صحة الرياض تقيم دورة تدريبية عن إدارة الأمراض المعدية
آخر تحديث GMT 08:05:33
 فلسطين اليوم -

صحة الرياض تقيم دورة تدريبية عن إدارة الأمراض المعدية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - صحة الرياض تقيم دورة تدريبية عن إدارة الأمراض المعدية

صحة الرياض
الرياض - واس

تنظم المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة الرياض ابتداءً من يوم الأثنين المقبل 18 شوال ولمدة 3 أيام، دورة تدريبية بعنوان "إدارة فاشيات الأمراض المعدية " نموذج مكافحة وباء متلازمة الشرق الأوسط التنفسية " كورونا" وذلك بمركز الأمير سلطان عبدالعزيز الصحي بالدرعية.

وتهدف الدورة والتي تنظمها إدارة الصحة العامة بصحة الرياض، وتشمل 17 ساعة تدريبية معتمدة من الهيئة السعودية للتخصصات الطبية، لتزويد المشاركين من الأطباء وأعضاء هيئات التمريض وأخصائي مكافحة العدوى والممارسين الصحيين في مجال مكافحة الأمراض المعدية بالمفاهيم الأساسية لنظم التقصي الوبائي وإدارة الفاشيات، ومنها نظام "حصن" لمكافحة الأمراض الوبائية والمعدية وتنمية المهارات الأساسية في مكافحة وباء متلازمة الشرق الأوسط التنفسية والتي يسببها فيروس كورونا.

وأوضح مساعد المدير العام للصحة العامة د ممدوح الثقيل ، أن دورة " إدارة فاشيات الأمراض المعدية" والتي تستهدف الأطباء والممرضين والعاملين في مجال مكافحة العدوى في جميع مستشفيات المنطقة، تأتي ضمن منظومة من الجهود والبرامج التي يتم تنفيذها لتعزيز الإجراءات الوقائية ضد فيروس كورونا، وتنمية مهارات العاملين في المنشآت الصحية للتعامل مع أي حالات يشتبه في إصابتها بهذا المرض وغيره من الأمراض المعدية والتي تتزايد احتمالات انتقال العدوى بها داخل المنشآت الصحية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صحة الرياض تقيم دورة تدريبية عن إدارة الأمراض المعدية صحة الرياض تقيم دورة تدريبية عن إدارة الأمراض المعدية



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday