شيرين عبد الوهاب تعود لإثارة الجدل وتصدم جمهورها بقرار مُفاجئ
آخر تحديث GMT 09:49:42
 فلسطين اليوم -
الرئيس عون: باسيل هو من يقرر اذا كان يريد البقاء في الحكومة وهو يقدر ظروفه وما من أحد يستطيع أن يضع فيتو عليه في نظام ديمقراطي وهو رئيس أكبر تكتل نيابي ترامب يقول إن واشنطن تراقب الشخص الثالث في ترتيب القيادة في تنظيم داعش بعد البغدادي وتعرف مكانه وزير الخارجية الأميركي يستنكر وقوع قتلى بين المتظاهرين نتيجة لقمع الحكومة العراقية للتظاهرات رئيس الوزراء العراقي" لا نقوم بالتعرض للمظاهرات طالما هي سلمية" رئيس الوزراء العراقي" ازداد النشاط الاقتصادي خلال عهد حكومتنا" وزير الخارجية الأميركي يدعو رئيس الوزراء العراقي إلى اتخاذ خطوات فورية لمعالجة المطالب المشروعة للمتظاهرين من خلال سن الإصلاحات ومعالجة الفساد رئيس الوزراء العراقي "هناك مغالاة في تحميل حكومة عمرها سنة ملفات الفساد" النائب العام المصري يصدر قرارا بشأن مواقع التواصل الاجتماعي السجن لمدة عام بحق متظاهرين رفعوا الراية الأمازيغية في الجزائر عون لوسائل إعلام لبنانية " لم نتلق ردا من المتظاهرين على مبادرة الحوار"
أخر الأخبار

أعربت عن غضبها من التعليقات السلبية والشائعات التي تتعرض لها

شيرين عبد الوهاب تعود لإثارة الجدل وتصدم جمهورها بقرار مُفاجئ

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - شيرين عبد الوهاب تعود لإثارة الجدل وتصدم جمهورها بقرار مُفاجئ

الفنانة شيرين عبد الوهاب
القاهرة ـ سعيد البحيري

عادت الفنانة شيرين عبد الوهاب لإثارة الجدل مجدداً حولها وحول قراراتها الفنية بعد ان فاجأت الجميع اليوم بإعلان اعتزالها مواقع التواصل الاجتماعي وغلق صفحتها على فيسبوك، حيث ونشرت شيرين عبد الوهاب بياناً على صفحتها بانستقرام وتويتر أعلنت به غضبها من تعليقات البعض السلبية على منشوراتها وكذلك من الشائعات التي تتعرض لها في الفترة الأخيرة، وكشفت عن تعرضها لهجوم غير مبرر بعد تدوينتها الأخيرة حول رغبتها في الغناء في لبنان لصالح متضرري وضحايا الحرائق.

وقالت شيرين عبد الوهاب في بيانها إنها لا تلتف لأعداء النجاح وتعرف أن أغلبية الجمهور محترم ومتصالح مع نفسه، ولكنها قررت اعتزال السوشيال ميديا حتى لا تؤذي هذه الأغلبية برؤية التعليقات السلبية وعبرت عن غضبها من شائعات الحمل والإجهاض والتشكيك في وطنيتها والتي تعرضت لها في الفترة الأخيرة.

قالت شيرين عبد الوهاب في نهاية بيانها المفاجيء:" بما إن أنا شخص غير مغلوب على أمره قررت أقفل كل حاجة ليها علاقة بالسوشيال ميديا عشان مأذيش نفسي ولا المتابعين المحترمين اللي هتقرأ التعليقات.. أرجو من محبيني ما يزعلوش مني عشان دي حاجة هتريحني وتفرحني"، وأغلقت شيرين صفحتها بفيسبوك فور نشرها البيان واكتفت بترك حسابها بانستقرام وتويتر.
وأثارت شيرين عبد الوهاب الجدل بقرارها باعتزال مواقع التواصل والذي صدم جمهورها وطالبوها بالتراجع عنه خاصة أنه جاء بعد أيام من عودتها لنشاطها الفني بعد فترة اختفاء وكذلك عودتها إلى متابعة حساباتها بمواقع التواصل بعد انقطاع طوال فترة الصيف، وذكر الجمهور بقرارها اعتزال الفن الذي اتخذته منذ 3 سنوات وتراجعت عنه.

لاقت مبادرة شيرين عبد الوهاب بالغناء في لبنان والتبرع لصالح ضحايا الحرائق تفاعلاً كبيراً من قبل الجمهور وزملائها الفنانين وعلى رأسهم أحلام التي أعلنت انضمامها للمبادرة وأعادت نشر تغريدة شيرين وعلقت عليها:" وانا معاكي مشاركة شيرين حبيبتي  لبنان ياما عطانا.. مبادرة رائعة".

شيرين عبد الوهاب تطلق مبادرة تضامناً مع متضرري حرائق لبنان:" الكلام ليس كافياً"

حالة من الحزن والتضامن من النجوم العرب والجمهور منذ الأمس بعد اندلاع عدة حرائق كبيرة في لبنان والتي دفعت بعض النجوم لإطلاق مبادرات للتضامن مع المتضررين.
وأطلقت الفنانة شيرين عبد الوهاب مبادرة منها بالغناء في لبنان والتبرع بأجر الحفل وأرباحه لصالح الضحايا والمتضررين من حرائق لبنان، وهي المبادرة التي لاقت تقدير الجمهور خاصة جمهورها اللبناني، وطالب البعض ان ينضم إليها عدد آخر من النجوم للتضامن مع المتضررين.

قلبي يحترق على وطننا الغالي #لبنان، لكن في مثل هذه المواقف، الكلام ليس كافياً. أنا على أتم الاستعداد لإقامة حفل يكون كل العائد منه مخصص للمتضررين من الحريق، وأناشد دولة رئيس الوزراء سعد رفيق الحريري أن تكون تحت رعاية سيادته

ونشرت شيرين عبد الوهاب تغريدة طالبت بها بتنظيم حفل لها في لبنان للتبرع لصالح المتضررين وقالت:" قلبي يحترق على وطننا الغالي لبنان، لكن في مثل هذه المواقف، الكلام ليس كافياً.. أنا على أتم الاستعداد لإقامة حفل يكون كل العائد منه مخصص للمتضررين من الحريق".

وغردت الفنانة نجوى كرم قائلة:" ربّنا يردّ عن لبنان ويرحم اللي ماتوا بسبب هالحريق يشفي الجرحى..لازم كلنا سوا نراجع ذاتنا لأنّو الطبيعة غضبانة والموضوع بدّو صلاة"،

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شيرين عبد الوهاب تعود لإثارة الجدل وتصدم جمهورها بقرار مُفاجئ شيرين عبد الوهاب تعود لإثارة الجدل وتصدم جمهورها بقرار مُفاجئ



 فلسطين اليوم -

بقيادة كيم التي اختارت فستان فينتاج بحمّالات السباغيتي

بنات "كارداشيان" يخطفن الأنظار في حفل "بيبول تشويس"

لوس أنجلوس ـ رولا عيسى
أقيم في السّاعات الأولى من صباح يوم الإثنين حفل توزيع جوائز الـ "People's Choice Awards" لـ عام 2019 في لوس أنجلوس، وحضر هذا الحدث نخبة من أشهر نجمات هوليوود ونجمات وسائل التواصل الاجتماعيّ، وشخصيات تلفزيون الواقع، وكالعادة دائمًا أطلّت علينا النّجمات بأبهى الإطلالات وأجملهنّ. وفازت النجمة جوين ستيفاني بجائزة "أيقونة الموضة" في الحفل، حيث ظهرت على السّجّادة الحمراء مرتدية فستانًا فخمًا من تصميم "فيرا وانغ" تميّز بصورته الهندسيّة الدراماتيكيّة وذيل طويل، جاء باللون الأبيض ونسّقته مع قفّازات مخمليّة سوداء تصل فوق الكوع، وجوارب مشبّكة طويلة، وزوج من البوت العالي حتى الفخذ. لكنّها لم تكن الوحيدة التي لفتت الأنظار في الحفل، حيث حضرت عضوات عائلة كارداشيان الحفل بقيادة كيم التي اختارت فستان فينتاج بحمّالات السباغيتي وبص...المزيد

GMT 06:34 2019 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على أفضل وأرخص وجهات السفر في يناير 2020
 فلسطين اليوم - تعرف على أفضل وأرخص وجهات السفر في يناير 2020

GMT 04:39 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

"المخمل الفاخر" يمنح منزلك مظهرًا فاخرًا في شتاء 2019
 فلسطين اليوم - "المخمل الفاخر" يمنح منزلك مظهرًا فاخرًا في شتاء 2019

GMT 04:16 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ترامب يلتقي رجب طيب أردوغان وتحذير شديد اللهجة بسبب موسكو
 فلسطين اليوم - ترامب يلتقي رجب طيب أردوغان وتحذير شديد اللهجة بسبب موسكو

GMT 02:55 2019 الثلاثاء ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

8 وجهات سياحية رخيصة خلال الشتاء أشهرها دبي وجزر الكناري
 فلسطين اليوم - 8 وجهات سياحية رخيصة خلال الشتاء أشهرها دبي وجزر الكناري

GMT 04:35 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

نماذج وأفكار لديكورات خشب الحائط من توقيع ريهام فرَّان
 فلسطين اليوم - نماذج وأفكار لديكورات خشب الحائط من توقيع ريهام فرَّان

GMT 18:05 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 06:31 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

تنعم بأجواء ايجابية خلال الشهر

GMT 17:57 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف غير سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 16:27 2015 الجمعة ,16 كانون الثاني / يناير

دجاج كريسبي بالزبادي اللذيذ

GMT 16:53 2019 السبت ,05 كانون الثاني / يناير

إليك أجمل إطلالات مدونة الموضة المحجبة دلال الدوب

GMT 04:17 2015 الأحد ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

طفلة تعاني من تشوهات خلقية تحمل قلبها خارج صدرها

GMT 15:16 2019 الأحد ,17 شباط / فبراير

مجموعة "Elie Saab" للخياطة الراقية لربيع 2019

GMT 04:11 2016 الأحد ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

الرضاعة تساعد في تخفيف الألم أثناء التطعيم

GMT 00:58 2017 الثلاثاء ,17 كانون الثاني / يناير

قناة MBC مصر تستضيف بنات سوبر مان للمرة الثانية

GMT 01:14 2017 الجمعة ,10 شباط / فبراير

باريس هيلتون تبدو رائعة في فستان ذهبي طويل

GMT 04:09 2014 الخميس ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

قصر الرئيس السوري مدرجات خضراء وغرف من الرخام

GMT 05:26 2019 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

إليكم مجموعة من الصور لأفضل 10 قبعات دلو للرجال

GMT 17:36 2019 الثلاثاء ,08 كانون الثاني / يناير

أهم خطوات ممارسة العلاقة الحميمية
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday