وقفة احتجاجية نظمتها نقابة الأطباء في رام الله
آخر تحديث GMT 22:00:39
 فلسطين اليوم -

وقفة احتجاجية نظمتها نقابة الأطباء في رام الله

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - وقفة احتجاجية نظمتها نقابة الأطباء في رام الله

وقفة احتجاجية لنقابة الأطباء
رام الله - وفا

شارك أطباء من مختلف محافظات الوطن، اليوم الأحد، بوقفة احتجاجية نظمتها نقابة الأطباء، احتجاجا على الهجمة التي يتعرض لها الأطباء عبر بعض وسائل الاعلام، ووسائل التواصل الاجتماعي .

ودعا نقيب الأطباء نظام نجيب خلال مشاركته في الوقفة الاحتجاجية التي نظمت في مجمع فلسطين الطبي بمدينة رام الله، إلى سن قوانين خاصة تحفظ للأطباء كرامتهم، وتكفل عدم التهجم عليهم كما حصل مع الأطباء في مستشفى الشهيد ياسر عرفات في محافظة سلفيت.

وشدد على أهمية تعاون المواطنين مع الأطباء في كافة مواقع عملهم، وقال: 'الأطباء ليسوا بأعداء لهم كما يتصور البعض، وإنما هم حماةُ الأمن الصحي للمواطن' .

ودعا نقيب الأطباء، المواطنين والأهالي إلى تقديم شكاوى فيما يخص التجاوزات الطبية إن حصلت من أي طبيب كان، لتقوم النقابة بدورها في متابعة هذه الملفات والتعامل معها حسب الأنظمة والقوانين الخاصة بنقابة الأطباء، مؤكدا أن باب النقابة سيبقى مفتوحا للجميع للتعاون والتواصل والاستماع للشكاوى.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وقفة احتجاجية نظمتها نقابة الأطباء في رام الله وقفة احتجاجية نظمتها نقابة الأطباء في رام الله



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ونيك جوناس يتألقا بالعديد من صيحات الموضة

باريس - فلسطين اليوم
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالح...المزيد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday