أُسابق الزَّمن لإصدار ألبومي الجديد وغيابي لن يطول
آخر تحديث GMT 13:41:57
 فلسطين اليوم -
رئيس الجمهورية الجزائري عبد المجيد تبون في الحجر الصحي لمدة 5 أيام بسبب ظهور أعراض كورونا على العديد من المسؤولين برئاسة الجمهورية والحكومة الناطق باسم رئيس الحكومة الإسرائيلية يصرح بأن التحولات في المنطقة قد تدفع الفلسطينيين لتغيير مواقفهم تجاه السلام وصول وفد إماراتي رفيع المستوى على متن طائرة إماراتية إلى مطار تل أبيب الكاظمي يعلن نثمن التعاون الألماني في ملف المقاتلين الأجانب وملف إعادة النازحين أمير الكويت يؤكد أن الانتخابات المقبلة مسؤولية وطنية لاختيار ممثلي الأمة وضمان سلامة أداء البرلمان وفد حكومي إماراتي يتوجه إلى إسرائيل في أول زيارة رسمية وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا
أخر الأخبار

إيهاب توفيق في حديث خاص إلى "العرب اليوم":

أُسابق الزَّمن لإصدار ألبومي الجديد وغيابي لن يطول

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أُسابق الزَّمن لإصدار ألبومي الجديد وغيابي لن يطول

المطرب المصري إيهاب توفيق
القاهرة ـ محمود الرفاعي

يواصل المطرب المصري، إيهاب توفيق، تسجيل أغاني ألبومه الجديد، بعد أن قضى أسبوعان، في مدينة أمستردام الهولندية، وباريس الفرنسية، احتفاءً بالجاليات المصرية والعربية.
وأضاف توفيق في حديث خاص إلى "العرب اليوم"، "أعلم جيدًا أنني تأخرت عن جمهوري كثيرًا، فمنذ العام 2009، وأنا لم أطرح ألبومات غنائية، ولذلك أعمل على قدم وساق، أسابق الزمن من أجل أن أطرح ألبومي الجديد مع نهاية العام الجاري على أقصى تقدير، فجمهوري لن يستحملني أكثر من ذلك، والأغاني "السينغل" التي طرحتها لم ترضيهم، وأتمنى أن تهدأ الأمور خلال الأيام المقبلة حتى أستطيع طرح الألبوم".
وعن أسباب تأخر طرح الألبوم، أوضح، أن "فكرة الألبوم بدأت قبل انطلاق ثورة 25 كانون الثاني/يناير، لكننا أجلنا العمل فيه من أجل التحضير للألبوم الديني الثاني، "أرحنا يا بلال"، الذي أخذ عامًا من التحضير، وعاودت العمل على الألبوم الجديد نهاية العام الماضي، وأبرز ما يعوقني في التسجيل هي مشاكل السفر، لأن رحلاتي كثيرة خلال الفترة الأخيرة، وتجعلني دائمًا أوقف العمل فيه".
وعن فريق الألبوم، كشف توفيق قائلًا، "من الصعب أن أُحدِّد أسماء بعينها ستعمل في الألبوم، ولكن هناك وائل غرياني، وهاني عبداللطيف، وهاني رجب، في الكلمات، وأيضًا أشرف سالم على مستوى التلحين، ومجموعة من الشباب الموهوبين الذين سأتبناهم وأُقدِّمهم للمرة الأولى".
وبشأن الاستعانة بالشباب، أوضح "أحب روح التجديد، ودائمًا ما تجد في ألبوماتي أسماء جديدة تظهر للمرة الأولى، فمثلًا قدمت الملحن محمود الخيامي في العام 2002، بأغنية "الله عليك يا سيدي"، وأيضًا في ألبوم "يا أحلى منهم"، قدَّمت الشاعر هاني عبداللطيف الذي كتب لي حينها أغنية "أقوى من هواك".
وعن إمكانية تقديم "ديو" غنائي في ألبومه الجديد، قال، "لم أفكر في هذا الموضوع، واعتقد أنه من بعد ما قدمت "ديو" أغنية "ولا عارف" مع المطربة التونسية الراحلة الرائعة ذكري، أصبحت رافضًا للـ"ديو"، موضحًا أنه "لا يوجد عمل جيد عُرض عليَّ لكي أُقدِّمه، فعندما أجد "ديو" كلماته جيدة، وله شكل جديد، لم يُقدَّم من قبل، ومن خلاله أقدم رسالة جديدة سأوافق، ولاسيما أن وطننا العربي مليء بالأصوات الجميلة والرائعة التي لا يختلف عليها اثنان".
واختتم حديثه عن مقارنة ألبومه الجديد بأول البوم غنائي له، قائلًا، "هناك فرق شاسع، ففي الماضي كان النجاح له طعم والتجهيز للأغنية كان يستغرق وقتًا طويلًا وتعبًا ومجهودًا شاقًا، ولم يكن هناك التطور في الأدوات والتكنولوجيا مثل الآن، وكان من النادر أن يصدر أحد أغنية فردية".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أُسابق الزَّمن لإصدار ألبومي الجديد وغيابي لن يطول أُسابق الزَّمن لإصدار ألبومي الجديد وغيابي لن يطول



GMT 12:58 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

ريم البارودي تكشف عن دورها في مسلسل "الحرير المخملي"

GMT 10:23 2020 الإثنين ,26 تشرين الأول / أكتوبر

نيللي كريم تكشف عن تجربة جديدة ومسلسل مختلف مع "العدل جروب"
 فلسطين اليوم -

أبرزها ذلك الفستان الأزرق الذي تألقت به كيت ميدلتون من "زارا"

10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية في متناول اليد تعرفي عليها

لندن ـ فلسطين اليوم
على الرغم أن خزانة ملابس سيدات العائلات الملكية تحتوي على فساتين باهظة الثمن، لكن هن أيضا يتألقن بأزياء بأسعار ذات ثمن قليل وفي متناول اليد، ويمكن لأي من السيدات الوصول لها بسهولة في العلامات التجارية المختلفة مثل زارا "Zara"، وجاب " Gap" وتوب شوب "Topshop" وغيرها المنتشرة في جميع أنحاء العالم، ونستعرض معًا في السطور التالية 10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية تقل تكلفتها عن 100 دولار، لتبقى في متناول اليد. كيت ميدلتون في أول ظهور لكيت ميدلتون دوقة كامبريدج، في إجازة شهر العسل، طلت بفستان أزرق من زارا "Zara " بحوالي 90 دولار، وهو لم يبقى على الموقع الإلكتروني للعلامة التجارية كثيرا، إذ نفذ من الأسواق سريعا، وفي زيارة لدوقة كامبريدج، إلى نيوزيلندا ارتدت قميص كاروهات مريح من "Gap"، وهو عادة يباع بسعر 54.95 دولار، إلا أن ...المزيد

GMT 07:40 2020 الخميس ,29 تشرين الأول / أكتوبر

فساتين زفاف لربيع عام 2021 بتصاميم مختلفة ومميَّزة
 فلسطين اليوم - فساتين زفاف لربيع عام 2021 بتصاميم مختلفة ومميَّزة

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

7 نصائح لاختيار أرضيات "الباركيه" لمنزل أنيق وعصري
 فلسطين اليوم - 7 نصائح لاختيار أرضيات "الباركيه" لمنزل أنيق وعصري

GMT 06:35 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تنفرج السماء لتظهر الحلول والتسويات

GMT 03:53 2016 الأربعاء ,28 كانون الأول / ديسمبر

وليد توفيق يحيي حفلة زفاف نجلة المنتج صادق الصباح

GMT 11:04 2014 الإثنين ,27 تشرين الأول / أكتوبر

النجمة صوفيا لورين تطرح مذكراتها العاطفيّة الخاصة

GMT 01:33 2017 الأربعاء ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

حرباء تنجب 26 طفلًا بحجم الأظافر على يد مربيها

GMT 04:07 2015 الأربعاء ,15 تموز / يوليو

أثيوبيا تمثل أفضل وجهة للسياحة في عام 2015

GMT 22:45 2016 الأحد ,25 كانون الأول / ديسمبر

مدفأة "فاير بليس" للحصول على غرفة معيشة عصرية

GMT 01:06 2015 الثلاثاء ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

علماء الآثار يعرضون أسرار مدينة "بومبي اليونانية" القديمة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday