كارمن سليمان تعلن للمرة الأولى عن انضمامها إلى ليالي الحلمية
آخر تحديث GMT 12:23:46
 فلسطين اليوم -

أكدت لـ "فلسطين اليوم" أنها تعامل المعجبين كاخوة

كارمن سليمان تعلن للمرة الأولى عن انضمامها إلى ليالي الحلمية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - كارمن سليمان تعلن للمرة الأولى عن انضمامها إلى ليالي الحلمية

المطربة الشابة كارمن سليمان
القاهرة - محمد عمار

أعلنت المطربة الشابة كارمن سليمان للمرة الأولى انضمامها لمسلسل " ليالي الحلمية". وأكّدت كارمن أن الثقة التي تتحلى بها سببها الجمهور، مشيرة إلى أنها دائمًا ما تنظر الى ما تقدمه من أعمال حتى لا تفقد ثقة الجمهور بها، مضيفة انها تدين بالفضل في نجاحها لوالدها ووالدتها اللذين وقفا بجانبها وكانا يعلماها كيفية أداء الأغنية وقالت : "والدي هو من دربني على أول مسابقة كبرى في مهرجان الموسيقى العربية فكان على ان اقدم موشح واغنيه وطقطوقة وأن اشرح للجنه التحكيم على أي من المقامات الموسيقية ينتمي ما اقدمه من الألوان الغنائية الثلاثة ، وأبي هو من دربني مع والدتي التي تمتلك صوتًا  جميلًا ولكنها لم تبحث عن الشهرة والاضواء وآمنت برساله الأمومة وتفرغت لتربيتي أنا وأخواتي.

 وأضافت سليمان في حوار خاص مع "فلسطين اليوم" : "أما شقيقتي التي شجعتني على أن أتقدم في المسابقات دون رهبه او خوف وان أثق في موهبتي وفيما أقدمه" .

وعن الخبرات التي اكتسبتها قالت ان مشوارها الفني لا يتجاوز الستة أعوام منذ أن سلط الضوء عليها في مسابقه مهرجان الموسيقى العربية عام 2010 والتي فازت بها بالمركز الأول ، حيث أقيم هذا المهرجان في دار الاوبرا المصرية تحت اشراف الراحلة العظيمة رتيبة الحفني 

وعن اهم المواقف التي تعرضت لها طوال السنوات القليلة قالت : "في اختبار اللجنة التي كانت موجوده في مهرجان الموسيقى العربية كنت حاضره ووقتها اكتفت اللجنة بالاستماع لعدد من المتسابقين وكنت انا آخر متسابقة فتدخل احد الصحفيين واسمه محمد حسن وكان يغطي وقتها اخبار المهرجان وعند معرفة اللجنة بأنني آخر متسابقة قرروا الاستماع لي والحمد لله كتب لي الله الفوز بعدها وقفت بجانبي الأستاذة رتيبة الحفني ونصحتني كثيرا عن الاستمرار في نجاحاتي وألا اتواني في الإجادة والتمرين المستمر مهما بلغت من نجاح وشهره ودائما ما كانت رحمها الله تذكرني بأم كلثوم وتقول انها تربعت على عرش الغناء لأنها كانت تعمل بعقلها وتتسم بالذكاء الشديد" .

وعن المواقف الأخرى التي واجهتها عندما اشتركت في برنامج عرب آيدول أضافت أن  والدها كان معها طوال التصفيات وكانت تريد ان تبلغ النهائي حتى تحضر والدتها، وبالفعل نجحت وأضافت : "وصلت للتصفيات وجاءت والدتي لأني احسست ان والدي آنذاك كان الام والأب لي وكان يشجعني دائما اما الموقف الذي لا ينسى هو قبل اعلان النتيجة النهائية بيني وبين المغربية دنيا بطمه وكنت اشعر ان قلبي يدق وكنت اشعر بنبض كل المصريين وقتها ولكني كنت واثقه في الله وفي موهبتي ونجحت واخذت عرب ايدول في موسمه الأول".

وعن المعجبين وكيفيه التعامل معهم قالت :"اتعامل مع المعجبين كأنهم اخوتي واسعد بسعادتهم عندما يروني ووالدتي ووالدي ينصحاني دائما ان الجمهور هو من يصنع الفنان ولابد ان أكون قريبه منه اغني ما يمسه حتى أكون قريبه منه والا ابني اسوارا تمنعني عنه حتى لا يبتعد عني مؤكده ان الجمهور هو حائط سد لكل الحاقدين الذي يقابلهم الفنان في حياته فهم من يدافعون عنه  ويردون غيبته".

أما عن التمثيل قالت كارمن : "انا عاشقة للفنانة شادية التي جمعت ما بين التمثيل والغناء ولهذا احبها جدًا واحب ان اسير على نهجها ولذلك انا الان ادخل مسلسل ليالي الحلمية مع المخرج الكبير مجدي أبو عميرة واؤدي في العمل احدى الحفيدات ولن اذكر اكثر من ذلك حتى لا احرق العمل واشعر ان هذا العمل سيكتب له النجاح لان كل من يعمل به يعمل على قلب رجل واحد فمن ينسى ليالي الحلمية بالعمالقة اسامه أنور ".عكاشه وإسماعيل عبد الحافظ

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كارمن سليمان تعلن للمرة الأولى عن انضمامها إلى ليالي الحلمية كارمن سليمان تعلن للمرة الأولى عن انضمامها إلى ليالي الحلمية



 فلسطين اليوم -

بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها تلك في "غوغل"

جنيفر لوبيز بنسخة جديدة من فستان أثار ضجة قبل 20 عام

ميلان - فلسطين اليوم
في عام 2000، ارتدت النجمة العالمية جنيفر لوبيز فستانًا أخضر من دار الأزياء "فيرساتشي" في حفل توزيع جوائز "غرامي". وقد يصعب تصديق ذلك، ولكن بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها الأيقونية تلك في "غوغل" إلى درجة أنه اضطر محرك البحث لإنشاء "صور غوغل".وبعد مرور 20 عاماً تقريباً، ارتدت لوبيز نسخة حديثة من الفستان، ولكنها ارتدته هذه المرة في عرض "فيرساتشي" لربيع عام 2020  خلال أسبوع الموضة في ميلان.وأنهت النجمة العرض بشكل مثير للإعجاب، إذ وقف الحضور على أقدامهم بينما تهادت النجمة على المدرج وهي ترتدي نسخة جديدة من الفستان. وأدرك الحضور على الفور أهمية ما كانوا يشاهدونه، فكان هناك الكثير من الهتاف، والتصفيق، وسرعان ما برزت الهواتف التي كانت توثق المشهد.وتم تحديث الفستان عن مظهره الأصلي، فهو بدون أك...المزيد

GMT 20:37 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

اعتقال مسئول بارز في اندرلخت بسبب الفساد

GMT 08:32 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

مطعم "العراة" يوفر تجربة تناوُل الطعام بدون ملابس

GMT 11:13 2018 الجمعة ,14 أيلول / سبتمبر

الشعر الرمادي يتربع على عرش الموضة خلال عام 2018
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday