نجاح الجهود لنقل الأسير المحرر التاج إلى مستشفى إسرائيلي
آخر تحديث GMT 18:09:35
 فلسطين اليوم -

نجاح الجهود لنقل الأسير المحرر التاج إلى مستشفى إسرائيلي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نجاح الجهود لنقل الأسير المحرر التاج إلى مستشفى إسرائيلي

الأسير المحرر التاج
رام الله ـ وفا

أعلن قراقع رئيس هيئة شؤون الاسرى والمحررين عيسى قراقع، ورئيس نادي الأسير قدورة فارس عن نجاح الجهود التي بذلت على مدار الأيام الماضية لنقل الأسير المحرر المريض محمد التاج ليتلقى العلاج في مستشفى بيلنسون الاسرائيلي.

قال قراقع وفارس في بيان صحفي مشترك فجر اليوم، إنه وبناء على تعليمات الرئيس محمود عباس تم التنسيق والترتيب لنقل الأسير المحرر التاج بعد جهود مكثفة بذلت مع الجانب الاسرائيلي وسيتم نقله صباح الاحد إلى المستشفى الاسرائيلي ليتلقى العلاج وسيتم استقباله في العيادة الخاصة بالبروفيسور مردخاي كريمر مدير معهد أمراض الرئة في مستشفى بيلنسون.

وكان قد طرأ تدهور خطير على الوضع الصحي للتاج قبل يومين استدعى نقله وبشكل عاجل إلى مجمع فلسطين الطبي  بعد إصابته بنكسة صحية.

ويحتاج التاج لزراعة رئة وذلك بسبب معاناته من تليف رئوي، نتيجة إصابة تعرض لها عام 2004 أثناء وجوده في الاعتقال، ويعاني من أزمة تنفسية خطيرة، ويتم ضخ الاكسجين له طوال الوقت عبر أنبوبة الأكسجين التي بات من الصعب أن يعيش من دونهما في ظل وضعه الصحي الراهن.

يذكر أن التاج ذهب إلى النمسا في عام 2013 حيث تلقى العلاج هناك مدة ثلاثة أسابيع وذلك بفضل جهود الرئيس.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نجاح الجهود لنقل الأسير المحرر التاج إلى مستشفى إسرائيلي نجاح الجهود لنقل الأسير المحرر التاج إلى مستشفى إسرائيلي



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday