علامة واثق من نجاح إكس فاكتور برفقة أليسا ودنيا غانم
آخر تحديث GMT 01:04:43
 فلسطين اليوم -

صرَّح لـ"فلسطين اليوم" بأنَّه تحدٍ حقيقي وتجربة جديدة

علامة واثق من نجاح "إكس فاكتور" برفقة أليسا ودنيا غانم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - علامة واثق من نجاح "إكس فاكتور" برفقة أليسا ودنيا غانم

المطرب اللبناني راغب علامة
القاهرة - محمود الرفاعي

كشف المطرب اللبناني راغب علامة في أولى مقابلة له عقب توقيعه لبرنامج "إكس فاكتور" عن قدرته برفقة زملائه المطربة أليسا والفنانة دنيا سمير غانم في إعادة البرنامج إلى رونقه ومكانته التي كان عليها منذ أن انطلق منذ أعوام.

وصرَّح علامة في مقابلة خاص مع "فلسطين اليوم"، قائلًا "أنا في تحدٍ وتجربة جديدة مع برنامج "اكس فاكتور"، وسأعمل جاهدًا مع زملائي على إنجاحها، خصوصًا وأنَّ الموسم الجديد مع "ام بي سي" سيكون مختلفًا ومتنوعًا تمامًا، عن المواسم السابقة وعن أي برنامج غنائي آخر".

وأضاف "أتعاون في البرنامج مع أليسا ملكة الإحساس ودنيا سمير غانم ملكة الطيبة، واعتقد أننا سنكون متفهمين للغاية خلال حلقات الموسم الجديد".

وعن أعماله الغنائية الجديدة، أوضح "بعد أن طرحت ألبومي الأخير "حبيب ضحكاتي"، طرحت كليب "أما اسمي حبيبك" الذي صورته في بيروت، ومنذ أيام قليلة انتهيت من تصوير ثاني كليبات الألبوم وهي أغنية "حبيب ضحكاتي" وصورتها أثناء زيارتي العاصمة الفرنسية باريس".

وأشار علامة إلى أنَّه من المقرر أن يتم عرض الكليب الجديد بعد أسابيع قليلة على عدد من القنوات الفضائية، فضلًا عن قناته الشهيرة على موقع "يوتيوب".

وأكد "إنَّ حفلاتي الغنائية مازالت مستمرة وانتهيت أخيرًا من حفل كبير في باريس على مسرح اولمبيا حضره عشرات الآلاف من الجالية العربية في فرنسا والقارة الأوروبية".

وعن رؤيته للمنطقة العربية وبلده لبنان، قال علامة، "أتمنى أن يعم الخير والسلام في جميع أنحاء الوطن العربي، وأن تستقر الأوضاع وتعود إلى مكانتها، وأن تستعيد لبنان مكانتها بين الدول العربية والعالم".

وتابع "عشنا خلال الأعوام الماضية عددًا كبيرًا من الأزمات والصراعات التي هزت وطنا العربي والتي راح ضحيتها المئات وشردت الآلاف من الأسر".

وعن إمكان قبوله منصب في أي وزارة سياسية لبنانية، رد قائلا، "لست رجل سياسة، ولا أسعى إلى المناصب العامة، أنا فنان وعملي بالفن هو شاغلي الأول والأخير، ولكن لدي علاقات متعددة برجال السياسة وأمتلك صداقات قوية معهم".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

علامة واثق من نجاح إكس فاكتور برفقة أليسا ودنيا غانم علامة واثق من نجاح إكس فاكتور برفقة أليسا ودنيا غانم



بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها تلك في "غوغل"

جنيفر لوبيز بنسخة جديدة من فستان أثار ضجة قبل 20 عام

ميلان - فلسطين اليوم
في عام 2000، ارتدت النجمة العالمية جنيفر لوبيز فستانًا أخضر من دار الأزياء "فيرساتشي" في حفل توزيع جوائز "غرامي". وقد يصعب تصديق ذلك، ولكن بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها الأيقونية تلك في "غوغل" إلى درجة أنه اضطر محرك البحث لإنشاء "صور غوغل".وبعد مرور 20 عاماً تقريباً، ارتدت لوبيز نسخة حديثة من الفستان، ولكنها ارتدته هذه المرة في عرض "فيرساتشي" لربيع عام 2020  خلال أسبوع الموضة في ميلان.وأنهت النجمة العرض بشكل مثير للإعجاب، إذ وقف الحضور على أقدامهم بينما تهادت النجمة على المدرج وهي ترتدي نسخة جديدة من الفستان. وأدرك الحضور على الفور أهمية ما كانوا يشاهدونه، فكان هناك الكثير من الهتاف، والتصفيق، وسرعان ما برزت الهواتف التي كانت توثق المشهد.وتم تحديث الفستان عن مظهره الأصلي، فهو بدون أك...المزيد

GMT 17:35 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

إصابة محمود متولي في سوبر الأهلي والزمالك

GMT 03:31 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

"الأشعة" أبرز المطاعم الغريبة والمثيرة في الصين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday