وزير الصحة ورئيس المالية يتفقدان المرافق الصحية في نابلس
آخر تحديث GMT 21:49:53
 فلسطين اليوم -

وزير الصحة ورئيس المالية يتفقدان المرافق الصحية في نابلس

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - وزير الصحة ورئيس المالية يتفقدان المرافق الصحية في نابلس

وزير الصحة جواد عواد
نابلس - وفا

أطلع وزير الصحة جواد عواد في مكتبه بمبنى وزارة الصحة في نابلس الأربعاء، رئيس ديوان الرقابة المالية والإدارية الوزير أياد تيم على سير العمل في الوزارة.

وأثنى الوزير على دور ديوان الرقابة المالية والإدارية ورئيسه، مشيدا بالاهتمام الذي يبديه تيم بشكل خاص وأركان الحكومة بشكل عام بقياس أداء وتطوير وزارة الصحة.

بدوره أثنى تيم على أداء وزارة الصحة، معتبرا أن عمل ديوان الرقابة هو عمل فني ليس الهدف منه انتقاد الوزارات بالمطلق، بل تحسين أدائها باعتبار أن عمل الديوان هو عمل صحي بنّاء ولا يهدف بالمطلق إلى الهدم أو تدمير المؤسسة.

وتحدث تيم عن أهمية التواصل مع وحدة الرقابة الداخلية في كل وزارة ومؤسسة باعتبارها الدرع الأول لقياس كفاءة الأداء وتصويب الخلل، مؤكدا على خصوصية وزارة الصحة من حيث التعامل المباشر مع المواطن على مدار الساعة، كذلك عدد المراكز الصحية والمستشفيات والمباني والموظفين التي تضمها، ما يفرض على وحدة الرقابة الداخلية مسؤوليات مضاعفة ربما هي غير موجودة في مؤسسات ووزارات أخرى.

وتخلل اللقاء نقاش بين الجانبين تناول عددا من القضايا التي تهم الصالح العام ، حيث أكد رئيس ديوان الرقابة أهمية تكريم الموظف المبدع.

كما تفقد رئيس ديوان الرقابة المالية والإدارية ووزير الصحة وعدد من المدراء العامين الإدارة العامة للشؤون المالية، حيث اطلّع الوزير الضيف على آليات عمل الإدارة العامة، مبديا إعجابه بالتنظيم الذي تدار فيه.

وزار الوفد مستشفى رفيديا الحكومي بنابلس، حيث تفقد رئيس ديوان الرقابة فور وصوله وبشكل مفاجئ مطبخ المستشفى، وتجول في أروقته وعايّن مدى النظافة والالتزام بالتعليمات، حيث أبدى إعجابه بما شاهد من حسن الأداء والترتيب.

كما التقى وزير الصحة بصبحه الوزير الضيف مدير المستشفى ومدراء الدوائر ورؤساء الأقسام الطبية والإدارية، حيث دار نقاش أكد فيه تيم على إعجابه بالمستوى الذي وصل اليه الطب في الوطن على الرغم من شح الإمكانيات.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزير الصحة ورئيس المالية يتفقدان المرافق الصحية في نابلس وزير الصحة ورئيس المالية يتفقدان المرافق الصحية في نابلس



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 03:55 2019 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

ألوان صبغة شعر العروس موضة صيف 2019

GMT 17:49 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور حزينة خلال هذا الشهر

GMT 06:26 2018 السبت ,13 تشرين الأول / أكتوبر

الأميرة يوجيني تخطف الأنظار بفستانها في حفلة زفافها

GMT 06:24 2018 الأربعاء ,22 آب / أغسطس

سعر اليورو مقابل الجنية المصري الثلاثاء

GMT 07:35 2017 الأحد ,08 تشرين الأول / أكتوبر

بيوت خيالية في غاية الروعة على مستوى الشكل في عام 2017

GMT 09:08 2016 الأحد ,10 إبريل / نيسان

سما المصري تنشر صورا مخلة على موقع "فيسبوك"
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday