كارول سماحة تعود إلى قرطاج بعد خمس سنوات من الغياب
آخر تحديث GMT 08:15:46
 فلسطين اليوم -
تجدد الاشتباكات بين قوات الأمن ومحتجين على إجراءات ضد "التهريب" من سوريا في الرمثا الأردنية الهند تمنع السجائر الإلكترونية وتهدد بالحبس والغرامة لمن يدخنها منة فضالى فى تدريبات "كيك بوكسنج" استعدادا لفيلم "ماكو" نتائج التحقيق في عملية دوليب تظهر أن العبوة زرعت في المكان ولم تُلقى المتحدث باسم جيش الاحتلال يؤكد أن قوات الجيش نصبت الحواجز على الطرقات وعززت المنطقة بمزيد من القوات بعد عملية دوليف نتنياهو يتلقى تحديثات منتظمة استخباراتية حول العملية وجهود الاستخبارات للقبض على المنفذين، وفي الدقائق القادمة سيعقد جلسة مشاورات أمنية مع قادة المنظومة الأمنية والعسكرية جيش الاحتلال يؤكد أن الإنفجار في عين بوبين وقع بسبب انفجار عبوة ناسفة يدوية الصنع بالمكان قوات الاحتلال تطلق النار تجاه منازل المواطنين شرق بلدة خزاعة جنوب قطاع غزة وزراء وأعضاء كنيست يدعون لفرض السيادة على الضفة واغتيال قادة حماس في غزة كرد على العملية قوات الاحتلال تقوم بإغلاق حاجز 17 قرب قرية عين عريك غرب رام الله.
أخر الأخبار

اختارت فستانًا طويلًا ورديًا اللون بسيط التصميم زادها تألّقًا

كارول سماحة تعود إلى قرطاج بعد خمس سنوات من الغياب

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - كارول سماحة تعود إلى قرطاج بعد خمس سنوات من الغياب

الفنّانة اللبنانية كارول سماحة
تونس - فلسطين اليوم

بعد خمس سنوات من الغياب عادت الفنّانة اللبنانية كارول سماحة لاعتلاء مسرح قرطاج مرّة جديدة.

وأحيت الفنانة اللبنانيّة حفلاً فنيًّّا ناجحًا ليلة الجمعة 9 أغسطس/آب ضمن فعاليات الدورة الحالية لمهرجان قرطاج، وهذه هي المرّة الثانية التي تصافح فيها كارول سماحة الجمهور التونسي.

وقد شهد الحفل إقبالًا جماهيريًا كبيرًا، إذ امتلأت كلّ مدارج المسرح بعشّاق كارول السماحة. الأمر الذي أسعد كثيراً الفنّانة اللبنانيّة والتي لم تخف فرحتها بذلك المشهد الذي" يتمنّى أيّ فنّان أن يراه" على حدّ قولها.

ولسهرة قرطاج اختارت كارول سماحة فستانًا طويلًا ورديًا اللون بسيط التصميم زادها تألّقاً وساعدها على التحرّك والرقص بسهولة على المسرح.

وفي سهرة الجمعة، وإضافة إلى صوتها القوي القادر على أداء أكثر من لون موسيقي، أمتعت كارول سماحة جمهور قرطاج بأداء كشف عن طاقة مسرحيّة كبيرة لدى هذه الفنّانة التي اشتغلت لفترة طويلة مع الرحابنة.

وكان آخر الأعمال التي قدّمتها معهم مسرحيّة "ملوك الطوائف" قبل أن تفضّل الانسحاب لإنتاج أعمال خاصّة بها كما أوضحت ذلك في المؤتمر الصحفي الذي تلا الحفل.

وأدّت كارول سماحة باقة من الأغاني التي راوحت فيها بين قديمها وجديدها وحاولت من خلالها الاستجابة لطلبات الجمهور بعد أن نشرت منذ فترة فيديو على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي تطلب فيه من عشّاقها ذكر عناوين الأغاني التي يرغبون في أن تؤدّيها في حفل قرطاج.

وفي سهرة قرطاج غنّت كارول سماحة أشهر الأغاني التي يحفظها الجمهور التونسي و الذي ردّدها معها مثل "اسمعني شو بدي قول" و "أضواء الشهرة" و"خليك بحالك" و "يا رب ادوم" و "قلبي ليه حاسس قوي" كما غنّت من جديدها "ان شاء الله " و "انس همومك" و " في الوقت الغلط".
 
ومن المفاجآت التي قدّمتها كارول سماحة في سهرة الجمعة على مسرح قرطاج أغنية "je t’ aime " للارا فابيان وكان الجمهور طلبها على "إنستغرام"، كما غنّت بالإنكليزية لفريدي ميركوري '''show must go on' .

كارول سماحة اختارت كذلك تحيّة جمهورها في قرطاج من خلال تقديم ميدلي من الأغاني التونسيّة للراحل الهادي الجويني وغنّت له "حب يتبدل يتجدد" و"اليوم قالتلي زين الزين" و "أول نظرة"، ورغم أنّها نسيت بعض كلمات هذه الأغاني الاّ أنّ تفاعل الجمهور معها كان كبيراً.

قد يهمــــك أيضـــا:  

محمد إمام يُؤكِّد على سعادته بمولودته الأولى "خديجة"

كارول سماحة تشوّق الجمهور بمشاهد غامضة لـ"برومو" أول أفلامها

   
palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كارول سماحة تعود إلى قرطاج بعد خمس سنوات من الغياب كارول سماحة تعود إلى قرطاج بعد خمس سنوات من الغياب



تمتلك الاثنتان حضورًا استثنائيًا وذوقًا لا يضاهى في عالم الموضة

هايلي بيبر وشياو ون جو وجهان لحملة "تشارلز آند كيث"

نيويورك - فلسطين اليوم
تحتفل تشارلز & كيث في هذا الموسم بالتفرّد وقدرة الأزياء على التعبير عن الجمال الخاص لكل شخص فتقدم هذه المجموعة المستوحاة من النساء العصريات القويات اللاتي تجعلهن صفاتهن الفريدة مميزات عن غيرهن،حيث تتصدر حملتها لموسم خريف 2019 نجمتا عروض الأزياء المشهورتان عالمياً ’هايلي بيبر‘ و’شياو ون جو‘ ، وتمتلك الاثنتان حضوراً استثنائياً وذوقاً لا يضاهى في عالم الموضة، ما يجعلهما الملهمتين المثاليتين لهذه التشكيلة الجريئة والعصرية. بالإضافة إلى امتلاكها واحداً من أعلى التصنيفات في مجال عرض الأزياء فإن ’هايلي بيبر‘ أيضاً وجه تلفزيوني مشهور وشخصية مؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي، وكثيراً ما أصبحنا نشاهدها مؤخراً على أغلفة مجلات الموضة ومنصات عروض الأزياء، ويعود ذلك إلى هالتها الساحرة وتلقائيتها أمام ع...المزيد

GMT 18:59 2019 الخميس ,22 آب / أغسطس

نيمار يرفض المخاطرة من أجل برشلونة

GMT 14:43 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حذرة خلال هذا الشهر

GMT 14:13 2014 الأحد ,05 تشرين الأول / أكتوبر

الجيب المنفوشة هي الموضة الرائجة في شتاء 2015

GMT 06:49 2017 الثلاثاء ,07 آذار/ مارس

شركة "بيجو" تعلن عن النسخة الحديثة من "3008"

GMT 01:07 2018 الأربعاء ,24 تشرين الأول / أكتوبر

الروائية زهراء الغانم تضع عالمًا خياليًا لأبطال "ابنة الشرق"

GMT 03:42 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

طرق التخلّص مِن آلام الظهر والوقاية منه

GMT 23:55 2017 الثلاثاء ,31 كانون الثاني / يناير

دار أطلس تصدر رواية "أرض الفانيليا" للكاتب عمر كمال الدين

GMT 07:24 2017 السبت ,21 كانون الثاني / يناير

شركة صينينة جديدة تسوق هاتف "Umi Max" الذكي بمعالج قوي

GMT 07:30 2017 الأربعاء ,05 إبريل / نيسان

تويوتا تقدم سيارتها الجديدة FT-4X للطرق الوعرة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday