حسن الرداد يؤكد أن الأعمال السينمائية ضمن دائرة مخططاته
آخر تحديث GMT 12:23:46
 فلسطين اليوم -

كشف لـ"فلسطين اليوم" أنه يدرس عددًا من العروض

حسن الرداد يؤكد أن الأعمال السينمائية ضمن دائرة مخططاته

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - حسن الرداد يؤكد أن الأعمال السينمائية ضمن دائرة مخططاته

الفنان حسن الرداد
القاهرة ـ ملك يوسف

أكد الفنان حسن الرداد انه حتى الآن لم يستقر بشكل نهائي على العمل الدرامي الذي من المقرر أن يقدمه في رمضان المقبل، مؤكدا انه لازال يدرس العديد من العروض ويفاضل بينهم.

وأوضح الرداد في مقابلة مع "فلسطين اليوم" أنه يريد الاختلاف في الشكل والموضوع عن مسلسله الماضي "حق ميت"، الذي رد على ما تردد بشأن انه مأخوذ من فيلم "واحد من الناس" لكريم عبد العزيز، بأن "هذا غير حقيقي، ولكن إن أردنا أن نتكلم بشكل حقيقي وعلمي، نحن ندور جميعا في فلك 36 تيمة فنية فقط، وبالتالي التشابه وارد ولكن يبقى الأداء والتناول الدرامي هو المختلف من كل عمل لأخر".

وأشار إلى انه من الممكن جدا أن يرجح كفة الكوميديا خلال العام المقبل على شاشه التليفزيون، موضحًا أن "مدرسة الحب" استهواه بشده ليقدمه ويعود من خلاله لفورمات الحلقات الطويلة، وان كان أكد أن العمل يقدم بشكل جديد بعيدا عن المتعارف عليه من خلال 20 قصة يختلف أبطالها من حلقات لأخرى.

واستطرد حسن حديثه عن أهمية التعاون المشترك بين الفنانين، حيث يكسب الفنان ثقافة مختلفة وجمهور مختلف وتصبح دائرة نجاحه مع قاعدة اكبر في الوطن العربي، مشيرًا إلى أن العمل السينمائي المقبل له قائم بكل تأكيد، ولكنه حاليا مشغول بالدراما التليفزيونية والتحضير المتفاني لها.

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل "حق ميت" كان أول بطوله درامية مطلقه لحسن الرداد في الدراما التليفزيونية، وشاركه البطولة فيها أيمي سمير غانم ومحمد سلام واحمد عبد العزيز ودلال عبد العزيز وإخراج فاضل الجارحي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حسن الرداد يؤكد أن الأعمال السينمائية ضمن دائرة مخططاته حسن الرداد يؤكد أن الأعمال السينمائية ضمن دائرة مخططاته



بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها تلك في "غوغل"

جنيفر لوبيز بنسخة جديدة من فستان أثار ضجة قبل 20 عام

ميلان - فلسطين اليوم
في عام 2000، ارتدت النجمة العالمية جنيفر لوبيز فستانًا أخضر من دار الأزياء "فيرساتشي" في حفل توزيع جوائز "غرامي". وقد يصعب تصديق ذلك، ولكن بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها الأيقونية تلك في "غوغل" إلى درجة أنه اضطر محرك البحث لإنشاء "صور غوغل".وبعد مرور 20 عاماً تقريباً، ارتدت لوبيز نسخة حديثة من الفستان، ولكنها ارتدته هذه المرة في عرض "فيرساتشي" لربيع عام 2020  خلال أسبوع الموضة في ميلان.وأنهت النجمة العرض بشكل مثير للإعجاب، إذ وقف الحضور على أقدامهم بينما تهادت النجمة على المدرج وهي ترتدي نسخة جديدة من الفستان. وأدرك الحضور على الفور أهمية ما كانوا يشاهدونه، فكان هناك الكثير من الهتاف، والتصفيق، وسرعان ما برزت الهواتف التي كانت توثق المشهد.وتم تحديث الفستان عن مظهره الأصلي، فهو بدون أك...المزيد

GMT 20:37 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

اعتقال مسئول بارز في اندرلخت بسبب الفساد

GMT 08:32 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

مطعم "العراة" يوفر تجربة تناوُل الطعام بدون ملابس

GMT 11:13 2018 الجمعة ,14 أيلول / سبتمبر

الشعر الرمادي يتربع على عرش الموضة خلال عام 2018
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday