مستشفى حراء العام يحتفي باليوم الخليجي للتمريض
آخر تحديث GMT 18:07:11
 فلسطين اليوم -

مستشفى حراء العام يحتفي باليوم الخليجي للتمريض

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مستشفى حراء العام يحتفي باليوم الخليجي للتمريض

اليوم الخليجي للتمريض
مكة المكرمة ـ واس

افتتح مدير مستشفى حراء العام بالعاصمة المقدسة الدكتور وليد محمد حسين اليوم, فعاليات اليوم الخليجي للتمريض بعنوان "معلوماتية التمريض رعاية متطورة", وذلك في صالة المعارض بحي العمرة .
وتجول مدير المستشفى داخل المعرض المصاحب, الذي يحتوى على مجسمات وأعمال ونماذج لأجهزه طبية حديثه تعكس بعض الـمهام التي يؤديها التمريض .

وأشار الدكتور وليد حسين إلى أهمية استخدام التقنية في تطوير الأداء التمريضي في المنشآت الطبية كجهاز كشف الأمراض الوراثية للقلب وكذلك الأدوات التي تم توفيرها للتعامل الصحيح مع قرح الفراش التي ساعدت بشكل كبير في الوقاية منها وعلاجها إضافة إلى التعليم والتدريب المستمر لجميع الفئات وفي مختلف التخصصات كركيزة أساسيه لمهنة التمريض وإيجاد بيئة مشجعه للبحث العلمي بالتركيز على احتياجات المجتمع من خلال رعاية تمريضية تقدم خدماتها بجوده عالية .

وبين أن التمريض جزء لا يتجزأ من المنظومة الصحية المتكاملة فمهنة التمريض واحدة من المهن التي تتطلب أخلاقيات عالية و مهارة متجددة للتعامل مع المريض ، مؤكداً أن لكوادر التمريض دور فاعل في الرعاية العلاجية وبدونه لا تكتمل الرعاية الطبية للمريض على الوجه المطلوب.

وشدد مدير المستشفى على أن إدارته تسعى لمواكبة المستجدات في مجال الخدمات التمريضية، ورفع مهارات العاملين للوصول إلى المستوى المطلوب لتقديم خدمات آمنه وذات جوده عالية وفقاً لمعايير الاعتماد الدولية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مستشفى حراء العام يحتفي باليوم الخليجي للتمريض مستشفى حراء العام يحتفي باليوم الخليجي للتمريض



تصل إلى حدود الركبة والتي تتسع مع الكسرات العريضة من الأسفل

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق في اختيار اللون الأحمر في إطلالتها مرة جديدة

مدريد - فلسطين اليوم
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تختار مرة جديدة في إطلالاتها اللون الأحمر القوي الذي اختارته من خلال الفستان الواسع والشبابي الذي اختارته بأسلوب كاجوال وملفت للنظر، فحافظت من خلال إطلالتها الأخيرة على أناقتها البسيطة وانتقت اللون الأحمر الأحب على قلبها. رصدنا لك العديد من الصور الخاصة إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، فلاحظي كيف تألقت بالفستان الأحمر وواكبي أجمل اختياراتها لهذا اللون. فستان أحمر هادىء سحرتنا ليتيزيا ملكة إسبانيا بتألقها في إطلالتها الأخيرة بفستان أحمر قوي ومناسب لساعات النهار. فاختارت من دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera التصميم الضيق من الأعلى مع الأكمام العريضة المنسدلة قليلاً على الأكمام، واللافت في هذا الفستان القصة التي تصل الى حدود الركبة والتي تتسع مع الكسرات العريضة من الأسفل. ولفتنا صيحة السحاب الأسود ال...المزيد

GMT 13:27 2015 الأحد ,18 تشرين الأول / أكتوبر

التنازلات تُطفئ شعلة الحب

GMT 15:08 2017 الأربعاء ,11 تشرين الأول / أكتوبر

تفجير انتحاري مزدوج قرب مركز قيادة شرطة دمشق

GMT 20:01 2016 الجمعة ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

رقصة دلال عبد العزيز في حفل زفاف "إيمي" وحسن الرداد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday