أحلام تؤكد أنها ونوال الكويتية عينان في رأس ويفتخر بهما الخليج
آخر تحديث GMT 07:14:29
 فلسطين اليوم -

يُعدُّ ردًا على أصالة نصري التي أشعلت الأجواء خلال الساعات الماضية

أحلام تؤكد أنها ونوال الكويتية عينان في رأس ويفتخر بهما الخليج

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أحلام تؤكد أنها ونوال الكويتية عينان في رأس ويفتخر بهما الخليج

الفنانة الإماراتية أحلام
دبي - فلسطين اليوم

أعربت الفنانة الإماراتية أحلام، عن افتخارها بالفنانة نوال الكويتية، مؤكدةً على أنهما عينان في رأس ويفتخر بهما الخليج؛ إذ دارت وصلةُ غزلٍ بين الثنائي عبر "تويتر"، وكانت البداية من أحلام.

وأجرى أحد الحسابات على "تويتر"، استفتاءً للمقارنة بين أحلام ونوال ومن هي مطربة الخليج الأولى فيهما، وعلّقت أحلام، في ردٍ لها بالقول: "رأيي الشخصي إن أحلام ونوال عينان في رأس، وأعتقد أنَّ الخليج كله يفتخر بي وبها".

وأكدت أحلام، أنَّ مثل هذه الاستفتاءات تُشعل الفتن بين جمهور المطربتين، مطالبةً الجمهور بعدم المشاركة فيها، فقالت: "وهاذي الاستفتاءات ما هي إلا شعالة للفتن بين جمهوري وجمهورها".

وتابعت أحلام: "لذا أتمنى من جمهوري وجمهورها عدم المشاركة في مثل هذه الاستفتاءات ولكل منا جمهوره ونجاحاته تعدينا هالمرحلة شكرًا لكم".

ويعرف الجمهور المنافسة الشديدة بين الفنانة نوال الكويتية، وبين الفنانة الإماراتية أحلام، حول لقب نجمة الخليج الأولى، غير أنَّ أحلام أضافت قائلةً: "عمري أخيتي الله لا يفرقنا #احبچ"، وردت عليها نوال الكويتية قائلةً: "آمين".

ويأتي رد أحلام، على الرغم من أنَّ الاستفتاء تم إطلاقه ولم ينته بعد أو تُعرفْ نتيجته، ما يعدُّ ردًا على المطربة السورية أصالة نصري التي أشعلت الأجواء خلال الساعات الماضية، حيثُ نشرت صورةً جمعتها بالنجمة نوال الكويتية في العاصمة البريطانية لندن، وحرصت على مغازلتها بالقول: "هنا لندن، مع نوالتي الحبيبة الراقية البسيطة المفعمة بالمشاعر واللطف والمحبة نوال الكويتية".

يُذكر أنَّ أحلام، افتتحت موسم سودة عسير بالسعودية يوم الجمعة الماضي ولاقى حفلها نجاحًا كبيرًا، كما تستعد لإحياء حفل في موسم الطائف بالمملكة يوم الـ 30 من أغسطس الجاري.

وقد يهمك أيضًا:

أحلام تتسبَّب في غضب راغب وسميرة وحماقي في أولى حلقات "ذا فويس"

أحلام تدعو أعضاء لجنة تحكيم "ذا فويس" على العشاء وراغب علامة يتغيب

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحلام تؤكد أنها ونوال الكويتية عينان في رأس ويفتخر بهما الخليج أحلام تؤكد أنها ونوال الكويتية عينان في رأس ويفتخر بهما الخليج



أثناء حضورها حفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما

إيفانكا ترامب تستعيرُ فستان جذاب ارتدته والدتها عام 1991

واشنطن - فلسطين اليوم
استعارتْ ابنةُ الرئيس الأميركي، إيفانكا ترامب، فستانَ والدتها إيفانا ترامب الذي ارتدته قبل 28 عامًا. وصورت "إيفانكا"، 37 عامًا، ترتدي فستانًا فائق الأناقة من تصميم المصمم الأميركي، بوب مكي، أثناء حضور الليلة الثانية لحفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما. وكان الثوب ذو الرقبة العالية مثاليًا للمناسبة المرصّعة بالنجوم، مثل كاتي بيري وأورلاندو بلوم، بالإضافة إلى أفراد العائلة المالكة الأمير هاري، وميغان ماركل. وتألّقت إيفانكا بفستان لامع أظهر ساقيها، وارتدت معه صندًلا عاليًا وأقراطًا ذهبية مع تسريحة مميزة لشعرها الأشقر، حسبما ذكرت صحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية. كما بدا زوجها جاريد كوشنر، متقنًا بالقدر نفسه، حيث كان يقف بجانب زوجته مرتديًا بدلة وربطة عنق. وكانت إيفانا ترامب، والدة إيفانكا، الزوجة الأولى ...المزيد

GMT 17:35 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

إصابة محمود متولي في سوبر الأهلي والزمالك

GMT 03:31 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

"الأشعة" أبرز المطاعم الغريبة والمثيرة في الصين

GMT 02:48 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

خبيرة لغة الجسد تظهر معنى إشارات ميغان ميركل

GMT 05:26 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

وكيل متعب يعلن رحيله عن الدوري السعودي في يناير

GMT 05:18 2017 الخميس ,14 كانون الأول / ديسمبر

جيسيكا تشاستين تتألق بإطلالة زرقاء في أمستردام

GMT 03:01 2017 الأحد ,10 كانون الأول / ديسمبر

مايا دياب تبدو مثيرة في إطلالة سوداء ومكياج قوي
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday