نقل مصابة بـإيبولا من سيراليون إلى فرنسا للعلاج
آخر تحديث GMT 03:47:09
 فلسطين اليوم -

نقل مصابة بـ"إيبولا" من سيراليون إلى فرنسا للعلاج

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نقل مصابة بـ"إيبولا" من سيراليون إلى فرنسا للعلاج

منظمة الصحة العالمية
باريس - قنا

أعلنت وزارة الصحة الفرنسية اليوم ان فرنسا استقبلت موظفة تعمل في احدى وكالات الامم المتحدة واصيبت بفيروس "إيبولا" في سيراليون بهدف تلقي العلاج.

وقالت الوزارة في بيان صحفي، ان هذه المريضة التي تعمل في سيراليون في مكافحة إيبولا، تولت طائرة خاصة نقلها في شكل صحي طبي وآمن، وتم عزلها في غرفة تتمتع بدرجة عالية من الامان في مستشفى بيغان لتدريب الجيوش قرب باريس..منوهة بانه تم نقل المريضة الى فرنسا بناء على طلب من منظمة الصحة العالمية.

ولم تشر الوزارة الى هوية هذه المريضة أو تفاصيل اخرى عنها..مشددة في الوقت نفسه على انه ليس هناك حالة اخرى مؤكدة للاصابة بفيروس إيبولا على الاراضي الفرنسية.

تجدر الاشارة الى انه في أيلول الماضي، تم نقل ممرضة فرنسية كانت تعمل في ليبيريا لحساب منظمة "اطباء بلا حدود" واصيبت بالفيروس الى المستشفى العسكري نفسه حيث تلقت العلاج.. واكدت السلطات الفرنسية انها شفيت ولا خطر يهدد المعالجين الذين تابعوا حالتها.

ووفق آخر حصيلة لمنظمة الصحة العالمية، اسفر وباء إيبولا عن وفاة 4992 شخصا من بين 13 الفا و703 اصابات تم احصاؤها حتى 27 تشرين الأول الماضي غالبيتها في الدول الافريقية الثلاث: ليبيريا وسيراليون وغينيا.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نقل مصابة بـإيبولا من سيراليون إلى فرنسا للعلاج نقل مصابة بـإيبولا من سيراليون إلى فرنسا للعلاج



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday