سيمون تبيّن أن الأب الروحي 2 منظومة فنية رائعة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

كشفت لـ "فلسطين اليوم" عن دورها في المسلسل

سيمون تبيّن أن "الأب الروحي 2" منظومة فنية رائعة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سيمون تبيّن أن "الأب الروحي 2" منظومة فنية رائعة

النجمة سيمون
القاهرة - شيماء مكاوي

أعربت الفنانة سيمون، عن سعادتها للعمل ضمن أسرة مسلسل "الأب الروحي" الجزء الثاني، قائلة "من أجمل المؤلفين الذين تعاملت معهم هو المؤلف هاني سرحان، وأن المخرج تامر حمزة من أرقى المخرجين، حيث أننا أثناء العمل نتبادل الآراء والأفكار من أجل الوصول إلى الأنسب من حيث الشخصية التي أؤديها في العمل".

دور "بريهان الفخراني"

وأضافت سيمون في حديث خاص إلى "فلسطين اليوم"، "أقوم بدور "بريهان الفخراني" وهي شقيقة الفنانة سوسن بدر في العمل، والفنان أحمد عبد العزيز الذي يقوم بدور "سليم العطار" هو شقيق زوج أختي، وكان من المفترض أن يكون هناك خط درامي مع "سليم العطار"، لأقوم بخيانة صديقتي "وفاء سالم" التي تقوم بدور زوجته، وفي الحقيقة أنا وجدت أن ملامح شخصية "بريهان الفخراني" لا يمكنها أن تفعل ذلك مع صديقتها، وبالفعل تناقشت مع المؤلف هاني سرحان والمخرج تامر حمزة على ذلك، واقتنعوا بوجهة نظري، وبالفعل الخط الدرامي مع سليم قد تغير".

وأبدت سعادتها بالتعامل مع أسرة "زين العطار"، بالكامل"، بدءًا من الفنانة سوسن بدر التي تلعب دور شقيقتها، وبناتها الفنانة ميريهان حسين، وكارولين خليل، والفنان محمد عادل، وأردفت "لابد ان أخص بالذكر كل فنان اتشرفت بالعمل معه ولو في لقطة لأن حقيقي جميعهم مبدعين بلا أي مجاملة".

وأضافت "سيمون": كما إن كلا من المنتج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز استطاعوا بكل قوة اثراء الدراما المصرية،  فالجمع بين مجموعة كبيرة من النجوم الكبار وخبراتهم الطويلة مع مجموعة من المواهب الجديدة من أعمار مختلفة بهذا العدد الضخم، مع مؤلف ومخرج جدد في إبداعاتهم وتحريك الفنانين ، هذا أمر غير سهل تماما وفي وقت صعب انتاجيًا، ولابد أن أشيد ايضا بكل من وراء الكاميرا، ومصممي الديكورات، ومديرة المشروع انغام علي ماهر، وكل من شارك في تلك المنظومة الفنية الضخمة مسلسل "الأب الروحي"  الذي ساعد في إثراء الدراما المصرية".

ردود الفعل على مسلسل "الكبريت الأحمر"

وفي إطار مختلف، أكدت أن صدى شخصيتها التي قامت بها في مسلسل "الكبريت الأحمر" مازالت تتلقاه حتى اليوم، فلم ينس المشاهد دور "أم عائشة المغربية، وشخصية الجنية قنديشه"، وقالت "حتى الان ردود الفعل عن هذا العمل لا تنتهي، خاصة من أهل المغرب الذين أشادوا بأدائي للشخصية المغربية بشكل سليم وبأسلوب مختلف، وأنا أعتز كثيرا بهذا العمل لأنني حققت من خلاله نجاحًا كبيرًا، وأتمنى أن يحقق دوري في مسلسل "الأب الروحي" نفس حجم النجاح بل أكثر، لأنني أسعى دائما لتقديم أدوار وأعمال مختلفة ومتنوعة ".

وعن الشخصية التي مازالت تحلم أن تؤديها قالت "أحلم أن أقدم دور صعيدية لأنني أصلا من الصعيد ، أو دور فرعونية". والفنانة سيمون بدأت مشوارها الغنائي عندما شاركت في مهرجان الصداقة المصرية اليونانية بأغنية باللغة اليونانية، ولتأتيها الفرصة كممثلة بالمشاركة في فيلم "يوم حلو ويوم مر" عام 1988، لتتوالى بعدها أعمالها والتي من أبرزها "آيس كريم في جليم، زيزينيا"، وفي المسرح شكلت ثنائيًا مع الفنان محمد صبحي من خلال مسرحيات "كارمن، لعبة الست، سكة السلامة"، بينما على صعيد الغناء ففي رصيدها 6 ألبومات غنائية، ومن أشهر أغنياتها "مش نظرة وابتسامة، تاكسي، خاف مني".

وغابت عن الفن وخاصة الغناء سنوات عدّة، لكنها عادت بقوة كممثلة بدور البطولة في رمضان 2015 في مسلسل "بين السرايات"، وقدمت شخصية صباح، ولاقت نجاحًا واستحسانًا من الجمهور والنقاد .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيمون تبيّن أن الأب الروحي 2 منظومة فنية رائعة سيمون تبيّن أن الأب الروحي 2 منظومة فنية رائعة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة

GMT 15:31 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

هبة مشهور تصمم حلوى الكوكيز التي تتناسب مع رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday