل Haus Laboratories. "غاغا"، استهلّت إطلالاتها بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم الكويتي يوسف الجسمي Yousef Aljasmi، وتميّز الفستان بالفتحة الجانبية العالية جدًا. ببدلة القطة من قماش الدانتيل الشفاف من تصميم Kaimin مع كورسيه إطلالة ليدي غاغا الثانية لم تخلو أيضًا من الجرأة والإثارة، وهذ...المزيد

GMT 04:47 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

10 افكار مبتكرة لتزيين سيارة العروس 2019
 فلسطين اليوم - 10 افكار مبتكرة لتزيين سيارة العروس 2019

GMT 16:34 2018 الإثنين ,12 شباط / فبراير

طريقة عمل ساندويتش الكفتة المشوية

GMT 05:47 2019 السبت ,02 آذار/ مارس

أحمد زكي
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday