صحة دبي تختتم مشاركتها في معرض الصحة العربي
آخر تحديث GMT 03:47:09
 فلسطين اليوم -

"صحة دبي" تختتم مشاركتها في معرض الصحة العربي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "صحة دبي" تختتم مشاركتها في معرض الصحة العربي

هيئة الصحة في دبي
الرياض - واس

 

اختتمت هيئة الصحة في دبي اليوم مشاركتها في معرض الصحة العربي 2015 الذي يعد ثاني أكبر معرض ومؤتمر للرعاية الصحية في العالم وأكبر حدث من نوعه في منطقة الشرق الأوسط .

وقالت الدكتورة منال تريم المدير التنفيذي للقطاع خدمات الرعاية الصحية الأولية في هيئة الصحة في دبي أن الهيئة أطلقت ضمن مشاركتها في المعرض الذي أقيم في مركز دبي للمؤتمرات والمعارض .. حزمة من الباقات العلاجية للمرضى في مجالات تعزيز الصحة والإخصاب وعمليات الليزك بأسعار تنافسية ضمن توجهها لتعزيز دبي كوجهة مثالية للسياحة العلاجية.

وأضافت الدكتورة تريم أن الهيئة استعرضت خلال مشاركتها في المعرض التطورات والإنجازات التي حققها مركز دبي للأمراض النسائية والإخصاب الذي تخطى النسب العالمية في عمليات الاخصاب .

وأشادت بجهود المركز للحصول على الاعتماد الدولي ليكون أول مركز من نوعه في المنطقة يحصل عليه حيث يعمل المركز حاليا على توفير متطلبات الاعتماد الدولي ما يؤكد التزام الهيئة بمواصلة تقديم خدماتها الصحية وفقا للمعايير العالمية المطبقة في هذا المجال وهو الأمر الذي سيعمل على تشجيع السياحة العلاجية وتعزيز مكانة وسمعة امارة دبي في المجال الطبي.

من جانب آخر أصدرت هيئة الصحة في دبي بالتعاون مع بلسم لتعزيز الصحة العدد الأول من مجلة "صحتي" ضمن جهود الهيئة لنشر وتعزيز الوعي والتثقيف الصحي لدى أفراد المجتمع بمختلف الأمراض.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صحة دبي تختتم مشاركتها في معرض الصحة العربي صحة دبي تختتم مشاركتها في معرض الصحة العربي



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday