هيئة الإمارات تعيد افتتاح مراكز ملحقة بـ الطب الوقائي
آخر تحديث GMT 03:47:09
 فلسطين اليوم -

هيئة الإمارات تعيد افتتاح مراكز ملحقة بـ "الطب الوقائي"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - هيئة الإمارات تعيد افتتاح مراكز ملحقة بـ "الطب الوقائي"

الامارات
دبي ـ وام

 أعلنت هيئة الإمارات للهوية عن إعادة افتتاح سبعة من مراكز خدمة المتعاملين التابعة لها الملحقة بمراكز الطب الوقائي أمام المتعاملين والتي كانت الهيئة أغلقتها بشكل مؤقت في شهر نوفمبر الماضي بهدف إعادة تصميمها بما ينسجم مع معايير برنامج الإمارات للخدمة الحكومية المتميزة والوصول بها إلى مستوى " 7 نجوم " في إطار سعيها إلى تحويل جميع المراكز التابعة لها إلى مراكز "ذكية".

وذكرت الهيئة أن المراكز التي تم افتتاحها مجددا ضمن المرحلة الأولى من عملية التطوير هي مركزي الغبيبة والناصرية في الشارقة ومركز عجمان ومركز رأس الخيمة ومركز الفجيرة إضافة إلى مركزي الهيئة بنادي الجزيرة في أبوظبي ومحيصنة في دبي.

وتأتي عملية إعادة تأهيل مراكز الهيئة تلك ضمن الخطة الشاملة التي أطلقتها لتطوير كافة مراكزها الملحقة بمراكز الطب الوقائي بعد أن تسلمتها من شركة الإدارة الإلكترونية والحلول الأمنية "إيماس" التي كانت تديرها لتضاهي مراكز خدمة المتعاملين التابعة للهيئة وتمكينها من تقديم أرقى الخدمات للمتعاملين بما يحقق رضاهم ويرسم الابتسامة على وجوههم.

وأكدت الهيئة أن الطاقة الاستيعابية للمراكز التي تم تطويرها تتجاوز 2500 متعامل يوميا وذلك بعد زيادة عدد خطوط التسجيل في كل مركز لتفي باحتياجات المتعاملين وتقدم لهم خدمات استكمال إجراءات التسجيل في نظام السجل السكاني وبطاقة الهوية والتقاط البصمات.

تجدر الإشارة إلى أن عدد مراكز الخدمة التابعة للهيئة على مستوى الدولة يبلغ 52 مركزا ومكتبا تزيد طاقتها الاستيعابية اليومية على 18 ألف معاملة منها 23 مركزا ومكتبا ملحقا بمراكز الطب الوقائي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيئة الإمارات تعيد افتتاح مراكز ملحقة بـ الطب الوقائي هيئة الإمارات تعيد افتتاح مراكز ملحقة بـ الطب الوقائي



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday