وفاة هولندي بداء الفيالقة القاتل بعد زيارته للساونا
آخر تحديث GMT 11:12:02
 فلسطين اليوم -

وفاة هولندي بداء "الفيالقة" القاتل بعد زيارته للساونا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - وفاة هولندي بداء "الفيالقة" القاتل بعد زيارته للساونا

المُسن هولندي
أمستردام - أ ش أ

 توفى مواطن هولندي مسن جراء إصابته بداء الفيالقة وهي عدوى فيروسية قاتلة التقطها بعدما زار حمام البخار "ساونا" في قرية "أفينهورن" بإقليم "نورد- هولاند" .

وكشفت وسائل الإعلام الهولندية أن الرجل المسن "69 عاما" توفى بعد يوم واحد من تشخيص الأطباء له بإصابته بالمرض في أكتوبر الماضي ، ولكن لم يكتشف صلة العدوى بحمام "الساونا" إلا وقتنا هذا .

وقد تم تنبيه حوالي 300 شخص كانوا قد زاروا الساونا في تلك القرية خلال الفترة بين 16 و 30 أكتوبر الماضيين ، بالمخاطر المحتملة للإصابة ، ولا سيما وأن داء الفيالقة له فترة حضانة تمتد لثلاثة أسابيع .

وتم تحديد بكتيريا مرض "الفيالقة" ، وهي عدوى فيروسية حادة تصيب الرئة ، في عدة أماكن بالساونا والتي قام المسئولون بها بتغيير عدد من فوهات "الدش" وإجراءات تطهير صحية أخرى .

وفي عام 1999 توفى 32 شخصا وأصيب أكثر من 200 شخصا بهذا الداء ، بعدما زاروا معرضا للزهور في بلدة "بوفينكارسبيل" بنفس الإقليم ، وقد تتبع مصدر المرض إلى حمام "جاكوزي" ، حسبما ذكر موقع "دتش نيوز" الهولندي الإخباري

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وفاة هولندي بداء الفيالقة القاتل بعد زيارته للساونا وفاة هولندي بداء الفيالقة القاتل بعد زيارته للساونا



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday