نقل مصابة بـإيبولا من سيراليون إلى فرنسا للعلاج
آخر تحديث GMT 12:50:59
 فلسطين اليوم -

نقل مصابة بـ"إيبولا" من سيراليون إلى فرنسا للعلاج

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نقل مصابة بـ"إيبولا" من سيراليون إلى فرنسا للعلاج

منظمة الصحة العالمية
باريس - قنا

أعلنت وزارة الصحة الفرنسية اليوم ان فرنسا استقبلت موظفة تعمل في احدى وكالات الامم المتحدة واصيبت بفيروس "إيبولا" في سيراليون بهدف تلقي العلاج.

وقالت الوزارة في بيان صحفي، ان هذه المريضة التي تعمل في سيراليون في مكافحة إيبولا، تولت طائرة خاصة نقلها في شكل صحي طبي وآمن، وتم عزلها في غرفة تتمتع بدرجة عالية من الامان في مستشفى بيغان لتدريب الجيوش قرب باريس..منوهة بانه تم نقل المريضة الى فرنسا بناء على طلب من منظمة الصحة العالمية.

ولم تشر الوزارة الى هوية هذه المريضة أو تفاصيل اخرى عنها..مشددة في الوقت نفسه على انه ليس هناك حالة اخرى مؤكدة للاصابة بفيروس إيبولا على الاراضي الفرنسية.

تجدر الاشارة الى انه في أيلول الماضي، تم نقل ممرضة فرنسية كانت تعمل في ليبيريا لحساب منظمة "اطباء بلا حدود" واصيبت بالفيروس الى المستشفى العسكري نفسه حيث تلقت العلاج.. واكدت السلطات الفرنسية انها شفيت ولا خطر يهدد المعالجين الذين تابعوا حالتها.

ووفق آخر حصيلة لمنظمة الصحة العالمية، اسفر وباء إيبولا عن وفاة 4992 شخصا من بين 13 الفا و703 اصابات تم احصاؤها حتى 27 تشرين الأول الماضي غالبيتها في الدول الافريقية الثلاث: ليبيريا وسيراليون وغينيا.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نقل مصابة بـإيبولا من سيراليون إلى فرنسا للعلاج نقل مصابة بـإيبولا من سيراليون إلى فرنسا للعلاج



بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها تلك في "غوغل"

جنيفر لوبيز بنسخة جديدة من فستان أثار ضجة قبل 20 عام

ميلان - فلسطين اليوم
في عام 2000، ارتدت النجمة العالمية جنيفر لوبيز فستانًا أخضر من دار الأزياء "فيرساتشي" في حفل توزيع جوائز "غرامي". وقد يصعب تصديق ذلك، ولكن بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها الأيقونية تلك في "غوغل" إلى درجة أنه اضطر محرك البحث لإنشاء "صور غوغل".وبعد مرور 20 عاماً تقريباً، ارتدت لوبيز نسخة حديثة من الفستان، ولكنها ارتدته هذه المرة في عرض "فيرساتشي" لربيع عام 2020  خلال أسبوع الموضة في ميلان.وأنهت النجمة العرض بشكل مثير للإعجاب، إذ وقف الحضور على أقدامهم بينما تهادت النجمة على المدرج وهي ترتدي نسخة جديدة من الفستان. وأدرك الحضور على الفور أهمية ما كانوا يشاهدونه، فكان هناك الكثير من الهتاف، والتصفيق، وسرعان ما برزت الهواتف التي كانت توثق المشهد.وتم تحديث الفستان عن مظهره الأصلي، فهو بدون أك...المزيد

GMT 20:37 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

اعتقال مسئول بارز في اندرلخت بسبب الفساد

GMT 08:32 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

مطعم "العراة" يوفر تجربة تناوُل الطعام بدون ملابس

GMT 11:13 2018 الجمعة ,14 أيلول / سبتمبر

الشعر الرمادي يتربع على عرش الموضة خلال عام 2018
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday