مركز المدينة الصحي في عجمان يكرم 22 يتيمًا
آخر تحديث GMT 04:02:51
 فلسطين اليوم -

مركز المدينة الصحي في عجمان يكرم 22 يتيمًا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مركز المدينة الصحي في عجمان يكرم 22 يتيمًا

الشيخة عزة بنت عبدالله النعيمي المدير العام في مؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية
عجمان ـ وام

نظم مركز المدينة للأيتام احتفالا تحت عنوان "بسمة يتيم" بمناسبة عيد الأضحى المبارك بالتعاون مع مؤسسة الشيخ حميد بن راشد النعيمي الخيرية.

شهد الحفل حمد تريم الشامسي مدير منطقة عجمان الطبية .

و قالت عائشة راشد القمزي منسقة الجودة في مركز المدينة الصحي والمشرفة على مشروع "بسمة يتيم" أن مركز المدينة الصحي يحرص على اقامة هذه المناسبات الخيرية طوال العام ولا سيما في المناسبات الدينية مشيرة الى تكريم 22 يتيما ومنحهم هدايا مادية وعينية حتى قبلوا على العيد وهم في فرح وسرور.

وقالت ان هذه المساهمة جاءت من العاملين في مركز المدينة الصحي وقسم الملاريا فيما تم تنفيذ افطار جماعي للأيتام شاركهم فيه مدير منطقة عجمان الطبية وتقديم الهديا لأهالي الأيتام الذين يرعون هؤلاء الأيتام.

واشتمل البرنامج على فقرات ترفيهية ساهم الأيتام بالمشاركة فيها وتقديمها بحضور سعادة حمد تريم الشامسي مدير منطقة عجمان الطبية وخميس عبدالله المسؤول الاعلامي بالمنطقة والدكتورة سناء حسون مدير الرعاية الصحية الأولية وكليثم المطروشي المسؤولة في مركز المدينة وعدد كبير من الموظفين في المراكز الصحية بعجمان.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مركز المدينة الصحي في عجمان يكرم 22 يتيمًا مركز المدينة الصحي في عجمان يكرم 22 يتيمًا



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday