لم أستطع التحكم في دموعي أمام كلمات السيسي
آخر تحديث GMT 16:14:38
 فلسطين اليوم -
رئيس الجمهورية الجزائري عبد المجيد تبون في الحجر الصحي لمدة 5 أيام بسبب ظهور أعراض كورونا على العديد من المسؤولين برئاسة الجمهورية والحكومة الناطق باسم رئيس الحكومة الإسرائيلية يصرح بأن التحولات في المنطقة قد تدفع الفلسطينيين لتغيير مواقفهم تجاه السلام وصول وفد إماراتي رفيع المستوى على متن طائرة إماراتية إلى مطار تل أبيب الكاظمي يعلن نثمن التعاون الألماني في ملف المقاتلين الأجانب وملف إعادة النازحين أمير الكويت يؤكد أن الانتخابات المقبلة مسؤولية وطنية لاختيار ممثلي الأمة وضمان سلامة أداء البرلمان وفد حكومي إماراتي يتوجه إلى إسرائيل في أول زيارة رسمية وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا
أخر الأخبار

هاني شاكر في حديث إلى "العرب اليوم ":

لم أستطع التحكم في دموعي أمام كلمات السيسي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - لم أستطع التحكم في دموعي أمام كلمات السيسي

المطرب المصري هاني شاكر

القاهرة ـ محمود الرفاعي   قال في مقابلة مع "العرب اليوم" أنه لم يستطع التحكم في دموعه أمام كلمات وزير الدفاع والإنتاج الحربي الفريق أول عبد الفتاح السيسي، خلال الاحتفالات بأعياد سيناء. وتساقطت دموع شاكر على مسرح دار الأوبرا المصرية خلال حفل القوات المسلحة المصرية، بأعياد سيناء، لافتخاره بما قدمه الجيش المصري خلال السنوات الثلاثة الماضية التي جاءت بعد نجاح ثورة 25 يناير.
وقال شاكر"لو وقف أي مطرب مصري مكاني في هذا اليوم وشعر بقوة وجمال كلمات السيسي، لكانت تساقطت دموعه دون أن يتمالكها ، فكلمات الفريق كانت مؤثرة للغاية وبخاصة جملته (أن تقطع يد أى ضابط مصري شارك في إصابة مواطن مدني)".
وأضاف أن تلك الجملة" جاءت على الجرح الذي نعانى منه منذ ثورة يناير المجيدة، يكفيه أنه أكد على أن الجيش والشعب المصري سيظلان يد واحدة إلى نهاية العمر وهذا ما نريده دائما".
وأوضح أن أجمل ما في الأمر أن الفريق السيسي أكد أنه مع الشعب  على قلب رجل واحد.
وأردف" أنا فخور لمشاركتي في هذا الحفل الرائع، وفخور أيضا أنني غنيت أمام قادة جيشنا العظيم، ونفس الأمر رأيته في عيون لطيفة التونسية ووائل جسار اللبناني و حسين الجسمي الإماراتي ".
وعن أعماله الفنية الجديدة قال شاكر" تقريبا انتهيت من إعداد أول البوم خليجي، ويعد هو الأول في مسيرتي الغنائية الممتدة منذ أكثر من 35عاما، وسيحتوى على عدد كبير من الأغاني أقدمها بمختلف اللهجات الخليجية منها السعودية والعراقية ".
وأضاف " الألبوم لن يتخطى حاجز العشر أغنيات، ومعظم الأغاني كتبها الشاعر السعودي الكبير أسير الرياض ولحنها الملحن المصري خالد جيندي، ولم احدد بعد ميعاد طرحه ولكنه سيصدر في اقرب وقت ممكن، وربما على نهاية موسم الصيف الحالي، حيث أنني أود أن لا  أتأخر عن جمهوري العربي أكثر من ذلك".
وعن ألبومه المصري يقول أمير الغناء العربي " جلست منذ فترة مع أصدقائي الشعراء والملحنين أمثال بهاء الدين محمد وناصر الجيل ومحمد ضياء الدين ووليد سعد ووضعنا الخطوط العريضة للألبوم القادم وبدءوا في عرض أفكار وأعمال غنائية".
وتابع " لم أسجل حتى الآن أغنية، اخترت وضعها في الألبوم، فمعظم الأغاني التي سجلتها مازلت احتفظ بها نظرا لأنني حتى الآن لم أتعاقد مع شركة إنتاج لكي تنتج هذا الألبوم، وفور تعاقدي سأبدأ في اختيار الأعمال التي أود أن اطرحها" .
وبشأن دعمه للمطربين الشباب قال شاكر" أخذت قرار بداخلي بدعم المطربين الشباب كافة، خلال حفلاتي الكبرى التي أقيمها في دار الأوبرا المصرية، والبداية كانت مع حفل شم النسيم الماضي فقد قدمت للجمهور كلا من المطرب رامي رفعت و المطربة آية عبد الرءوف اللذان كنت قد قدمتهم خلال تصفيات برنامج المواهب الغنائية صوت الحياة، وخلال حفلاتي المقبلة أفكر في تقديم مواهب غنائية أخرى من التي كانت معي في البرنامج، بخاصة الذين خسروا خلال الحلقات النهائية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لم أستطع التحكم في دموعي أمام كلمات السيسي لم أستطع التحكم في دموعي أمام كلمات السيسي



GMT 12:58 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

ريم البارودي تكشف عن دورها في مسلسل "الحرير المخملي"

GMT 10:23 2020 الإثنين ,26 تشرين الأول / أكتوبر

نيللي كريم تكشف عن تجربة جديدة ومسلسل مختلف مع "العدل جروب"
 فلسطين اليوم -

أبرزها ذلك الفستان الأزرق الذي تألقت به كيت ميدلتون من "زارا"

10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية في متناول اليد تعرفي عليها

لندن ـ فلسطين اليوم
على الرغم أن خزانة ملابس سيدات العائلات الملكية تحتوي على فساتين باهظة الثمن، لكن هن أيضا يتألقن بأزياء بأسعار ذات ثمن قليل وفي متناول اليد، ويمكن لأي من السيدات الوصول لها بسهولة في العلامات التجارية المختلفة مثل زارا "Zara"، وجاب " Gap" وتوب شوب "Topshop" وغيرها المنتشرة في جميع أنحاء العالم، ونستعرض معًا في السطور التالية 10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية تقل تكلفتها عن 100 دولار، لتبقى في متناول اليد. كيت ميدلتون في أول ظهور لكيت ميدلتون دوقة كامبريدج، في إجازة شهر العسل، طلت بفستان أزرق من زارا "Zara " بحوالي 90 دولار، وهو لم يبقى على الموقع الإلكتروني للعلامة التجارية كثيرا، إذ نفذ من الأسواق سريعا، وفي زيارة لدوقة كامبريدج، إلى نيوزيلندا ارتدت قميص كاروهات مريح من "Gap"، وهو عادة يباع بسعر 54.95 دولار، إلا أن ...المزيد

GMT 07:40 2020 الخميس ,29 تشرين الأول / أكتوبر

فساتين زفاف لربيع عام 2021 بتصاميم مختلفة ومميَّزة
 فلسطين اليوم - فساتين زفاف لربيع عام 2021 بتصاميم مختلفة ومميَّزة

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

7 نصائح لاختيار أرضيات "الباركيه" لمنزل أنيق وعصري
 فلسطين اليوم - 7 نصائح لاختيار أرضيات "الباركيه" لمنزل أنيق وعصري

GMT 06:41 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

لا تكن لجوجاً في بعض الأمور

GMT 18:33 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد الزعتر لطرد الغازات من المعدة

GMT 05:58 2018 الجمعة ,08 حزيران / يونيو

أفضل المطاعم والمقاهي بجلسات خارجية في الرياض

GMT 07:54 2018 الثلاثاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على أشهر وأهم المطاعم في ماليزيا

GMT 03:19 2017 الإثنين ,04 كانون الأول / ديسمبر

سعر الشيكل الإسرائيلي مقابل الدولار الأميركي الإثنين

GMT 15:52 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

الفنانة ياسمين صبري تعلن عن مشروعاتها المقبلة

GMT 09:36 2016 الخميس ,10 آذار/ مارس

الكرتون أخبار الثمانية

GMT 11:15 2017 الثلاثاء ,24 كانون الثاني / يناير

نسرين طافش تُقدّم أولى أغنياتها تزامنًا مع عيد الحب

GMT 16:09 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

خواتم ألماس من أرقى دور المجوهرات العالمية لمختلف السهرات
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday