مواليد الصيف يصبحون أفضل صحة وأكثر طولًا في الكبر
آخر تحديث GMT 03:47:09
 فلسطين اليوم -

مواليد الصيف يصبحون أفضل صحة وأكثر طولًا في الكبر

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مواليد الصيف يصبحون أفضل صحة وأكثر طولًا في الكبر

مواليد فصل الصيف
لندن ـ أ.ش.أ

أشار بحث جديد إلى أن الأطفال الذين يولدون في فصل الصيف من المرجح أن يكونوا بصحة جيدة أكثر من هؤلاء الذين يولدون في أوقات أخرى من العام.

وبحسب الدراسة التي نقلتها صحيفة ديلي ميل البريطانية فإن هذه الظاهرة ربما ترجع إلى أن الأمهات الحوامل يحصلن على قدر أكبر من أشعة الشمس خلال فترة الحمل ومن ثم يحصلن على كميات أعلى من فيتامين د لصالح الجنين الذي يحملنه في بطونهن.
وكشفت دراسة شملت نحو نصف مليون من البريطانيين البالغين أن الأطفال الذين ولدوا في أشهر يونيو ويوليو وأغسطس يولدون بوزن أكبر ويصبحون أطول كبالغين.

كما كشفت الدراسة أيضا عن أن الفتيات اللاتي يولدن في الصيف يبدأن مرحلة البلوغ في وقت متأخر وهو ما يشير إلى تمتعهن بصحة أكبر وهن كبار. إذ ترتبط الدخول في مرحلة البلوغ في وقت مبكر بزيادة مخاطر الإصابة بأمراض السكري والقلب وسرطان الثدي.
وقال الدكتور جون بيري المسئول عن البحث بجامعة كامبريدج إن "نتائجنا تشير إلى أن شهر الميلاد له تأثير ملموس على التطور والصحة إلا أن ثمة حاجة لمزيد من العمل لتفهم الآليات وراء هذا التأثير.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مواليد الصيف يصبحون أفضل صحة وأكثر طولًا في الكبر مواليد الصيف يصبحون أفضل صحة وأكثر طولًا في الكبر



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday