حسن الرداد يشيد بأداء أحمد عبدالعزيز ويكشف عن أعماله المقبلة
آخر تحديث GMT 16:14:38
 فلسطين اليوم -
رئيس الجمهورية الجزائري عبد المجيد تبون في الحجر الصحي لمدة 5 أيام بسبب ظهور أعراض كورونا على العديد من المسؤولين برئاسة الجمهورية والحكومة الناطق باسم رئيس الحكومة الإسرائيلية يصرح بأن التحولات في المنطقة قد تدفع الفلسطينيين لتغيير مواقفهم تجاه السلام وصول وفد إماراتي رفيع المستوى على متن طائرة إماراتية إلى مطار تل أبيب الكاظمي يعلن نثمن التعاون الألماني في ملف المقاتلين الأجانب وملف إعادة النازحين أمير الكويت يؤكد أن الانتخابات المقبلة مسؤولية وطنية لاختيار ممثلي الأمة وضمان سلامة أداء البرلمان وفد حكومي إماراتي يتوجه إلى إسرائيل في أول زيارة رسمية وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا
أخر الأخبار

أبدى لـ"فلسطين اليوم" بالغ سعادته بنجاح مسلسل "حق ميت"

حسن الرداد يشيد بأداء أحمد عبدالعزيز ويكشف عن أعماله المقبلة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - حسن الرداد يشيد بأداء أحمد عبدالعزيز ويكشف عن أعماله المقبلة

الفنان حسن الرداد
القاهرة ـ سهير محمد

أعرب الفنان حسن الرداد، عن بالغ سعادته باختيار مسلسله "حق ميت" كأحسن مسلسل بوليسي في استفتاءات رمضان الماضي، مؤكدا اعتزازه بهذا العمل بشكل خاص والذي يعتبر أول بطولة رمضانية بالنسبة له.

وأوضح الرداد في مقابلة مع "فلسطين اليوم" أنَّ بحث عن مسلسل "حق ميت " بعد أن تعاقد مع شركة "فيردي" واختارته من بين عدة أفكار، مضيفًا: "تحمست له جدا خصوصًا أنَّه يعتمد على الإثارة والتشويق والجمهور يشغل عقله طوال الأحداث".

وتابع: "عقدنا جلسات عمل أنا والمخرج فاضل الجرحي والمؤلف باهر دويدار واتفقنا على خطوط الشخصية ورفضنا أن نصور نهاية المسلسل حتى الأسبوع الأخير من رمضان حتى لا يتم تسريب نهاية المسلسل وتركناها مفاجئة للجمهور".

وأضاف: "شخصية نادر من أصعب الشخصيات التي مرت عليّ منذ أن دخلت الفن فهو شخص مركب مليء بالمشاعر المتناقضة من كثرة الظلم الذي تعرض له وتحول إلى شخص حاد وفكرة الانتقام طول الوقت مسيطرة عليه وكان بينه وبين الجريمة خطوة واحدة لكن منعه عاملان الأول هو تربيته ونشأته والثاني هو حب زوجته له ومقولتها دائما له إنّ سبب جبها له هي طيبته".

وعن أصعب المشاهد التي واجهته في المسلسل قال الرداد: "مشهد علمي بموت زوجتي وأنا في السجن والظلم الذي تعرضت له كان من أصعب المشاهد، أيضا عندما زرت قبرها ففكرة زيارة المقابر من الأشياء التي تؤثر في نفسيتي جدا".

وتحدث الرداد عن تعاونه مع المخرج فاضل الجرحي في أول تجاربه الإخراجية، قائلا: "فاضل مخرج شاطر يهتم بأدق التفاصيل في العمل بجانب خبرته السابقة كمساعد مخرج وأنا شخصيا ارتحت في التعاون معه وشعرت بكمياء مشتركة بيني وبينه".

وعن وقوفه للمرة الأولى أمام الفنان أحمد عبدالعزيز، قال: "الأستاذ أحمد عبدالعزيز  نجم كبير وله تاريخ فني مشرف وأنا شخصيا أعشق أعماله خصوصًا المال والبنون وذئاب الجبل ومين اللي يحبش فاطمة، لكن هذا الخوف زال بمجرد أن بدأنا التصوير والحقيقة وجوده أعطى ثقلًا للمسلسل ومن أهم عوامل نجاحه حيث جسد شخصية اللواء عادل هلال بحرفية شديدة وكان يهتم بأدق التفاصيل".

وأشار الرداد إلى أنَّ "نجاح حق ميت لا يمكن مقارنته بمسلسل "مولد وصاحبه غايب " الذي شارك في بطولته مع هيفاء وهبي وفيفي عبده وعرض في نفس الموسم"، موضحا: "كل مسلسل بيتعمل في وقته يكون له بريق ونكهة لكن أن يتم تصويره ويوضع في العلب ويتأجل تصوير مشاهد منه بالتأكيد هذا سيؤثر على جودته خصوصًا أنَّ شكل الممثلين تغير والصورة تتطور يوم عن يوم وبالتأكيد متطلبات السوق في 2012 تغيرت عن 2015".

 وعن مثله الأعلى في التمثيل، أشار إلى أنَّ "عمر الشريف هو حلم لكل فنان عربي وأتمنى أن أصل إلى عالميته وهو سبب دخولي الفن وحبي للتمثيل فهو ممثل عبقري استطاع إتقان كل الألوان سواء كوميدي أو تراجيدي"، كاشفًا عن تعاقده مع السبكي لبطولة فيلم سينمائي ويبحث الآن عن فكرة يقدمها خلال الأيام المقبلة.       

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حسن الرداد يشيد بأداء أحمد عبدالعزيز ويكشف عن أعماله المقبلة حسن الرداد يشيد بأداء أحمد عبدالعزيز ويكشف عن أعماله المقبلة



GMT 12:58 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

ريم البارودي تكشف عن دورها في مسلسل "الحرير المخملي"

GMT 10:23 2020 الإثنين ,26 تشرين الأول / أكتوبر

نيللي كريم تكشف عن تجربة جديدة ومسلسل مختلف مع "العدل جروب"
 فلسطين اليوم -

أبرزها ذلك الفستان الأزرق الذي تألقت به كيت ميدلتون من "زارا"

10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية في متناول اليد تعرفي عليها

لندن ـ فلسطين اليوم
على الرغم أن خزانة ملابس سيدات العائلات الملكية تحتوي على فساتين باهظة الثمن، لكن هن أيضا يتألقن بأزياء بأسعار ذات ثمن قليل وفي متناول اليد، ويمكن لأي من السيدات الوصول لها بسهولة في العلامات التجارية المختلفة مثل زارا "Zara"، وجاب " Gap" وتوب شوب "Topshop" وغيرها المنتشرة في جميع أنحاء العالم، ونستعرض معًا في السطور التالية 10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية تقل تكلفتها عن 100 دولار، لتبقى في متناول اليد. كيت ميدلتون في أول ظهور لكيت ميدلتون دوقة كامبريدج، في إجازة شهر العسل، طلت بفستان أزرق من زارا "Zara " بحوالي 90 دولار، وهو لم يبقى على الموقع الإلكتروني للعلامة التجارية كثيرا، إذ نفذ من الأسواق سريعا، وفي زيارة لدوقة كامبريدج، إلى نيوزيلندا ارتدت قميص كاروهات مريح من "Gap"، وهو عادة يباع بسعر 54.95 دولار، إلا أن ...المزيد

GMT 07:40 2020 الخميس ,29 تشرين الأول / أكتوبر

فساتين زفاف لربيع عام 2021 بتصاميم مختلفة ومميَّزة
 فلسطين اليوم - فساتين زفاف لربيع عام 2021 بتصاميم مختلفة ومميَّزة

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

7 نصائح لاختيار أرضيات "الباركيه" لمنزل أنيق وعصري
 فلسطين اليوم - 7 نصائح لاختيار أرضيات "الباركيه" لمنزل أنيق وعصري

GMT 12:21 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 09:21 2015 الأربعاء ,28 كانون الثاني / يناير

كتاب جديد يكشف عملية الموساد لاستهداف المشير الجمسي

GMT 07:39 2018 الأربعاء ,23 أيار / مايو

أجمل ديكورات "جلسات خارجية" مناسبة لشهر رمضان

GMT 12:46 2018 الثلاثاء ,28 آب / أغسطس

غرفة طولكرم تحصل على ترخيص مركزها

GMT 04:04 2014 السبت ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

مي الجداوي تؤكد عدم ملاءمة ورق الحائط لدورات المياه

GMT 22:34 2016 السبت ,22 تشرين الأول / أكتوبر

مراد علمدار يمثل أمام القضاء التركي

GMT 21:46 2019 السبت ,16 شباط / فبراير

نجوي كرم تدعو جمهورها لمتابعة آرب جوت تالنت
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday