لا أنتمي لجماعة الإخوان ومتفائل بالمستقبل
آخر تحديث GMT 00:14:02
 فلسطين اليوم -
رئيس الجمهورية الجزائري عبد المجيد تبون في الحجر الصحي لمدة 5 أيام بسبب ظهور أعراض كورونا على العديد من المسؤولين برئاسة الجمهورية والحكومة الناطق باسم رئيس الحكومة الإسرائيلية يصرح بأن التحولات في المنطقة قد تدفع الفلسطينيين لتغيير مواقفهم تجاه السلام وصول وفد إماراتي رفيع المستوى على متن طائرة إماراتية إلى مطار تل أبيب الكاظمي يعلن نثمن التعاون الألماني في ملف المقاتلين الأجانب وملف إعادة النازحين أمير الكويت يؤكد أن الانتخابات المقبلة مسؤولية وطنية لاختيار ممثلي الأمة وضمان سلامة أداء البرلمان وفد حكومي إماراتي يتوجه إلى إسرائيل في أول زيارة رسمية وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا
أخر الأخبار

حمادة هلال في حديث إلى "العرب اليوم":

لا أنتمي لجماعة "الإخوان" ومتفائل بالمستقبل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - لا أنتمي لجماعة "الإخوان" ومتفائل بالمستقبل

الفنان حمادة هلال

القاهرة - خالد فرج   أعرب الفنان المصري حمادة هلال عن سعادته بردود الفعل التي وصلته عن أغنية "تحية للشعب المصري" التي طرحها أخيرًا علي مواقع الإنترنت مشيرًا إلى أنه يُهدي تلك الأغنية إلى المصريين ورجال الشرطة والجيش ، لافتًا إلى أنه متفائل بالمستقبل ما دام الشعب المصري موجودًا، لأنه استطاع أن يثبت للعالم أجمع أنه شعب عظيم وعبقريّ في تظاهراته، نافيًا أن يكون إخوانيًا ولا سلفيًا ولكني مسلم موحد بالله، ولا أنتمي لأيّ تيّارات سياسية، سواء كانت حزبية أو دينية، موضحًا أنه لم يشارك في مسلسل "الركين" لأنه خشي من حدوث ارتباك في مواعيد تصوير كلا العملين، مما دفعنه للاعتذار عن المسلسل.
وقال حمادة في حديث خاصّ إلى "العرب اليوم" إن تلك الأغنية هي أقلّ ما يمكن أن يقدمه إلى الشعب المصريّ العظيم، الذي استطاع بفضل إرادته وإصراره على تحقيق مطالبه التي ناشد بها في تظاهرات "30 يونيو" الماضية، والتي أطاحت بنظام "الإخوان" من الحكم.
وأضاف: الأغنية من كلمات الشاعر محمد جمعة، حيث من المقرر أن يتم عمل كليب للأغنية فور تجهيز المادة التصويرية الخاصة بالأحداث الاخيرة، والتي كانت أشبه بالملحمة من وجهة نظري.
وعن رؤيته للأحداث المشتعلة التي تمر بها مصر حاليًا قال حمادة: أنا متفائل بالمستقبل ما دام الشعب المصري موجودًا، لأنه استطاع أن يثبت للعالم أجمع أنه شعب عظيم وعبقريّ في تظاهراته، التي أبدع خلالها في ما يخُصُّ رسوم الليزر التي أضاءت مجمع التحرير، وكذلك في حالة التنظيم التي كان عليها المصريون في تلك التظاهرات.
وبسؤاله عن الاتهامات التي وجهت إليه أخيرًا بشأن ميله إلي جماعة "الإخوان المسلمين" رد حمادة: أنا لست إخوانيًا ولا سلفيًا ولكني مسلم موحد بالله، ولا أنتمي لأيّ تيّارات سياسية، سواء كانت حزبية أو دينية، وبالتالي فلا مجال لإقحامي في أمور لا دخل لي فيها من الأساس.
وعن سرّ اعتذاره عن بطولة مسلسل "الركين" الذي يُعرض حاليًا على عدد من المحطات الفضائية، ويقوم ببطولته الفنان محمود عبد المغني رد حمادة على هذه الجزئية، قائلاً: بداية أودّ أن أوضح أن كل ما تردّد عن وجود خلافات بيني وبين مدينة الإنتاج الإعلامي ـ الجهة المنتجة للمسلسل ـ غير صحيح بالمرة، ولكني كنت مرتبطًا آنذاك بالتحضير لفيلم جديد مع المنتج محمد السبكي، وبالتالي خشيت من حدوث ارتباك في مواعيد تصوير كلا العملين، مما دفعني للاعتذار عن المسلسل الذي كان يتطلب تفرغًا تامًا من جانبي، وهو الأمر الذي يمثل صعوبة بالغة بالنسبة إليّ.
وأضاف: أتمنى التوفيق لأسرة المسلسل وعلى رأسهم المخرج جمال عبد الحميد، الذي كنت أتمنى العمل معه، كما أتمنّى كذلك التوفيق للفنان محمود عبد المغني، وأنا واثق من قدرته على تقديم الدور بشكل أكثر من رائع.
وعن آخر أخبار الأنشودة الدينية التي من المقرر أن تجمعه مع نجل الشيخ محمد حسان قال الفنان المصري: إن الأنشودة ما زالت في مرحلة التحضيرات، خاصة وأن الأغنية من المقرر تصويرها في أكثر من دولة من بينها الهند والسعودية وتركيا، لذلك فهي في حاجة لتحضيرات من نوع خاص، ولكني سعيد بالتعاون مع نجل الشيخ حسان، خاصة وأنه شاب معتدل فكريًا.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لا أنتمي لجماعة الإخوان ومتفائل بالمستقبل لا أنتمي لجماعة الإخوان ومتفائل بالمستقبل



 فلسطين اليوم -

أبرزها ذلك الفستان الأزرق الذي تألقت به كيت ميدلتون من "زارا"

10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية في متناول اليد تعرفي عليها

لندن ـ فلسطين اليوم
على الرغم أن خزانة ملابس سيدات العائلات الملكية تحتوي على فساتين باهظة الثمن، لكن هن أيضا يتألقن بأزياء بأسعار ذات ثمن قليل وفي متناول اليد، ويمكن لأي من السيدات الوصول لها بسهولة في العلامات التجارية المختلفة مثل زارا "Zara"، وجاب " Gap" وتوب شوب "Topshop" وغيرها المنتشرة في جميع أنحاء العالم، ونستعرض معًا في السطور التالية 10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية تقل تكلفتها عن 100 دولار، لتبقى في متناول اليد. كيت ميدلتون في أول ظهور لكيت ميدلتون دوقة كامبريدج، في إجازة شهر العسل، طلت بفستان أزرق من زارا "Zara " بحوالي 90 دولار، وهو لم يبقى على الموقع الإلكتروني للعلامة التجارية كثيرا، إذ نفذ من الأسواق سريعا، وفي زيارة لدوقة كامبريدج، إلى نيوزيلندا ارتدت قميص كاروهات مريح من "Gap"، وهو عادة يباع بسعر 54.95 دولار، إلا أن ...المزيد

GMT 08:22 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار تنسيق أحذية الربطات موضة خريف 2020
 فلسطين اليوم - أفكار تنسيق أحذية الربطات موضة خريف 2020

GMT 08:07 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

كل ما تريد معرفته عن ميونخ وأهم الأماكن السياحية بها
 فلسطين اليوم - كل ما تريد معرفته عن ميونخ وأهم الأماكن السياحية بها

GMT 10:34 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

ديكورات المكتب المنزلي في ظل انتشار جائحة فيروس "كورونا"
 فلسطين اليوم - ديكورات المكتب المنزلي في ظل انتشار جائحة فيروس "كورونا"

GMT 06:25 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تجنّب أيّ فوضى وبلبلة في محيطك

GMT 05:20 2018 الأحد ,09 كانون الأول / ديسمبر

كاترينا تيخونوفا راقصة "روك آند رول" تظهر في لقاء نادر

GMT 10:00 2018 الخميس ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

تصاميم رائعة ومُميَّزة لسرائر غرف نوم بقماش المخمل الفاخر

GMT 13:18 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

حقائب اليد الكبيرة موضة ربيع وصيف 2019

GMT 22:15 2019 الثلاثاء ,07 أيار / مايو

أبرز 7 مطاعم تقدّم سحور رمضان في جدة

GMT 23:58 2016 الأربعاء ,13 إبريل / نيسان

فوائد الكوسة الصحية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday