4 ملايين لمشروعين بحثيين في طب أسنان أم القرى
آخر تحديث GMT 13:34:41
 فلسطين اليوم -

4 ملايين لمشروعين بحثيين في "طب أسنان" أم القرى

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - 4 ملايين لمشروعين بحثيين في "طب أسنان" أم القرى

بكري بن معتوق عساس
مكة المكرمة - واس

هنأ مدير جامعة أم القرى الدكتور بكري بن معتوق عساس عميد كلية طب الأسنان في الجامعة الدكتور محمد بن مصطفى بياري ووكلاء الكلية ومنسوبيها بمناسبة حصول وكالة البحث العلمي والدراسات العليا بالكلية على دعم مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية بمبلغ أربعة ملايين ريال لتطوير مشروعاتها البحثية في مجال طب أمراض الفم، وذلك خلال استقبال مدير الجامعة لهم أمس الثلاثاء في مكتبه في المدينة الجامعية في العابدية.

وكان وكيل الكلية للبحث العلمي والدراسات العليا الدكتور أحمد الزهراني قد قدم عرضًا مفصلاً عن الدعم الذي نجحت الكلية في الحصول عليه، منها مليونا ريال خصصت للمشروع البحثي الأول والذي يتناول دراسة العلاقة بين مرض داء السكري وأمراض الفم.

فيما حصل المشروع البحثي المخبري الثاني على مبلغ مليوني ريال، حيث سيتناول تحليل السيتوكينات الموالية للالتهاب والمسببة لإنتاج البروتين المحفز بالأنتيرفيرون - جاما في الخلايا الطلائية للأنسجة اللثوية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

4 ملايين لمشروعين بحثيين في طب أسنان أم القرى 4 ملايين لمشروعين بحثيين في طب أسنان أم القرى



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday