مركز ألماني لمكافحة وعلاج إيبولا يبدأ عمله في ليبيريا
آخر تحديث GMT 15:46:59
 فلسطين اليوم -

مركز ألماني لمكافحة وعلاج "إيبولا" يبدأ عمله في ليبيريا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مركز ألماني لمكافحة وعلاج "إيبولا" يبدأ عمله في ليبيريا

فيروس الإيبولا
الرياض - واس

رحبت ليبيريا بافتتاح أول مركز ألماني لعلاج "إيبولا" في البلاد، وقد أقيم احتفال بهذه المناسبة بعد يوم واحد من إعلان مسؤولي الصحة العالمية أن ذلك الوباء القاتل راح ضحيته حتى الآن 7500 شخص في غربي القارة الأفريقية.

وجرى افتتاح المركز الألماني الليبيري لعلاج "إيبولا"، بحضور مساعد وزير الصحة الليبيري تولبيرت نينسواه والسفير الألماني لدى ليبيريا، رالف تيمرمان.. ويضم المركز حوالي 50 سريراً.

وتقول كريستيان شوه، الرئيس المنتدب للصليب الأحمر الألماني في تصريحات أدلت بها في احتفال نظم في مركز "باينيسفيل" في ضواحي العاصمة الليبيرية مونوروفيا، إن المركز يضم 3 عنابر مختلفة يخصص أولها للحالات المشتبه فيها، والثاني للحالات المحتملة، أما الثالث فيخصص للحالات مؤكدة الإصابة.

كما يضم المركز أيضاً مرافق ومساحات مخصصة لطواقم التمريض والأطباء والصيادلة والمدربين والمعلمين.

ويبين السفير الألماني، تيمرمان، أن تشييد المركز الألماني الليبيري لعلاج الإيبولا يأتي استجابة لطلب مساعدة مكتوبة أرسلته رئيسة ليبيريا إيلين جونسون سيرليف إلى المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل في سبتمبر من العام الماضي.
وأشار تيمرمان إلى أن ألمانيا زادت من مساعداتها المقررة إلى 150 مليون دولار (123 مليون يورو) للمساعدة في القضاء على فيروس الإيبولا في الدول الثلاث الأكثر تضرراً؛ ليبيريا وسيراليون وغينيا.

المعروف أن العاملين في المجالات الصحية لمكافحة فيروس الإيبولا يرتدون سترات واقية مخصصة لهذا الغرض قبل التعامل مع المرضى المصابين.

وتابع السفير الألماني تصريحاته قائلاً "إنه مبلغ مهم جدا، كما أننا نتعهد إلى أبعد مدى بمساعدة ليبيريا للقضاء على الإيبولا، لأننا نعرف أنه بدون ذلك لن يحدث تقدم".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مركز ألماني لمكافحة وعلاج إيبولا يبدأ عمله في ليبيريا مركز ألماني لمكافحة وعلاج إيبولا يبدأ عمله في ليبيريا



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday