صحة مالي تعلن شفاء الحالة الثانية المصابة بـ الإيبولا
آخر تحديث GMT 08:05:33
 فلسطين اليوم -

صحة مالي تعلن شفاء الحالة الثانية المصابة بـ "الإيبولا"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - صحة مالي تعلن شفاء الحالة الثانية المصابة بـ "الإيبولا"

فيروس الإيبولا
باماكو ـ أ ش أ

أعلنت وزارة الصحة في مالي شفاء الحالة الثانية التي أصيبت بفيروس الإيبولا وذلك عقب مرور 12 يوما من خروج الحالة الأولى التي أصيبت بنفس الفيروس من المشفى وتم شفاؤها.
وقال مسئول بالوزارة الذي رفض أن يفصح عن هويته - حسبما ذكر راديو "أفريقيا 1" اليوم الجمعة - إن نتائج التحاليل التي أجريت على هذه الحالة كانت سلبية وذلك منذ يوم الجمعة الماضي (5 ديسمبر) ولكن تم وضعه في وحدة العناية بسبب مرض آخر وتم شفاؤه تماما بعد ذلك.
وأضاف المسئول أن البلاد لم تسجل أية حالة جديدة مصابة بهذا المرض منذ عدة أيام في البلاد حيث تم وضع 26 شخصا كان لهم اتصال مباشر مع اشخاص حاملين للفيروس حتى أمس الخميس حيث سيتم رفع هذه المراقبة عن نصفهم.
يذكر أنه منذ شهر أكتوبر الماضي، رصدت مالي 7 حالات وفاة على أراضيها بسبب هذا المرض بينهم فتاة تبلغ من العمر عامين من غينيا والتي لم تتسبب في انتشار المرض وشخص آخر كان قادما أيضا من غينيا والذي احتك بشكل مباشر أو غير مباشر مع سبعة اشخاص بينهم 5 قد لقوا حتفهم.
يشار إلى أن وباء الإيبولا تسبب في مقتل نحو 400ر6 شخص وتم رصد 900ر17 حالة مصابة خلال أقل من عام لاسيما في ليبيريا وسيراليون وغينيا.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صحة مالي تعلن شفاء الحالة الثانية المصابة بـ الإيبولا صحة مالي تعلن شفاء الحالة الثانية المصابة بـ الإيبولا



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday