العراف مختلف تمامًا عن فرقة ناجي عطا الله
آخر تحديث GMT 13:55:03
 فلسطين اليوم -

عادل إمام في حديث خاص إلى "العرب اليوم":

"العراف" مختلف تمامًا عن "فرقة ناجي عطا الله"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "العراف" مختلف تمامًا عن "فرقة ناجي عطا الله"

 النجم المصري الكبير عادل إمام

 النجم المصري الكبير عادل إمام القاهرة - خالد فرج   أكّد النجم المصري الكبير عادل إمام أن تجربته في مسلسل "العراف" الذي يُعرَض حاليًا على أكثر من محطة فضائية تُعَد مختلفة بشكل كليّ عن مسلسل "فرقة ناجي عطا الله"، الذي عُرِضَ في رمضان الماضي، مؤكِّدًا أنه لا تشابه إطلاقًا بين العملين مثلما ردّدت بعض التقارير الصحافية، مشيرً إلى أن دوره كفنان يُحتّم عليّ احتضان الفنانين الشباب، وهذا ما حدث مثلاً في فيلم "التجربة الدنماركية"، ومن قبله عدد من الأفلام أيضًا، لافتًا إلى أنه جسّد شخصية "النصاب" في أكثر من فيلم سينمائي، ولكن التناول الدرامي للشخصية في "العراف" كان مختلفًا تمامًا عن كل الشخصيات التي جسّدها من قبلُ، مرحّبًا بالقرار الذي أقدمت عليه عدد من المحطات الفضائية بمنع عرض البرامج والمسلسلات من بينها "العراف" في أحد أيام شهر رمضان، لتغطية التظاهرات التي دعا إليها القائد العام للقوات المسلحة الفريق أول عبد الفتاح السيسي، موضّحًا أنه "واثق من قدرة الجيش المصري وقوات الشرطة على تخطّي تلك المرحلة الصعبة لكي نبدأ بناء مصر من جديد، بعد أن كادت تسقط في عهد جماعة الإخوان المسلمين"، رافضًا تسمية ما حدث في 30 حزيران/ يونيو بـ "الانقلاب"، مُقرّرًا قضاء إجازة العيد في الشاليه الخاص به في الساحل الشمالي، مؤكّدًا أنه معتاد على قضاء إجازة كل عيد هناك، حيث مشهد البحر الذي يستمتع به بشدّة.
وأضاف إمام في حديث خاص وحصري إلى "العرب اليوم" أن ما تلقاه من ردود أفعال سواء في مصر أو خارجها يؤكّد عدم وجود وجه تشابه واحد بين كلا العملين، خصوصا أن الكاتب يوسف معاطي أبدع في كتابة سيناريو "العراف"، بحسب قوله، وهو الأمر الذي دفعه للموافقة على خوض تلك التجربة من دون تردد.
وأكمل قائلاً: "المسلسل شهد حالة من الحب والتعاون بين جميع المشاركين فيه والذين ينتمون لأجيال مختلفة، حيث سعدت بشدة بالعمل معهم جميعًا، وعلى سبيل الذكر منهم وليس الحصر حسين فهمي، شيرين، طلعت زكريا، نهال عنبر، إضافة إلى جيل الشباب ومنهم محمد الشقنقيري، أحمد فلوكس، شريف رمزي، ريهام أيمن وغيرهم".
وبسؤاله عن سر إقدامه على تقديم شخصية "النصاب" الذي سبق وأن قدمها في أكثر من فيلم سينمائي رد الزعيم قائلاً: "بالفعل سبق وأن قدمت شخصية "النصاب" في أكثر من فيلم سينمائي، ولكن التناول الدرامي للشخصية في "العراف" كان مختلفًا تمامًا عن كل الشخصيات التي جسّدتُها من قبلُ".
وعن أسباب استعانته بعدد من النجوم الشباب في المسلسل أمثال شريف رمزي، أحمد فلوكس، محمد عبد الحافظ ردّ إمام على تلك الجزئية قائلاً: "دوري كفنان يُحتّم عليّ احتضان الفنانين الشباب، وهذا ما حدث مثلا في فيلم "التجربة الدنماركية"، ومن قبله عدد من الأفلام أيضًا، التي قمت خلالها بتقديم مجموعة كبيرة من الشباب، وهو ما ينطبق كذلك على مسلسل "فرقة ناجي عطا الله"، الذي عُرِض في رمضان الماضي، وضم عددًا من الشباب أمثال نضال الشافعي، أحمد السعدني، محمد إمام، عمرو رمزي، أحمد التهامي، سناء يوسف.
وعن ردّ فعله إزاء ما أقدمت عليه عدد من المحطات الفضائية بمنع عرض البرامج والمسلسلات من بينها "العراف" في أحد أيام شهر رمضان، لتغطية التظاهرات التي دعا إليها القائد العام للقوات المسلحة الفريق أول عبد الفتاح السيسي أكّد الزعيم قائلاً: "رحبت بشدّة لهذا القرار، خاصة أنه جاء في صالح المسلسلات نفسها، التي إذا كان تم عرضها في هذا اليوم التاريخي الذي خرج خلاله المصريون عن بكرة أبيهم إلى الميادين لما حظِيَت بأيّ نسبة مشاهدة، وبالتالي أرى حكمة في هذا القرار، لأن المسلسلات لن تذهب لأيّ مكان بل ستظل باقية، ومن الممكن إذاعتها في أي وقت حتى ولو امتد عرضها إلى أيام عيد الفطر المبارك فلا مشكلة في ذلك".
وبخصوص رأيه في الأحداث التي تشهدها مصر حاليًا قال إمام: "الوضع مرتبك بشدّة، ولكني واثق من قدرة الجيش المصري وقوات الشرطة على تخطّي تلك المرحلة الصعبة لكي نبدأ بناء مصر من جديد، بعد أن كادت تسقط في عهد جماعة الإخوان المسلمين".
وعن رأيه في ما يردده المنتمون للتيارات الإسلامية أن ما حدث في مصر مجرد انقلاب عسكري وليس ثورة شعبية أبدى الزعيم اندهاشه لتلك الأقاويل، متسائلاً: هل يُعقل أن تنقلب المؤسسة العسكرية على الحكم في الوقت الذي أعطت خلاله مؤسسة الرئاسة والقوى السياسية كافة أكثر من مهلة زمنية للتشاور وبحث الأزمة؟ أي انقلاب هذا والشعب هو من استدعي الجيش حينما انتفض بالملايين في الميادين المصرية رافضًا لحكم الإخوان؟!".
وتابع: "الانقلاب يا سادة لا يمكن أن يتوافق مع تحديد مهل زمنية، وإنما ينقضّ المنقلب آنذاك على السلطة من دون إعلان لذلك، وهو ما يُعَد خير دليل أن ما حدث في 30 حزيران/ يونيو ثورة شعبية عظيمة استجاب خلالها الجيش المصري لنداء الشعب".
وأشار الزعيم في نهاية حديثه إلى أنه قرّر قضاء إجازة العيد في الشاليه الخاص به في الساحل الشمالي، مؤكّدًا أنه معتاد على قضاء إجازة كل عيد هناك، حيث مشهد البحر الذي يستمتع به بشدّة، على حد وصفه، وكذلك جمال الطبيعة الخلاقة التي تريح أعصابه.
 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العراف مختلف تمامًا عن فرقة ناجي عطا الله العراف مختلف تمامًا عن فرقة ناجي عطا الله



 فلسطين اليوم -

بدت ساحرة في "التنانير الميدي" مع القمصان الناعمة

إليكِ أفكار تنسيق اللون الزهري على طريقة جيجي حديد

واشنطن ـ فلسطين اليوم
تتميز جيجي حديد Gigi Hadid بإطلالاتها المنوعة التي تعتمدها لمختلف المناسبات الكاجوال والرسمية، ولهذا هي تعتبر واحدة من أكثر النجمات أناقة ومصدر وحي بالنسبة للكثيرات من النساء حول العالم واليوم جمعنا افكار لتنسيق اللون الزهري في الملابس مستوحاة من جيجي حديد Gigi Hadid.استطاعت جيجي حديد Gigi Hadid أن ترسم لنفسها خط خاص في الموضة ميزها عن باقي النجمات في سنها وأيضاً ميزها عن شقيقتها الصغرة بيلا Bella، وهذا الخط هو مزيج بين الأسلوب الأنثوي الناعم مع لمسات شبابية عصرية، ولهذا كثيراً ما نراها في تنسيقات ملونة ومفعمة بالحيوية ومن ضمن الألوان التي تعشقها جيجي هو الزهري. وقد جمعنا لك افكار لتنسيق اللون الزهري مستوحاة من جيجي حديد Gigi Hadid في شهر أوكتوبر/تشرين الأول، شهر التوعية من سرطان الثدي لتستلهمي افكار اطلالات متنوعة وملفتة. لاسيما أن جيجي كانت...المزيد

GMT 07:44 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

5 أماكن سياحية في مدينة كولمار الفرنسية تستحق الزيارة
 فلسطين اليوم - 5 أماكن سياحية في مدينة كولمار الفرنسية تستحق الزيارة

GMT 08:18 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

5 تصاميم لرفوف الكتب في المنزل لمنحه طابعاً عصرياً مميزًا
 فلسطين اليوم - 5 تصاميم لرفوف الكتب في المنزل لمنحه طابعاً عصرياً مميزًا

GMT 11:06 2020 الأربعاء ,21 تشرين الأول / أكتوبر

بدر آل زيدان يخرج عن صمته ويوضح سبب ابتعاده عن العمل الإعلامي
 فلسطين اليوم - بدر آل زيدان يخرج عن صمته ويوضح سبب ابتعاده عن العمل الإعلامي

GMT 13:27 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

كن هادئاً وصبوراً لتصل في النهاية إلى ما تصبو إليه

GMT 10:48 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحمل إليك الأيام المقبلة تأثيرات ثقيلة وسلبية

GMT 23:18 2013 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

افتتاح مطعم "ماكدونالدز" في صلالة جاردنز مول

GMT 11:47 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

"جبة حائل" بحيرة ضحلة تحولت لموقع أثري في السعودية

GMT 13:09 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

لا تتردّد في التعبير عن رأيك الصريح مهما يكن الثمن

GMT 15:48 2015 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

سعر كيا سورينتو 2016 في المغرب

GMT 08:51 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

معالم سياحية "ساحرة" وآثار "تراثية" لن تراها إلا في الهند

GMT 15:00 2018 الأحد ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

طريقة سهلة لتحضير تشيز كيك عيش السرايا للشيف سالي فؤاد

GMT 14:00 2018 الأحد ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

أناقة المعطف على طريقة مُصممة الأزياء مرمر

GMT 21:05 2019 الخميس ,10 كانون الثاني / يناير

تعرف على تاريخ مصر القديمة في مجال الأزياء والموضة

GMT 12:37 2018 السبت ,15 أيلول / سبتمبر

طريقة عمل سلطة الأخطبوط اليونانية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday