مبادرة لعيونك يا أمي في مستشفى النسائية والأطفال في المفرق
آخر تحديث GMT 20:54:46
 فلسطين اليوم -

مبادرة "لعيونك يا أمي" في مستشفى النسائية والأطفال في المفرق

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مبادرة "لعيونك يا أمي" في مستشفى النسائية والأطفال في المفرق

مستشفي النسائية والأطفال في المفرق
المفرق - بترا

انطلقت المرحلة الثالثة من مبادرة " لعيونك يا امي " في مستشفي النسائية والاطفال في المفرق  بالتعاون مع شركة النخبة لتوظيف الكفاءات و جمعية بسمة فقير .

وقالت سفيرة النوايا الحسنة سمر شديفات ان المرحلة الثالثة من المبادرة شملت توزيع هدايا ومستلزمات الاطفال حديثي الولادة على الامهات في قسم النسائية والاطفال مشيرة الى ان هذه المبادرة تأتي من منطلق المسؤولية المجتمعية ومساعدة الامهات الفقيرات وتمكينهن من توفير مستلومات اطفالهن خلال فترة الرضاعة مشيرة  القيام بمثل هذه المبادرات التي من شانها ان تجسر العلاقة بين افراد المجتمع وتجسد مفهوم المسؤولية المجتمعية ودعم الاسر الفقيرة في المفرق في ظل الاوضاع المعيشية الصعبة .

 واشارت ان هذه المبادرة هي جزء من البرنامج التطوعي الذي سيتم تنفيذه خلال 2015 لافتة الى اهمية الشراكة بين القطاعين الخاص والعام لرفعة المجتمع الاردني في ظل القيادة الهاشمية.

وقال مدير شركة النخبة للتوظيف هشام البدوي ان هذه المبادرة جاءت لتجسد رؤية الشركة في دعم المجتمع المحلي وتعزيز العلاقات الايجابية بين المؤسسات والنهوض بجميع افراد المجتمع وتقديم العون لهم في هذه الظروف .

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مبادرة لعيونك يا أمي في مستشفى النسائية والأطفال في المفرق مبادرة لعيونك يا أمي في مستشفى النسائية والأطفال في المفرق



يبرز بشكل ساحر عندما ترتديه في ساعات النهار

تعلّمي كيفية تنسيق اللون الأحمر بأسلوب الملكة رانيا

عمان - فلسطين اليوم
من الألوان الأحب على قلب الملكة رانيا، اللون الأحمر الذي يبرز بشكل ساحر ومتألق عندما ترتديه في ساعات النهار، أو خلال تنسيقه مع الألوان الأخرى بأسلوي مميز من خلال التصاميم الواسعة والمحتشمة التي تليق بالملكة. شاهدي تألق اللون الأحمر عندما ترتديه الملكة رانيا وتعلّمي كيفية تنسيقه للحصول على إطلالة استثنائية. موضة الفستان الحريري الفاخر والأحمر بأسلوب الملكة رانيا لا تتردّد الملكة رانيا باختيار الفساتين الحمراء خصوصًا بالتدرجات القوية والملفتة للنظر، واللافت أنها اختارت هذه التصاميم الواسعة ونسّقتها مع الأقمشة البيضاء التي تبرز أسفل الركبة.  كما تتألق الملكة رانيا بالفستان الأحمر الحرير الذي يبرز من خلال أقمشة الساتان المشرقة واللماعة التي تنسدل بطبقات إضافية خلف التصميم، ونسّقته مع الحذاء الأزرق الجريء بشكل متموج...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday